الأمساليومالغد
الدوري الإنجليزي الممتاز
وست هام يونايتد
- -
02:30 PM
تشيلسي
الدوري الإسباني
بلد الوليد
- -
03:00 PM
ريال سوسيداد
الدوري الألماني
فيردر بريمن
- -
04:30 PM
بايرن ميونيخ
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليفربول
- -
05:00 PM
بورنموث
الدوري الإنجليزي الممتاز
فولهام
- -
05:00 PM
نيوكاسل يونايتد
الدوري الإنجليزي الممتاز
أستون فيلا
- -
05:00 PM
ولفرهامبتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليستر سيتي
- -
05:00 PM
إيفرتون
الدوري الإسباني
أوساسونا
- -
05:15 PM
لاس بالماس
الدوري الإنجليزي الممتاز
توتنام هوتسبر
- -
05:00 PM
برينتفورد
الدوري السعودي للمحترفين
الرائد
- -
06:40 PM
الرياض
الدوري السعودي للمحترفين
الشباب
- -
06:30 PM
التعاون
الدوري الفرنسي
ليل
- -
06:00 PM
ستراسبورج
الدوري الإيطالي
يوفنتوس
- -
07:00 PM
نابولي
الدوري الإسباني
فالنسيا
- -
07:30 PM
جيرونا
دوري أبطال إفريقيا
الأهلي
- -
07:00 PM
جور ماهيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
كريستال بالاس
- -
07:30 PM
مانشستر يونايتد
الدوري السعودي للمحترفين
الهلال
- -
09:00 PM
الاتحاد
دوري أبطال إفريقيا
بيراميدز
- -
09:00 PM
الجيش الرواندي
دوري أبطال إفريقيا
مولودية الجزائر
- -
10:00 PM
الاتحاد المنستيري
دوري أبطال إفريقيا
الرجاء البيضاوي
- -
10:00 PM
سامارتكس
الدوري الفرنسي
ستاد ريمس
- -
10:00 PM
باريس سان جيرمان
الدوري الإسباني
ريال مدريد
- -
10:00 PM
إسبانيول
الدوري الأمريكي
نيو يورك سيتي
- -
11:00 PM
إنتر ميامي
توقعات كرة القدم

نيس ضد تولوز: توقعات، تشكيلات، أخبار الفريق – الدوري الفرنسي

Listen to this article

بداية متعثرة لنيس وتولوز في ‍رحلة البحث عن أول انتصار

تتجه‍ الأنظار صوب ‍ملعب أليانز ريفييرا يوم⁣ الأحد القادم، حيث يحلّ فريق تولوز ضيفًا ثقيلاً ​على نظيره نيس، في ⁣لقاء هامّ يجمع بين فريقين يبحثان عن أول انتصار لهما​ في الموسم الجديد من الدوري الفرنسي.

يدخل نيس المباراة بعد هزيمة مُخيّبة للآمال في ​الجولة الافتتاحية أمام أوكسير بنتيجة 2-1،​ في ‍حين اكتفى تولوز بالتعادل‍ السلبي أمام نانت في ​أول ظهور له هذا الموسم.

تاريخ متقلب لنيس وطموح عودة قوية

شهدت السنوات الخمس الماضية تذبذبًا واضحًا ⁤في مستوى نيس، حيث احتل الفريق المركز الخامس في موسم 2019-20، ⁢تلاه مركزين تاسع‍ وخامس على التوالي، قبل أن يعود⁣ للمركز التاسع في موسم 2022-23، ويختتم الموسم الماضي في المركز الخامس مجددًا.

ورغم تمكّن ​نيس من ‍حجز مقعد في الدوري الأوروبي هذا الموسم،⁢ إلا أن جماهيره تأمل في⁣ بداية أقوى من تلك التي قدّمها الفريق في الموسم الماضي، حيث تراجع أداء “النسور” بشكل ملحوظ بعد سلسلة من النتائج الإيجابية في بداية ⁣مشوارهم.

وبعد سلسلة من 13 مباراة دون هزيمة، وجد ⁣نيس نفسه في المركز الثاني في الدوري الفرنسي بعد مرور 21 جولة، مُحققًا 4 انتصارات فقط في⁣ المباريات الـ 13 المتبقية، مقابل 5 هزائم‌ و 4 تعادلات، ليتراجع في النهاية إلى المركز الخامس.

ومع رحيل‍ المدرب فرانشيسكو ‌فاريولي إلى أياكس، يبقى السؤال مطروحًا حول قدرة نيس على استعادة⁣ توازنه وتحقيق بداية قوية هذا الموسم.

رد فعل مدرب فريق ​فرنسي
لحظة​ حاسمة في​ مباراة سابقة بالدوري الفرنسي

تولوز.. بداية جديدة وأمال ‍كبيرة

على الجانب الآخر، يدخل تولوز المباراة بطموح تحقيق أول انتصار له في الدوري هذا الموسم، بعد تعادله المخيب للآمال في الجولة الأولى.

ويأمل الفريق في تقديم ‍أداء قوي وتحقيق نتيجة إيجابية أمام نيس، خاصةً وأنّ الأخير يمر بفترة من عدم الاستقرار.

مواجهة مفتوحة على كل‍ الاحتمالات

تُعتبر مباراة نيس وتولوز مواجهة مفتوحة على كل الاحتمالات، فكلا الفريقين يسعى لتحقيق الفوز‍ وتعويض ⁣إخفاقاته في الجولة الأولى.

وستكون هذه المباراة فرصة للاعبين⁢ الجدد لإثبات قدراتهم، وللمدربين⁣ لفرض أسلوبهم وتحقيق أول انتصار لهم في الموسم الجديد.

## نيس وتولوز وجهاً لوجه: صدام فرنسي محتدم في الأليانز ريفييرا

تتجه الأنظار صوب ملعب أليانز ريفييرا ⁣يوم الأحد القادم، حيث يستضيف نادي نيس‌ نظيره تولوز في مواجهة فرنسية ⁣مشتعلة ضمن​ منافسات الجولة الثانية من الدوري الفرنسي ​الممتع.

يدخل نيس ⁣اللقاء بعد هزيمة مُرة في الجولة الافتتاحية‌ أمام أوكسير الصاعد حديثاً بنتيجة 2-1، في حين تعادل تولوز ‌سلبياً مع نانت في مباراة لم تشهد الكثير من ⁤الإثارة.

رحلة بحث عن‌ التوازن: ‍نيس وطموح العودة للانتصارات

شهدت مسيرة ⁢نيس في الدوري ‍الفرنسي خلال المواسم‌ الخمسة‌ الماضية حالة من عدم الاستقرار، فعلى الرغم من احتلاله المركز الخامس مرتين ‍في 2019-2020 و 2023-2024، إلا أنه تراجع للمركز⁤ التاسع في مناسبتين أخريين.

البداية القوية التي قدمها “النسور” في الموسم الماضي، ‌حيث⁣ حافظوا على سجلهم خالياً من الهزائم ⁢لمدة 13 مباراة متتالية، سرعان ما تلاشت مع مرور الأسابيع،⁢ ليكتفي الفريق في النهاية⁤ بالمركز الخامس.

ويأمل المدرب ⁢الجديد فرانك هايز، الذي حل بديلاً لفرانشيسكو فاريولي، في قيادة‍ نيس لتحقيق الانتصار الأول له هذا الموسم، ​خاصةً بعد البداية المُخيبة للآمال في الجولة الأولى.

تولوز العنيد: طموح مواصلة ⁣الإبداع

منذ⁢ صعوده إلى دوري ‌الدرجة الأولى في موسم ⁤2021-2022، أثبت تولوز أنه رقم صعب في المعادلة الفرنسية،​ حيث قدم مستويات مميزة مكنته من احتلال المركز الثالث عشر في موسمه الأول، والتتويج بلقب⁤ كأس فرنسا في الموسم ​الماضي.

وعلى الرغم من التعادل السلبي المخيب في الجولة الأولى أمام نانت، إلا أن الأداء القوي الذي قدمه لاعبو المدرب كارليس مارتينيز يبشر‌ بالخير لمواصلة رحلة التألق.

ويسعى تولوز لتحقيق الفوز‍ على نيس للمرة الثانية‍ على التوالي، بعد أن​ تغلب عليه في آخر مواجهة⁢ جمعت بينهما‍ في شهر مارس الماضي بنتيجة 2-1.

غيابات مؤثرة ورهانات تكتيكية

يفتقد نيس في هذه المواجهة لخدمات كل من يوسف ندايشيمي وملفين ⁤بارد وجيريمي⁤ بوجا بداعي الإصابة، في حين يعاني تولوز من غيابات مؤثرة في الخط الأمامي، أبرزها جايتان لابورد​ وتيريم موفي.

ومن المتوقع أن يدفع هايز بتشكيلة ⁢هجومية بقيادة ⁤الثنائي أندي⁢ ديلور وأمين غويري، في حين‍ سيعتمد مارتينيز على خبرة فرانك ماجري لقيادة هجوم تولوز في‍ ظل⁣ غياب الهدافين الأساسيين.

توقعات مثيرة

تُشير كل⁤ التوقعات إلى أننا بصدد مشاهدة مباراة مثيرة وحماسية،​ فكلا الفريقين يسعى لتحقيق الفوز وتعويض البداية المُتعثرة في الدوري.

ويبقى​ التساؤل الأبرز، هل ينجح نيس ⁣في تحقيق الفوز الأول⁤ له‍ هذا الموسم على أرضه‌ وأمام ‌جماهيره، أم⁢ يتمكن تولوز من​ خطف النقاط ‍الثلاث ⁢ومواصلة عروضه القوية؟

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى