الأمساليومالغد
الدوري الإنجليزي الممتاز
وست هام يونايتد
- -
02:30 PM
تشيلسي
الدوري الإسباني
بلد الوليد
- -
03:00 PM
ريال سوسيداد
الدوري الألماني
فيردر بريمن
- -
04:30 PM
بايرن ميونيخ
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليفربول
- -
05:00 PM
بورنموث
الدوري الإنجليزي الممتاز
فولهام
- -
05:00 PM
نيوكاسل يونايتد
الدوري الإنجليزي الممتاز
أستون فيلا
- -
05:00 PM
ولفرهامبتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليستر سيتي
- -
05:00 PM
إيفرتون
الدوري الإسباني
أوساسونا
- -
05:15 PM
لاس بالماس
الدوري الإنجليزي الممتاز
توتنام هوتسبر
- -
05:00 PM
برينتفورد
الدوري السعودي للمحترفين
الرائد
- -
06:40 PM
الرياض
الدوري السعودي للمحترفين
الشباب
- -
06:30 PM
التعاون
الدوري الفرنسي
ليل
- -
06:00 PM
ستراسبورج
الدوري الإيطالي
يوفنتوس
- -
07:00 PM
نابولي
الدوري الإسباني
فالنسيا
- -
07:30 PM
جيرونا
دوري أبطال إفريقيا
الأهلي
- -
07:00 PM
جور ماهيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
كريستال بالاس
- -
07:30 PM
مانشستر يونايتد
الدوري السعودي للمحترفين
الهلال
- -
09:00 PM
الاتحاد
دوري أبطال إفريقيا
بيراميدز
- -
09:00 PM
الجيش الرواندي
دوري أبطال إفريقيا
مولودية الجزائر
- -
10:00 PM
الاتحاد المنستيري
دوري أبطال إفريقيا
الرجاء البيضاوي
- -
10:00 PM
سامارتكس
الدوري الفرنسي
ستاد ريمس
- -
10:00 PM
باريس سان جيرمان
الدوري الإسباني
ريال مدريد
- -
10:00 PM
إسبانيول
الدوري الأمريكي
نيو يورك سيتي
- -
11:00 PM
إنتر ميامي
الدوري الألماني

هاري كين يكتسح البوندسليغا: أرقام قياسية في موسمه الأول مع بايرن ميونيخ

Listen to this article

هاري كين: تحول أسطوري في البوندسليغا

<

div id=””>

منذ أن وطأت قدماه ملعب أليانز أرينا، أحدث هاري كين زلزالًا في الدوري الألماني لكرة القدم. لم يكتفِ قائد المنتخب الإنجليزي بتحطيم الأرقام القياسية فحسب، بل أعاد تعريف مفهوم التأقلم السريع، محولًا تحدي ​الانتقال إلى بيئة جديدة إلى رحلة نجاح مذهلة.

<dfp-ads⁢ ngcontent-serverapp-c1637850387=”” adname=”dfpblwebde/articlecustom-admiddleresponsive” class=”articlecustom ng-star-inserted d-none” _nghost-serverapp-c3554388452=””/>*الإحصائيات صحيحة⁤ اعتبارًا من 11 سبتمبر⁣ 2024

بداية قوية ومسيرة حافلة

ربما ‌لم تكن بداية كين مع بايرن ميونيخ في كأس السوبر 2023 ضد لايبزيغ مثالية،​ حيث انتهت ‍بفوز الأخير 3-0.‍ لكن هذه الخسارة كانت بمثابة الوقود الذي أشعل فتيل تألقه. فسرعان ما أثبت “الهداف التاريخي” للمنتخب⁢ الإنجليزي أنه قوة لا يستهان بها في البوندسليغا.

أرقام قياسية تروي قصة النجاح

أول إنجليزي يحقق ‌لقب الهداف:

دخل ​كين تاريخ البوندسليغا من أوسع أبوابه، باعتباره أول لاعب إنجليزي يتوج‌ بلقب هداف الدوري​ الألماني، لينضم هذا الإنجاز إلى سجلّه ​الذهبي الحافل بثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ثالث نجم إنجليزي في البايرن:

انضم​ كين إلى قائمة ‍ النجوم الإنجليز الذين دافعوا عن ألوان العملاق البافاري، ليصبح ثالث لاعب إنجليزي يرتدي قميص بايرن ميونيخ، بعد أوين هارجريفز وعمر ريتشاردز.

ملك الثلاثيات:

لم يضيع كين ‌ الوقت في ⁣إثبات فنه التهديفي، حيث سجل أربع ثلاثيات “هاتريك” في موسمه الأول، وهو رقم قياسي للاعب جديد في البوندسليغا.

بصمة تاريخية:

انضم كين إلى نخبة اللاعبين الذين حققوا‍ لقب الهداف في موسمهم الأول بالدوري الألماني، ليصبح سادس لاعب يحقق هذا الإنجاز، والأول منذ ⁢لوكا⁣ توني في موسم ⁤2007/2008.

هداف بالرأس:

لم يقتصر تألق كين على تسجيل الأهداف بقدمه، بل أثبت ⁣براعته في الكرات الهوائية، حيث تصدر قائمة هدافي الدوري الألماني برأسه ⁢برصيد‌ 8 أهداف.

دقة مثالية من علامة الجزاء:

حافظ كين على ⁢ هدوئه ⁣ وثباته أمام ضغط ركلات الجزاء، حيث نجح في تسجيل جميع ركلات الجزاء التسع⁤ التي نفذها ⁣ مع البايرن، منها ست ركلات‍ في⁣ الدوري الألماني.

رقم قياسي في أول 10 مباريات:

سجل ⁢كين ⁢15 هدفًا في أول 10 مباريات له في⁢ الدوري الألماني، ​وهو رقم قياسي جديد في تاريخ البطولة،​ ليُصبح ‌ثاني⁢ لاعب يُحقق هذا الإنجاز بعد الأسطورة جيرد مولر في⁤ موسم 1968/1969.

مستقبل مشرق

لا شك أن هاري كين قد أثبت نفسه كواحد من أبرز نجوم البوندسليغا، وأن مسيرته مع البايرن⁢ ميونيخ لا تزال في بدايتها. ‍ فمع⁣ موهبته الفذة وإصراره على ⁣النجاح، يبدو أن كين في طريقه إلى كتابة تاريخ ⁢جديد في الدوري ‌ الألماني.

هاري كين: رحلة ملكية من توتنهام إلى عرش البوندسليغا

منذ أن وطأت⁤ أقدام هاري كين أرضية ملعب‌ أليانز أرينا، انطلقت⁤ مسيرته مع بايرن ميونيخ كالنار في الهشيم.⁤ لم يكتفِ قائد المنتخب الإنجليزي ⁣بتحقيق لقب هداف الدوري الألماني في موسمه الأول فحسب، بل تُوّج أيضًا بالحذاء الذهبي الأوروبي، ليضيف إنجازًا‍ جديدًا إلى سجلّه الحافل.

بداية متعثرة ونهاية أسطورية:

لم تكن بداية ⁣كين‍ مع العملاق البافاري مثالية، حيث خسر ⁣فريقه كأس السوبر الألماني أمام لايبزيج ⁣بنتيجة ⁤3-0. لكن هذه الخسارة لم تكن سوى دافعٍ للمهاجم الإنجليزي ليُثبت علو كعبه.⁢

أرقام قياسية تروي قصة نجاح:

هداف تاريخي: بات كين أول لاعب إنجليزي يتصدر قائمة هدافي الدوري⁣ الألماني، ليُضيف لقبًا جديدًا إلى ألقابه الثلاثة كهداف للدوري ‌الإنجليزي الممتاز. ‍
ثلاثيات تاريخية: سجل كين 4 ثلاثيات “هاتريك”‍ في موسمه الأول بالبوندسليغا، ⁤وهو رقم قياسي للاعب جديد في تاريخ البطولة.
*⁢ منافسة شرسة: أصبح⁤ كين سادس لاعب فقط يفوز بلقب هداف الدوري⁤ الألماني في موسمه الأول، ليُعيد للأذهان إنجاز الأسطورة الإيطالية لوكا توني في موسم 2007/2008.

كين.. وريث عرش المهاجمين الإنجليز:

يُعد كين ثالث لاعب إنجليزي يرتدي قميص بايرن ميونيخ، بعد أوين هارجريفز وعمر ريتشاردز. وقد أثبت “الأسد” ⁤الإنجليزي جدارته بحمل هذا القميص الثقيل، مسجلاً اسمه بأحرف‍ من ذهب في تاريخ النادي البافاري.

مستقبل واعد:

مع انطلاق الموسم الجديد، يتطلع كين لمواصلة تألقه مع بايرن ميونيخ، وتحقيق ⁣المزيد من الألقاب الفردية والجماعية. ​فهل يُحافظ “الهداف التاريخي” على عرشه في البوندسليغا؟

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى