اهداف وملخصات

ملخص وأهدلف مباراة برشلونة ويونغ بويز “خماسية برشلونة تمطر مرمى الضيوف

Listen to this article

مباراة برشلونة ويونغ بويز – برشلونة يحقق انتصاراً ساحقاً على يونغ بويز بخماسية نظيفة

استعاد برشلونة الإسباني توازنه وحقق فوزاً كبيراً على ضيفه يونغ بويز السويسري بنتيجة 5-0، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

هذا الانتصار هو الأول لبرشلونة في المسابقة الأوروبية هذا الموسم، حيث سجل الأهداف كل من ليفاندوفسكي (هدفين)، رافينيا، إينيغو مارتينيز، ومحمد كامارا (هدف عكسي) في الدقائق 8، 34، 37، 51، و81.

وبهذا الفوز، يحتل برشلونة المركز العاشر برصيد 3 نقاط، بينما يتواجد يونغ بويز في المركز 36 بدون نقاط. يذكر أن برشلونة كان قد خسر في الجولة الأولى أمام موناكو الفرنسي بنتيجة 1-2.

بدأت المباراة بضغط من برشلونة، حيث سدد لامين يامال كرة في الدقيقة 4 تصدى لها الحارس كيلير. وتمكن ليفاندوفسكي من افتتاح التسجيل في الدقيقة 8 بعد تمريرة عرضية من رافينيا، حيث وضع الكرة بسهولة في الشباك.

وفي الدقيقة 17، حاول كوندي التسديد من خارج المنطقة، لكن الكرة مرت بعيداً عن المرمى. وفي الدقيقة 34، أضاف رافينيا الهدف الثاني بعد متابعة لتسديدة بيدري التي ارتدت من أحد المدافعين.

وسرعان ما أضاف إينيغو مارتينيز الهدف الثالث في الدقيقة 37 برأسية بعد تنفيذ ركلة حرة من بيدري. وانتهى الشوط الأول بتقدم برشلونة بثلاثية نظيفة.

مع بداية الشوط الثاني، سجل ليفاندوفسكي الهدف الرابع في الدقيقة 51 بعد ركلة ركنية نفذها رافينيا، حيث مررها مارتينيز له ليسددها على الطائر في الزاوية اليمنى للمرمى.

استمرت محاولات برشلونة لزيادة الغلة التهديفية، بينما كانت أخطر فرص يونغ بويز في الدقيقة 67 عندما سدد مونتيرو كرة ارتطمت بالعارضة. وفي الدقيقة 81، أضاف برشلونة الهدف الخامس عن طريق محمد علي كمارا الذي سجل هدفاً عكسياً في مرماه.

وفي الدقيقة 90، سجل مونتيرو هدفاً ليونغ بويز، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل بعد مراجعة تقنية الفيديو.

فيديو أهداف مباراة برشلونة ويونغ بويز

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى