الأمساليومالغد
تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية
فنزويلا
0 0
12:00 AM
الأرجنتين
تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية
الإكوادور
0 0
12:00 AM
باراجواي
تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية
تشيلي
- -
03:00 AM
البرازيل
تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025
نيجيريا
- -
07:00 PM
ليبيا
تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025
أوغندا
- -
07:00 PM
جنوب السودان
تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025
مصر
- -
07:00 PM
موريتانيا
تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025
جنوب إفريقيا
- -
08:00 PM
الكونغو
دوري الأمم الأوروبية - المستوى الأول
المجر
- -
09:45 PM
هولندا
دوري الأمم الأوروبية - المستوى الأول
البوسنة والهرسك
- -
09:45 PM
ألمانيا
دوري الأمم الأوروبية - المستوى الثالث
سلوفاكيا
- -
09:45 PM
السويد
تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025
تونس
- -
10:00 PM
جزر القمر
اهداف وملخصات

ملخص وأهداف مباراة إنجلترا واليونان “اليونان يحقق أنتصار مهم في أرض الإنجليز

Listen to this article

مباراة إنجلترا واليونان – اليونان تعزز صدارتها في المجموعة الثانية بفوز ثمين على إنجلترا

حقق منتخب اليونان انتصارًا مهمًا على مضيفه الإنجليزي، حيث انتهت المباراة بفوز اليونان 2-1، وذلك في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية ضمن منافسات المستوى الثاني لبطولة دوري الأمم الأوروبية، والتي أقيمت اليوم الخميس.

تلقى المنتخب الإنجليزي هزيمة غير متوقعة على ملعب ويمبلي، حيث سجل فانجيليس بافيليديس هدفين لليونان في الدقيقتين 49 و90+4، بينما أحرز جود بيلينجهام هدف إنجلترا الوحيد في الدقيقة 87.

بهذا الفوز، يتصدر المنتخب اليوناني المجموعة برصيد 9 نقاط، متفوقًا بفارق 3 نقاط على المنتخب الإنجليزي الذي يحتل المركز الثاني.

أحداث المباراة الشوط الأول

بدأت المباراة بضغط إنجليزي، حيث سدد جود بيلينجهام كرة قوية تصدى لها الحارس اليوناني أوديسياس فلاتشوديموس في الدقيقة الثانية. وكاد بيلينجهام أن يدفع ثمن خطأه في الدقيقة الرابعة، عندما فقد الكرة لتصل إلى بافليديس الذي سددها فوق الحارس جوردان بيكفورد، لكن محاولته مرت فوق المرمى.

احتسب الحكم ركلة حرة لصالح إنجلترا في الدقيقة الثامنة، لكن تسديدة كول بالمر علت العارضة. وأنقذ كولويل مرمى فريقه من هدف محقق بعد أن فقد بيكفورد الكرة، حيث تصدى لتسديدة أحد لاعبي اليونان.

ارتكب بيكفورد خطأً آخر عندما ارتبك في التعامل مع كرة عرضية، لكن هدف مافروبانوس لم يحتسب بداعي التسلل. وكاد المنتخب الإنجليزي أن يسجل في الدقيقة 22، لكن تسديدة بالمر مرت فوق المرمى.

واصلت إنجلترا محاولاتها، حيث سدد أنتوني جوردون كرة في الدقيقة 30، لكن تسديدته ابتعدت عن المرمى. وفي الدقيقة 38، اقتحم بوكايو ساكا دفاع اليونان، لكن تسديدته ارتدت من الدفاع.

أحداث الشوط الثاني

في الدقيقة 49، باغت المنتخب اليوناني مضيفه بهدف أول، حيث تخلص بافليديس من ثلاثة لاعبين وسدد كرة بعيدة عن متناول بيكفورد. وتعرض ساكا للإصابة، ليحل محله مادويكي، بينما ألغى الحكم هدفًا ثانيًا لليونان بداعي التسلل.

في الدقيقة 61، كاد أولي واتكينز أن يسجل، لكنه سدد فوق المرمى. وفي الدقيقة 68، اختار فيل فودين التسديد بدلاً من التمرير، لكن محاولته لم تكن دقيقة.

دخل دومينيك سولانكي بدلاً من فودين، وأهدر كريتوس تزوليس فرصة تسجيل الهدف الثاني بعد أن انفرد بالحارس. لكن تقنية الفيديو حرمت اليونان من الهدف الثاني في الدقيقة 83 بداعي التسلل.

استغل المنتخب الإنجليزي الفرصة في الدقيقة 87، حيث سجل بيلينجهام هدف التعادل بتسديدة قوية. لكن فانجيليس بافيليديس عاد ليحرز الهدف الثاني لليونان بعد أن استغل خطأ ريكو لويس في إبعاد الكرة، ليقود فريقه للفوز.

تحميل ملخص وأهداف مباراة إنجلترا واليونان

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى