الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
الدوري الانجليزي

صفقة نكيتياه تفشل: أرسنال يرفض عرض نوتنغهام فورست

Listen to this article

هل ينجح “نوتنغهام فورست” في‍ خطف ‌نجم “الغانرز” الشاب؟

في⁤ خضم سوق الانتقالات الصيفية المشتعلة،⁢ يسعى نادي نوتنغهام فورست الإنجليزي جاهدًا لتعزيز خط هجومه قبل إغلاق نافذة الانتقالات. ووقع اختيارهم على المهاجم ‌الشاب إيدي⁣ نكيتياه، خريج أكاديمية نادي أرسنال، ليكون الهدف ​الأبرز ⁤في قائمة تعاقداتهم.

وبحسب ما ذكرته ‌صحيفة “ذا صن” البريطانية، ​تقدم “نوتنغهام فورست” بعرض مغري بقيمة ⁢25 مليون جنيه​ إسترليني ‍لضم نكيتياه إلى صفوفه. إلا أن العرض قوبل بالرفض من ​قبل إدارة “الغانرز”، ‍ مما⁤ يؤكد تمسكهم​ باللاعب الشاب.

نكيتياه: ​رحلة من أكاديمية “الغانرز” إلى أعتاب ‌الرحيل

انضم نكيتياه إلى أكاديمية أرسنال في صيف عام 2015 قادمًا⁢ من نادي ​تشيلسي.⁤ وتميز ⁣ ​بأدائه اللافت وصعد بسرعة ليلتحق ​ بالفريق الأول في ⁢بداية ‌عام 2019. و على الرغم من الموهبة الكبيرة التي⁤ أظهرها وإسهاماته الفعالة ‌في بعض المباريات، إلا أن ⁢اللاعب البالغ من العمر ‍25 عامًا ⁤لم ينجح في حجز مكان أساسي له تحت قيادة ​المدرب ​ الإسباني‍ ميكيل أرتيتا.

و جدد نكيتياه عقده مع أرسنال في صيف عام 2022 ⁣ لمدة خمس⁢ سنوات. لكن يبدو أن فرصه ⁤في اللعب تضاءلت في⁤ الآونة الأخيرة. ففي⁣ الموسم الماضي، لم يشارك سوى في عشر مباريات كلاعب أساسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وغاب تمامًا عن التشكيلة ⁤الأساسية منذ بداية عام 2024. ومع بقاء⁢ ثلاث⁤ سنوات في عقده، يبدو ‌أن نكيتياه مصمم على الرحيل بحثًا ​عن فرصة أكبر للمشاركة.⁤

“مارسيليا” يدخل السباق … و”نوتنغهام” لا ييأس

كاد نكيتياه أن ينتقل إلى نادي مارسيليا ⁢الفرنسي خلال فترة​ الانتقالات​ الصيفية. حيث⁤ توصل⁣ إلى اتفاق مع النادي الفرنسي حول بنود عقده الشخصية،‍ ودخلت ​إدارتي الناديين في مفاوضات⁢ حول صفقة إعارة ⁤ مع إلزامية الشراء. ولكن ⁢المفاوضات باءت بالفشل بسبب‌ اختلاف⁤ الناديين على قيمة ⁢الصفقة،‍ ‍ حيث طالب أرسنال بمبلغ 30 مليون جنيه إسترليني، ⁤في حين لم يتجاوز عرض مارسيليا 25 مليون⁢ جنيه إسترليني.

وبعد تعثر صفقة‌ انتقاله⁤ إلى مارسيليا، رأى نوتنغهام فورست فرصة لخطف اللاعب وتعزيز ⁢خط هجومه. وعلى الرغم من تعزيز النادي لجناحيه⁣ بلاعبين جدد، ​ إلا ‍أنه ⁣ لا‍ يزال يسعى لضم‍ مهاجم صريح، وقد تقدم بعرض بقيمة ⁢25 ‍ مليون ⁢ جنيه ‍ ⁢إسترليني،‍ بالإضافة إلى ⁣ بعض الحوافز.

لكن عرض ‍ نوتنغهام قوبل ‍ بالرفض من جانب ⁢ أرسنال، الذي يبدو أنه‍ مصمم على ⁢ الحصول على​ ⁣مبلغ أكبر مقابل ‌ التخلي عن لاعبه الشاب. ولا يُعرف حتى ⁤⁢ الآن​ ما إذا ⁢ كان نوتنغهام سيُقدم ‍ عرضًا جديدًا أم أن المفاوضات ‌ستتوقف عند هذا الحد. وستكون الأيام القليلة المقبلة ⁢ حاسمة لِحسم مستقبل نكيتياه، الذي يبدو ⁢ أنه‍ بات على أعتاب‍ مفترق طرق⁢ في مسيرته الكروية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى