الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

🔥 نورويتش سيتي ضد بلاكبيرن: توقعات مشتعلة، تشكيلات حصرية، وكل ما تريد معرفته! 💥

Listen to this article

نورويتش سيتي ⁣وبلاكبيرن ‍روفرز وجهاً لوجه: هل ينفض الكناري غبار ⁣الهزيمة؟

تتجه الأنظار صوب ملعب كارو‍ رود يوم السبت حيث يستضيف نورويتش سيتي فريق بلاكبيرن روفرز في لقاء حُرِق،⁣ يسعى فيه كل فريق لخطف نقاط المباراة​ كاملة. فبعد هزيمته الافتتاحية في بداية مشوار البطولة، يتطلع نورويتش بقيادة مدربه ​الجديد يوهانس هوف ثوروب إلى استعادة ‍توازنه وتحقيق فوزه الأول⁢ على أرضه ⁣منذ أبريل الماضي.

على الجانب الآخر، يدخل بلاكبيرن⁤ روفرز‍ المباراة​ بمعنويات مرتفعة بعد بداية قوية ⁣للموسم، حيث ​تمكن من⁤ هزّ الشباك ⁢في أول مباراتين له في جميع المسابقات. فهل ⁤ستشهد هذه المواجهة⁤ صراعًا‍ تكتيكيًا مثيرًا أم سيفرض أحد الفريقين سيطرته ويحسم النتيجة لصالحه؟

⁢تحديات ثوروب وصحوة نورويتش المنتظرة

لا يخفى على⁣ أحد⁢ التحديات الكبيرة التي​ تواجه ​المدرب ‍الجديد لنورويتش، يوهانس هوف ثوروب، خاصةً بعد البداية‍ المُخيّبة للآمال للفريق​ في الموسم الماضي. ورغم فوزه على⁤ ستيفنيج بنتيجة 4-3 في كأس الرابطة، إلا أن ‍تلقي شباكه خمسة أهداف في أول مباراتين ​رسميتين (هزيمة أمام أكسفورد يونايتد 2-0 وفوز على ستيفنيج) يثير ‍التساؤلات حول قدرة ‌الفريق على ⁢المنافسة هذا الموسم.

‌ ويعوّل ثوروب، الذي سبق له أن هبط بفريقين من قبل من دوري الدرجة الأولى، على  خبرته  ​لتصحيح مسار الفريق وتحقيق الانتصارات.  ويبقى  السؤال الأهم:⁣ هل سينجح  ثوروب في  إعادة​  نورويتش  إلى سكة ⁤الانتصارات⁢  ‌وتحقيق  الفوز  الأول  على ‍ أرضه⁣  منذ  ستة  أشهر؟

##‌ بلاكبيرن روفرز: أهداف غزيرة‍ وبداية واعدة

على النقيض من نورويتش، بدأ بلاكبيرن روفرز الموسم بشكل إيجابي، ‌حيث تمكن من هزّ الشباك في⁤ أول مباراتين ‍له في جميع المسابقات. ​ ⁣وتُشير هذه البداية القوية إلى رغبة الفريق في المنافسة⁢ بقوة هذا الموسم ​وتحقيق نتائج⁤ إيجابية. ‌

ويُعدّ خط هجوم بلاكبيرن⁤ من أقوى خطوط الهجوم في البطولة، حيث يمتلك لاعبين سريعين‍ ومهرة قادرين ⁢ على خلخلة أقوى الدفاعات. فهل سينجح بلاكبيرن في استغلال ​ ⁢نقطة ضعف دفاع ‌نورويتش ويُحقق الفوز الثاني ‌ له على التوالي؟

إحصائيات وتوقعات: من‌ سيحسم ‌ المواجهة؟

تاريخياً، تُشير ⁣ ⁣الإحصائيات إلى تفوق ⁤طفيف​ لفريق نورويتش ⁣في المواجهات ⁣ المباشرة مع بلاكبيرن، حيث التقى ⁢الفريقان في 106 مباراة‍ سابقاً، فاز ‌نورويتش ⁢في ⁤ 41 مباراة مقابل 37 فوزاً لبلاكبيرن، بينما انتهت ⁢ 28 مباراة بالتعادل.

وعلى الرغم من تفوق‍ نورويتش ⁤ في سجل المواجهات ⁣ المباشرة، إلا أن‌ بداية بلاكبيرن القوية هذا الموسم تُرشحه لخطف نقاط المباراة. فهل ستُكذّب نتيجة المباراة التوقعات ‍⁣ وتُعيد ‍ لنورويتش بريقه الغائب؟

## صراع الكناري والروفرز: هل ‍يواصل بلاكبيرن‌ زحفه نحو​ القمة على حساب نورويتش؟

تتجه الأنظار صوب ملعب كارو رود يوم السبت حيث يستضيف نورويتش سيتي نادي بلاكبيرن روفرز في مواجهة حماسية ضمن منافسات ​ دوري⁣ البطولة الإنجليزية. ‍يسعى أصحاب الأرض ⁤ للخروج من دوامة الهزيمة التي ⁤مُنيوا بها في افتتاحية الموسم، بينما يطمح الضيوف لمواصلة سلسلة انتصاراتهم المثيرة وإثبات جدارتهم بالمنافسة على الصدارة.


⁣ بداية متعثرة ⁤للكناري​ ⁣

مدرب نورويتش يوهانس هوف ثوروب خلال المباراة الودية قبل الموسم في كارو رود في‌ 3 أغسطس 2024© إيماجو

يدخل نورويتش المباراة بعد هزيمة ‌ قاسية أمام أكسفورد يونايتد بنتيجة 2-0 ‌ في الجولة الافتتاحية. ورغم الفوز المثير على ‌ستيفنيج بنتيجة⁣ 4-3 في ميدلسبره، إلا أن الأداء المتذبذب ⁤ يثير علامات استفهام حول قدرة المدرب الجديد يوهانس هوف ثوروب على قيادة الفريق⁣ نحو الاستقرار.

ويعي ‍ ثوروب⁢ جيدًا ⁢ صعوبة المهمة ‌ التي تنتظره، خاصةً بعد ⁤الموسم المخيب للآمال الذي قدمه الفريق ​ في الموسم​ الماضي. ​ويأمل المدرب الدنماركي في أن يشهد ‌ ملعب ⁣كارو ‌رود ⁢ أول انتصار للفريق منذ 6 ⁤أبريل الماضي.


بلاكبيرن روفرز: ⁤ انطلاقة ⁣صاروخية

لاعب خط وسط بلاكبيرن روفرز سامي سموديكس (8) يسجل هدف 3-1 ويحتفل في 9 أغسطس 2024©‌ إيماجو

على الجانب الآخر، يدخل بلاكبيرن⁣ روفرز المباراة ⁢بمعنويات مرتفعة بعد ​ بداية ‍ مثالية ‍ في ⁣ الموسم الجديد. ⁢فقد حقق‍ الفريق فوزين كبيرين على ديربي كاونتى ومقاطعة ستوكبورت ‍ بنتيجة ‍5-1 و5-3 ⁤ على التوالي، ليعلن عن نفسه كمنافس ⁢ قوي على الصدارة.

​ ويعتمد ⁣ المدرب جون يوستاس على ‍ مجموعة من ‍⁣ اللاعبين المميزين ‌على ‌غرار ​ سامي ⁢ ‍سموديكس ويوكي أوهاشي⁤ اللذين سجلا أهدافًا حاسمة ⁤ في ‍ المباراتين السابقتين.


غيابات ومفاجآت

جون يوستاس مدربًا لبلاكبيرن روفرز في 2 أغسطس 2024© إيماجو

من المتوقع أن ⁢ يدفع ثوروب بالمهاجم ​ جوش⁣ سارجنت أساسيًا بعد غيابه ⁢عن مباراة ستيفنيج، فيما ​يبقى الاختيار بين أبو قمرة⁣ وأمانكواه فورسون لشغل‍ المركز الثاني في ‍ الهجوم.

⁤ أما‌ ⁢يوستاس، فمن ‍ ⁢المرجح أن يحافظ ​على التشكيلة التي فازت على ديربي ⁣ كاونتى، مع⁢ إمكانية ⁣ إشراك أندرياس وايمان في خط الوسط.


التشكيلات المتوقعة ⁢

التشكيلة المحتملة لنورويتش سيتي:

غن؛ ستايسي، هانلي، دافي، دويل؛ نونيز، ماكلين، جيبس؛ كامارا، سارجنت، ساينز

التشكيلة المحتملة للاعبي بلاكبيرن ‍ روفرز:

الكمثرى. بريتين، كارتر، هيام، بيكرينغ؛ ‍ترافيس، ترونستاد. رانكين كوستيلو، دولان،⁣ هيدجز؛ ⁤سموديكس


توقعات المباراة

كلمات SM على خلفية ⁤خضراء

نورويتش سيتي 1-2 ‍ بلاكبيرن روفرز

رغم أن ⁣نورويتش سيتي يلعب على أرضه وبين ⁣ جمهوره، إلا أن ‍بلاكبيرن روفرز يبدو أكثر جاهزية للفوز في هذه‍ المباراة. فالفريق ‍الضيف يقدم مستويات⁣ رائعة منذ بداية الموسم، ‌ ولديه رغبة ​ كبيرة في مواصلة سلسلة ⁢ انتصاراته.

لذلك، ⁣ نتوقع فوزًا صعبًا ⁢ لبلاكبيرن روفرز بنتيجة 2-1.




المعرف: 550377:⁣ 1false2false3false: QQ:: من ⁤سطح ​مكتب قاعدة ⁢البيانات: LenBod: Collect7276:

احصل على ​ تحليلات أعمق ⁢

لمزيد من التحليلات ⁤ والبيانات ‌ حول نتائج المباريات ‍ ونسب الفوز، يمكنك ‍زيارة موقعنا


اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى