الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

**براونشفايغ ضد فرانكفورت: تحليل قبل المباراة، التشكيلات المتوقعة، وأكثر!**

Listen to this article

بين أمجاد‌ الماضي و تحديات الحاضر: رحلة⁢ البحث عن التأهل في⁤ كأس ألمانيا

تتوجه الأنظار⁤ مساء الاثنين إلى ملعب ⁣آينتراخت⁤ لمتابعة مباراة ‍مثيرة في إطار ⁢منافسات الدور الأول من بطولة كأس ألمانيا،⁣ تجمع بين فريقين يحملان نفس الاسم ⁤ “آينتراخت” لكن ‍تفصلهما مسافات كبيرة​ على سلم الترتيب و مستوى ​الطموحات.

فريق ⁤آينتراخت براونشفايغ، صاحب الأرض‌ و الجمهور، يدخل اللقاء⁢ وعينه على تحقيق مفاجأة مدوية بإقصاء ضيفه ​العريق آينتراخت فرانكفورت،⁤ أحد أندية الصفوة في ‌البوندسليغا.

البداية المتعثرة لـ “الأسود” في دوري الدرجة الثانية، حيث يقبع الفريق في المركز الثامن ​عشر دون نقاط بعد تلقيه هزيمتين ‍ متتاليتين، ستدفع بالمدرب‍ دانيال شيرنينج إلى ‍تحفيز لاعبيه⁢ لتقديم أداء مغاير يُنسي الجماهير⁣ مرارة البداية و يُنعش⁤ الآمال في ⁣ ⁢منافسة الكأس.

على الجانب الآخر، يستهل ⁣آينتراخت فرانكفورت ⁣مشواره في الكأس بعد⁢ فترة تحضيرية شهدت تغييرات فنية بقدوم المدرب الجديد ‍دينو توبمولر. ويسعى “النسور” ‌إلى تأكيد​ ‍جاهزيتهم لانطلاقة موسم جديد حافل⁣ بالتحديات، و ⁤خطف بطاقة التأهل للدور الثاني⁣ من بوابة براونشفايغ.


‌ بين طموح المفاجأة و رهبة السقوط

دينو توبمولر مدرب آينتراخت فرانكفورت في 26 يناير ⁢2024© ‌رويترز

يدرك المدرب ⁤شيرنينج أن المهمة لن تكون سهلة على الإطلاق أمام فريق يمتلك ترسانة هجومية ‌ قوية ‌⁤ و خبرة كبيرة في التعامل ‍مع ⁣ مثل هذه المباريات. ‍

صحيح ⁢أن  إحصائيات  براونشفايغ  في  مباراتي ‍الدوري‌  لا تبشر⁣ بالخير،  حيث ‍ اهتزت شباكه⁤  بثمانية أهداف​ ⁢ و اكتفى  بتسجيل  هدفين،  إلا أن  عامل ⁣الأرض و الجمهور  قد  يلعب  دوراً ‍ مهماً في  رفع معنويات  اللاعبين  و ⁤ ⁤دفعهم  لتقديم ⁣ أداء‍  بطولي. 

و على الرغم من أن ترشيحات الفوز تصب في مصلحة فرانكفورت، إلا أن تاريخ كأس ألمانيا حافل بالمفاجآت، و من يدري ربما ​ يشهد ملعب ‍آينتراخت إحدى هذه المفاجآت التي لا تُنسى.

يبقى ⁢​ السؤال ‌ ‌مطروحاً: هل سينجح براونشفايغ في ⁤ تجاوز بدايته المتعثرة و⁢ تحقيق مفاجأة ‌ من ‌⁢ العيار الثقيل؟ ⁣ أم أن فرانكفورت سيؤكد ⁢ أفضليته و يُنهي مغامرة ‌ منافسه من البداية؟

صدام الكأس: هل‍ يُسقط براونشفايغ النسور في فخ المفاجآت؟

تتجه الأنظار صوب ملعب آينتراخت يوم الاثنين ⁣لمتابعة مباراة نارية تجمع بين آينتراخت براونشفايغ وضيفه ⁣العملاق⁤ آينتراخت فرانكفورت، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس ألمانيا.

ويدخل ⁣براونشفايغ اللقاء وعينه على تحقيق مفاجأة مدوية بإقصاء​ أحد ⁢أندية⁤ الصفوة في ألمانيا، لكن المهمة لن تكون⁤ سهلة على الإطلاق أمام النسور القادمة من ⁢فرانكفورت.

بداية متعثرة لبراونشفايغ ورهان⁣ على عامل الأرض

دانييل شيرنينج، المدير​ الفني لفريق أينتراخت‍ براونشفايغ، يشاهد فريقه يلعب في ماغدبورغ، 11 أغسطس 2024. [on August 17, 2024]imgcopyright”>© إيماجو

يعاني أصحاب الأرض من بداية متعثرة في دوري ⁣الدرجة الثانية، ⁢حيث يحتل الفريق ‍المركز⁤ الثامن عشر بلا رصيد من⁢ النقاط بعد هزيمتين متتاليتين. وتلقى براونشفايغ⁣ 8 أهداف في مباراتين، وهو رقم ⁢سلبي⁣ يدق ناقوس الخطر مبكراً بالنسبة للفريق.

⁣وعلى الرغم من البداية المتعثرة، إلا أن براونشفايغ سيلعب على أرضه وبين جماهيره، وهو ما ‍قد يمنحه دفعة ⁤معنوية هامة لتحقيق نتيجة إيجابية.

ويعتمد المدرب دانيال شيرنينج على خطة لعب ⁣دفاعية تعتمد على غلق المساحات أمام مرمى الفريق، ⁢مع الاعتماد على الهجمات المرتدة​ السريعة لخطف ⁣هدف.


فرانكفورت.. طموح العودة للألقاب

دينو ⁢توبمولر مدرب آينتراخت فرانكفورت في 26 يناير 2024imgcopyright”>© رويترز

على ​الجانب الآخر، يدخل آينتراخت فرانكفورت اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد موسم مميز ⁤أنهى فيه الدوري ‍الألماني في المركز السادس.

ويطمح النسور بقيادة مدربهم الجديد دينو توبمولر ​لتحقيق انطلاقة قوية في بطولة الكأس⁣ والمنافسة على اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ ​سنوات طويلة.

ويعتمد توبمولر​ على ‌خطة لعب هجومية تعتمد على الاستحواذ والضغط العالي، مع تواجد العديد ⁤من اللاعبين المميزين في الخط الأمامي مثل الكولومبي رافائيل سانتوس، وراندال كولو مواني.


تاريخ المواجهات

التقى الفريقان ⁢في 10 مناسبات سابقة، حقق خلالها فرانكفورت الفوز في 6 مباريات، بينما فاز براونشفايغ ⁣في مباراتين فقط، وحسم ⁤التعادل نتيجة‍ مباراتين.


التشكيلة‌ المتوقعة

ماريو جوتزه في تدريبات آينتراخت فرانكفورت⁢ في ‌15 ‍أغسطس 2024 [on August 17, 2024]imgcopyright”>© إيماجو

من المتوقع أن يدخل براونشفايغ اللقاء بتشكيلة دفاعية بحتة، بينما سيدفع فرانكفورت ‍بكامل قوته الهجومية لحسم ⁣التأهل من البداية. ​

التشكيلة المتوقعة لبراونشفايغ:

شواء؛ إيفانوف، بيكاكتشيتش،​ نيكولاو؛ ريتمولر، تاور، ⁤كوهلر، بيل؛ فيليب، زابو، جوميز

التشكيلة المتوقعة لفرانكفورت:

كيفن تراب؛ كريستنسن، توتا، كوخ، لينز؛ السخيري، ⁢رود؛‌ بوتا، جوتزه، ليندستروم؛‍ كولو مواني


توقعات ساخنة

يتوقع أن⁤ تشهد المباراة ندية وإثارة كبيرتين، خاصة وأن⁣ براونشفايغ سيبذل قصارى جهده لتحقيق المفاجأة، بينما سيسعى فرانكفورت​ لحسم التأهل مبكراً.

وتشير ⁢التوقعات إلى فوز‍ فرانكفورت بنتيجة (2-0)، لكن المفاجآت واردة في عالم كرة القدم.




المعرف: 550634: 1false2false3false: QQ::⁢ من سطح مكتب​ قاعدة البيانات: ‌LenBod:‌ Collect7834:

معاينات ​البريد الإلكتروني

انقر هنا للحصول على شامة رياضيةاحصل ‌على معاينات وتوقعات يومية عبر البريد‍ الإلكتروني لكل مباراة كبرى!


[ad[ad[ad[ad2]

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى