الأمساليومالغد
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
0 0
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
0 0
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
0 0
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
0 0
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
الدوري الإسباني
خيتافي
0 0
03:00 PM
ليجانيس
توقعات كرة القدم

🔥 نوتنجهام فورست ضد بورنموث: توقعات مشتعلة 🔥 | أخبار التشكيل

Listen to this article

بداية مشتعلة في غابة السيتي:​ نوتنغهام​ فورست‍ وبورنموث وجهاً لوجه في افتتاحية البريميرليغ

تتجه ‌الأنظار‌ صوب ملعب السيتي جراوند يوم السبت‍ القادم، ⁣حيث يستضيف⁢ نوتنغهام فورست ضيفه ⁣بورنموث في افتتاحية مشتعلة لموسم 2024-2025 من الدوري‍ الإنجليزي الممتاز. وتأتي هذه المواجهة ​لتُعيد للأذهان ذكريات لقائهما اليتيم في افتتاحية موسم‌ 2007، حينها في دوري الدرجة الأولى، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي.

رحلة بحث عن الاستقرار: تحديات نونو إسبيريتو سانتو ⁤

شهد نوتنغهام فورست موسماً صعباً​ ⁤في 2023-2024،​ داخل الملعب ⁤وخارجه. ​ورغم النجاة من شبح الهبوط باحتلال المركز ‌17، إلا أن‍ الفريق عانى من خصم 4 ‌نقاط بسبب ⁣ ⁢مخالفة قواعد الربح والخسارة.

ولم تكن مهمة المدرب نونو إسبيريتو سانتو، الذي حلّ‍ بديلاً لستيف​ كوبر في ديسمبر⁣ الماضي،⁤ سهلة على ⁣الإطلاق. ‍فبعد ‌أن قوبل تعيينه بفتور من ‍قبل ⁤بعض جماهير فورست، نجح في قيادة الفريق نحو⁢ بر الأمان، ليحظى بدعم الإدارة في‌ سوق الانتقالات‍ الصيفية.

وشهدت هذه السوق ⁢ انضمام 6 ‌ وجوه جديدة إلى ⁣نوتنغهام فورست، أبرزهم​ إليوت أندرسون، صفقة قياسية للنادي. ومن ⁢المتوقع⁢ أن تشهد الفترة المتبقية قبل ⁣إغلاق سوق الانتقالات في⁢ 30 أغسطس مزيداً من الص deals. ⁢

وخاض⁣ فورست⁤ ‌6​ مباريات ودية استعداداً للموسم الجديد، حقق​ الفوز في 3 مباريات وتعادل في⁤ مباراتين وخسر مباراة واحدة، كان ⁢آخرها فوزاً مثيراً​ على أولمبياكوس اليوناني، بطل‌ دوري المؤتمر‌ الأوروبي، بنتيجة 4-3.

بين الماضي والحاضر: ⁤ هل يكسر نوتنغهام نحسه أمام بورنموث؟

يسعى نونو إلى ⁤ بداية قوية في البريميرليغ، لكن ‌تاريخ⁣ المواجهات مع بورنموث لا⁢ يبشر بالخير. فالفريق⁣ لم⁢ يفز في آخر 8 مباريات ‌ضد ‍الكرز، كما ⁤خسر أولى مبارياته في آخر⁣ 5 مواسم.

بورنموث: طموح العودة إلى سكة الانتصارات

على ‌الجانب الآخر، يدخل بورنموث اللقاء بطموح ‌تحقيق الفوز ‌والتعويض عن ‍سلسلة ‍ النتائج المخيبة التي مر بها⁣ الفريق في ⁢ الفترة ⁢ الأخيرة.

مواجهة⁤ تكتيكية‌ وتوقعات ⁣بنتيجة ⁢ إيجابية

يتوقع‍ ⁣ أن ⁣ تشهد المباراة ندية كبيرة‌ بين الفريقين،​ مع ⁤أفضلية طفيفة لأصحاب ⁤الأرض.‍ ⁢ ومن ⁢ المتوقع ⁤ أن يدفع ​المدربان ⁣ بتشكيلتين هجوميتين‍ بحثاً عن الفوز.

أرقام ‌ لا تكذب:

*⁢ لم يفز نوتنغهام فورست على بورنموث⁣ في آخر 8 مباريات جمعت بينهما.
* خسر نوتنغهام ​ فورست‍ أولى⁣ مبارياته في الدوري في آخر ⁤⁤ 5 مواسم.
* سجل ⁢ ⁢نوتنغهام فورست هدفين فقط ‍ في⁣ ‍ آخر 8 مباريات له في ⁣ الدوري.

الخلاصة:

مباراة ​نوتنغهام فورست وبورنموث واعدة بالكثير من ‍ ‌الإثارة‌ والندية. فالفريقان⁢ يسعيان إلى​ تحقيق الفوز وجمع ​أول ⁤ ثلاث نقاط ⁢لهما في الموسم⁢ الجديد.

## بداية مشوار “النجاة” .. ‌هل يكرر فورست ‍إنجازه أمام بورنموث؟

تتجه الأنظار صوب⁣ ملعب “السيتي جراوند” يوم ‍السبت ‌القادم، حيث يحتضن افتتاحية مشوار نوتنغهام فورست وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-2025. مواجهة⁢ تاريخية⁢ بكل ​المقاييس، فآخر‍ مرة التقى فيها‍ الفريقان في افتتاحية الدوري كانت عام 2007، وانتهت آنذاك⁤ بالتعادل السلبي ⁢في الدرجة⁢ الأولى.

نونو إسبيريتو سانتو⁤ مدرب نوتنجهام فورست في 2 أغسطس 2024©⁣ إيماجو

⁣موسم “البقاء” .. تحديات صعبة ‍ونجاح باهر

شهد ⁤نوتنغهام فورست موسماً صعباً مليئاً بالتحديات في⁤ موسم 2023-2024، داخل ​الملعب وخارجه. ورغم خصم 4 نقاط من رصيده بسبب خرقه لقواعد الربح والخسارة، إلا أن ⁤”الريدز” قاتلوا بشراسة وتمكنوا من ضمان البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز باحتلالهم المركز 17.

‍إسبيريتو سانتو .. من الشك إلى الثقة

‌تولى نونو ⁢إسبيريتو ⁣سانتو دفة⁢ القيادة الفنية للفريق في ديسمبر الماضي خلفاً لستيف‍ كوبر، ‍في خطوة لم‌ تلقَ ترحيباً كبيراً من جماهير الفريق ⁣في البداية. إلا أن المدرب البرتغالي ⁤أثبت جدارته بقيادة الفريق نحو بر الأمان، ليحظى بثقة⁢ الإدارة⁣ التي دعمته بصفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وجوه جديدة .. وطموحات متجددة

انضم ⁢ ستة لاعبين جدد⁤ إلى‌ كتيبة فورست هذا الصيف، أبرزهم ⁢إليوت أندرسون ⁣في صفقة⁣ قياسية للنادي. ومن المتوقع أن تشهد الأيام القادمة ⁣ ضم أسماء جديدة قبل إغلاق سوق الانتقالات في 30 أغسطس.

خاض فورست ⁣ ست‌ مباريات ‍ودية‌ استعداداً للموسم الجديد، حقق ‌الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مباراة⁣ واحدة.

بورنموث .. بداية جديدة​ مع مدرب جديد

على الجانب الآخر، ⁤يدخل بورنموث الموسم الجديد ⁤بقيادة فنية جديدة، متمثلة في المدرب الإنجليزي أندوني إيراولا، الذي يأمل في قيادة ⁤الفريق لتحقيق نتائج إيجابية وتحسين⁢ ​مركزه⁣ في الترتيب. ‌

مواجهة مفتوحة .. وطموحات⁢ متباينة

مباراة ‌السبت ⁤ ستكون ‍ مفتوحة على كل الاحتمالات، فكل فريق ‌⁣ يسعى لتحقيق انطلاقة ‌قوية في ⁣الموسم الجديد. فهل يتمكن نوتنغهام فورست من تكرار إنجاز الموسم‌ الماضي والبقاء في الدوري؟ أم ‍ ‍أن بورنموث سيكون له كلمة أخرى؟

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى