الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

🔥 أتلتيكو بارانينسي ضد بلغرانو: صدام مثير في كوبا سود أمريكانا! 💥

Listen to this article

⁢رحلة البحث عن المجد: أتلتيكو بارانينسي يواجه بيلجرانو‍ في ⁤صدام ⁤مثير بكوبا ⁢سود أمريكانا

تُشرق شمس الخميس على ملعب⁤ أرينا دا بايكسادا في⁤ البرازيل، حاملةً معها نسمات حماسٍ كرويّ مُنتظر، حيث⁣ يستضيف أتلتيكو بارانينسي نظيره الأرجنتيني بيلجرانو⁤ في⁣ مباراة ذهاب دور الـ16 من بطولة كوبا‌ سود أمريكانا.​

يدخل “الباراناينسي” اللقاء⁢ بعد أن شق طريقه بشق الأنفس إلى​ هذه ⁣المرحلة، ​مُتأهلاً على ⁣حساب ‍سيرو بورتينو الأوروغوياني بنتيجة 3-2‍ في ​مجموع مباراتي ⁤الذهاب والإياب.​ أما “بيريتو” ​فقد حجز مقعده في دور الـ16 مُباشرةً بعد تصدره المجموعة الثالثة بكل جدارة.

طموحات متجددة لأبناء كوريتيبا

لم ⁣تكن رحلة أتلتيكو بارانينسي في ‍دور المجموعات مفروشة بالورود،‌ حيث حلّ ثانيًا في مجموعته برصيد 12 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر سبورتيفو أميليانو.‍ لكن “فوراكايو”⁣ أثبتوا أنهم رقماً صعباً في الأدوار الإقصائية،⁣ مُنتصرين‌ على سيرو بورتينو في مباراة ​الإياب على أرضهم بعد تعادلٍ إيجابيّ في الذهاب.

ويحلم⁢ أبناء مدينة كوريتيبا⁢ البرازيلية بإعادة⁣ إنجاز التتويج بلقب كوبا سود⁤ أمريكانا للمرة الثالثة‌ في ⁣تاريخهم،⁢ بعد أن سبق لهم⁢ رفع الكأس‍ الغالية عامي 2018 و 2021. ⁣

فاريني يقود المسيرة

ويقود كتيبة ‍”الباراناينسي” ​المدرب مارتن فاريني،‌ الذي تولى​ دفة القيادة الفنية للفريق في 9 يوليو الماضي. ويُمني فاريني النفس بقيادة فريقه لتحقيق الانتصار في مباراة الذهاب، مُستفيداً من سجله المميز مع الفريق، حيث يُحقق نسبة ‍فوز تتجاوز 55%.

بيلجرانو..‍ الطموح يواجه التاريخ

على ⁣الجانب الآخر، يسعى بيلجرانو⁢ لكتابة التاريخ في‍ مشاركته الأولى في‌ كوبا سود أمريكانا، وتحقيق ⁢نتيجة إيجابية تُعزز من حظوظه في ‌التأهل إلى الدور ربع النهائي.

ويُدرك “بيريتو” صعوبة ‌المهمة أمام خصمٍ مُحنكٍ بحجم ⁢أتلتيكو بارانينسي، لكنه سيُقاتل بكل ما أوتي ⁣من قوة⁤ لتحقيق حلمه بالتأهل إلى الدور ‌القادم.

مواجهة ⁢مُرتقبة

تُعتبر مباراة أتلتيكو بارانينسي‍ وبيلجرانو من ‌أبرز ‌مواجهات دور الـ16⁣ في كوبا سود أمريكانا، حيث⁤ تجمع بين فريقين‍ يسعيان لتحقيق إنجازٍ​ تاريخيّ.​ ⁤

فهل ينجح “الباراناينسي”​ في تحقيق الفوز ‌على⁢ أرضه، أم يتمكن “بيريتو” من مُفاجأة أصحاب الأرض وخطف نتيجة إيجابية تُعزز من حظوظه في‌ التأهل؟

صدام برازيلي ⁢أرجنتيني ⁣محتدم ​في كأس ⁢سود أمريكانا: أتلتيكو بارانينسي يواجه بلجرانو

تتجه ​الأنظار يوم الخميس صوب ملعب أرينا دا بايكسادا ⁢في⁢ البرازيل،​ حيث يحتضن مواجهة نارية في ذهاب دور الـ16 من بطولة كوبا سود أمريكانا، تجمع بين صاحب الأرض والجمهور أتلتيكو بارانينسي وضيفه ​الأرجنتيني العنيد بلغرانو.

مارتن فاريني ‌مدرب أتلتيكو بارانينسي
© إيماجو

رحلة الفريقين نحو دور الـ16: من​ حسم التأهل ​مبكراً ⁢إلى خطف ​بطاقة⁤ العبور

لم تكن رحلة الفريقين نحو ‌دور ‍الـ16 متشابهة، فبينما حجز‍ بلغرانو مقعده في هذا⁣ الدور بكل أريحية بعد تصدره للمجموعة الثالثة، احتاج أتلتيكو⁤ بارانينسي‌ لخوض ⁢ مباراة فاصلة ضد سيرو ⁤بورتينو ‍ ليضمن ⁤تأهله بشق الأنفس بعد الفوز عليه بنتيجة 3-2 في ⁢مجموع المباراتين.⁣

أتلتيكو بارانينسي: بحثاً عن لقب قاري جديد

يسعى أتلتيكو بارانينسي‍ بقيادة مدربه مارتن ⁣فاريني، الذي تولى مهام الإدارة الفنية للفريق في يوليو الماضي، إلى استغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية تسهل​ مهمته ‍في مباراة‍ الإياب، ⁣خصوصاً وأن الفريق يملك تاريخاً⁣ مميزاً ​في هذه ‌البطولة، حيث سبق‍ له التتويج⁤ بلقبها مرتين عامي 2018 و 2021.

خوان‌ كروز ريال
©‌ رويترز

بلجرانو:⁤ ‍طموح كبير في أول مواجهة له ⁣أمام العملاق البرازيلي

يدخل بلغرانو هذه المواجهة⁢ بمعنويات مرتفعة بعد سلسلة من ⁣النتائج الإيجابية في الدوري الأرجنتيني،​ ⁤حيث يحتل الفريق ⁣ المركز​ الثامن ​برصيد 16 نقطة، ويطمح ⁤رجال المدرب خوان كروز ريال ⁢لتحقيق مفاجأة وإقصاء ‌العملاق البرازيلي⁤ ‍من البطولة.

غيابات مؤثرة في صفوف الفريقين

يعاني بلغرانو من غيابات⁤ ‌ مؤثرة بسبب الإصابة، حيث سيغيب كل من لوكاس باسيريني ويوليسيس سانشيز بسبب ⁤قطع في ‌ الرباط الصليبي، ⁤ فيما سيفتقد ‌ أتلتيكو بارانينسي خدمات لاعبه …. ⁣ بسبب الإصابة.

التشكيلة المتوقعة للفريقين:

أتلتيكو ​بارانينسي:

لينك؛ روشا، ​غامارا، إسكويفيل؛ إريك،​ كريستيان، فرناندينيو؛ نيكاو، زابيلي، جوليمار؛ ماسترياني

بلغرانو:

شيكو؛ ميريانو، ترويلو، ⁢ريبولا؛ باريناجا، ⁤رولون، لونجو، ميتيلي، فيلاسكيز؛ ​جارا، فرنانديز

توقعات بمباراة متكافئة وحظوظ ⁣متساوية

تبدو ​حظوظ ‌ الفريقين متساوية ⁢ قبل‌ هذه المواجهة،‌ فرغم ⁣ أن أتلتيكو بارانينسي يلعب ‍ على أرضه ⁣ وأمام ⁢جمهوره، ‍إلا أن بلغرانو⁣ يمتلك ‌ من الإمكانيات ​ ما يجعله ⁣ قادراً على مجاراة خصمه وخطف نتيجة⁤ إيجابية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى