الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
كورة أفريقية

🔥 ناميبيا تتحدى الكاميرون في افتتاحية تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 🦁

Listen to this article

​الأسود غير المروضة تستقبل النسور الشجاعة: مواجهة نارية في تصفيات أمم أفريقيا 2025 ⁢

تستعد الكاميرون لاستضافة ⁤ناميبيا في السابع‌ من سبتمبر القادم، في مباراة مشتعلة ضمن الجولة الأولى من تصفيات كأس ⁣الأمم الأفريقية 2025.

وتشهد المباراة المرتقبة أجواءً حماسية، خاصةً مع وصول ستيفن ⁤ناماليمو، رئيس البعثة الناميبية، إلى مدينة جاروا الكاميرونية يوم الاثنين الماضي.⁤ ويهدف ناماليمو، من خلال زيارته التي تستغرق ثلاثة أيام، إلى معاينة مرافق التدريب والإقامة المُخصصة ‌لمنتخب بلاده، ⁣والتأكد من جاهزيتها⁤ لاستقبال “النسور الشجاعة”.

غموض يكتنف مكان إقامة المباراة

وعلى الرغم من اقتراب موعد المباراة، إلا أن الغموض ‌لا يزال يكتنف مكان إقامتها. فبينما يفضل مسؤولو وزارة الرياضة والتربية البدنية الكاميرونية إقامة ⁤المباراة على ملعب محدد، يُصرّ مسؤولو اتحاد⁢ الكرة على اختيار ملعب آخر.

وزادت ⁢الأمور تعقيداً بعد أن أعلن مسؤولون في الهيئة ⁣الوطنية للمعدات والبنية التحتية الرياضية‌ أن ملعب رومادي أدجيا، الذي كان مرشحاً بقوة لاستضافة المباراة، لن يكون‍ جاهزاً⁤ في الموعد المحدد.

الأسود الجريحة تبحث عن ​الثأر

وتسعى الكاميرون، صاحبة الأرض والجمهور، ‍ إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة، لا سيما وأنها تُمني النفس بتعويض خسارتها أمام ناميبيا بنتيجة 2-1 في تصفيات كأس الأمم‍ الأفريقية 2023.

ولكن مهمة “الأسود غير ⁤المروضة” لن تكون سهلة، خاصةً وأنها تعاني من ⁣غيابات مؤثرة، أبرزها غياب نجم خط الوسط فارس مومبانيا بسبب الإصابة.

النسور الشجاعة​ تطمح لمواصلة الإنجازات

على​ الجانب الآخر، يدخل منتخب ناميبيا المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد أن نجح في⁤ تحقيق ​نتائج إيجابية ⁣في الآونة الأخيرة، ​كان آخرها التعادل مع الكاميرون​ بنتيجة 1-1 في ياوندي، ⁣ ضمن تصفيات كأس العالم 2022.

ويعتمد “النسور الشجاعة” على مجموعة من اللاعبين المميزين، ‌ على رأسهم‌ المهاجم بيتر شالوليلي، صاحب هدف التعادل في مرمى الكاميرون في المباراة ⁣الأخيرة.

مواجهة تكتيكية بين بريس وكوليس⁣

وستشهد المباراة صراعاً تكتيكياً بين مدربي المنتخبين، البرتغالي مارك بريس مدرب الكاميرون، ​ والناميبي بوبي ساماريا مدرب ناميبيا. ⁤

ويُعرف عن بريس اعتماده على اللعب الهجومي، ⁣فيما يُفضل ساماريا اللعب بحذر دفاعي، ‌ مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة.

من المتوقع أن​ تشهد المباراة إثارة كبيرة، ​خاصةً وأنها تأتي في ⁣بداية ⁤مشوار المنتخبين في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.


حقوق الطبع والنشر © 2024 Kick442.com-الكاميرون

جميع الحقوق محفوظة. لا يجوز إعادة إنتاج هذه المادة وأي محتوى رقمي آخر على هذه المنصة أو نشرها أو بثها أو كتابتها أو توزيعها كليًا أو‌ جزئيًا دون الحصول على إذن كتابي من إدارتنا.

هذا الموقع ليس مسؤولاً عن المحتوى المنشور من قبل المواقع الخارجية

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى