الأمساليومالغد
الدوري الإنجليزي الممتاز
وست هام يونايتد
- -
02:30 PM
تشيلسي
الدوري الإسباني
بلد الوليد
- -
03:00 PM
ريال سوسيداد
الدوري الألماني
فيردر بريمن
- -
04:30 PM
بايرن ميونيخ
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليفربول
- -
05:00 PM
بورنموث
الدوري الإنجليزي الممتاز
فولهام
- -
05:00 PM
نيوكاسل يونايتد
الدوري الإنجليزي الممتاز
أستون فيلا
- -
05:00 PM
ولفرهامبتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليستر سيتي
- -
05:00 PM
إيفرتون
الدوري الإسباني
أوساسونا
- -
05:15 PM
لاس بالماس
الدوري الإنجليزي الممتاز
توتنام هوتسبر
- -
05:00 PM
برينتفورد
الدوري السعودي للمحترفين
الرائد
- -
06:40 PM
الرياض
الدوري السعودي للمحترفين
الشباب
- -
06:30 PM
التعاون
الدوري الفرنسي
ليل
- -
06:00 PM
ستراسبورج
الدوري الإيطالي
يوفنتوس
- -
07:00 PM
نابولي
الدوري الإسباني
فالنسيا
- -
07:30 PM
جيرونا
دوري أبطال إفريقيا
الأهلي
- -
07:00 PM
جور ماهيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
كريستال بالاس
- -
07:30 PM
مانشستر يونايتد
الدوري السعودي للمحترفين
الهلال
- -
09:00 PM
الاتحاد
دوري أبطال إفريقيا
بيراميدز
- -
09:00 PM
الجيش الرواندي
دوري أبطال إفريقيا
مولودية الجزائر
- -
10:00 PM
الاتحاد المنستيري
دوري أبطال إفريقيا
الرجاء البيضاوي
- -
10:00 PM
سامارتكس
الدوري الفرنسي
ستاد ريمس
- -
10:00 PM
باريس سان جيرمان
الدوري الإسباني
ريال مدريد
- -
10:00 PM
إسبانيول
الدوري الأمريكي
نيو يورك سيتي
- -
11:00 PM
إنتر ميامي
توقعات كرة القدم

🔥 أتالانتا ضد أرسنال: قمة نارية بدوري الأبطال 🔥 | التشكيل المتوقع والمزيد!

Listen to this article

رحلة⁣ البحث عن المجد الأوروبي: آرسنال يواجه أتالانتا في ⁤بداية مشواره ​بدوري الأبطال

يعود آرسنال إلى أجواء ⁣ دوري أبطال أوروبا بعد غياب دام ستة مواسم، محاولًا⁤ استعادة أمجاده الأوروبية الغائبة. يستهل ‍”المدفعجية” مشوارهم ⁢ يوم الخميس بمواجهة ​ أتالانتا ​ الإيطالي في بيرغامو، في⁤ مباراة لن تخلو من الإثارة والندية.

لاعب أرسنال بوكايو ساكا يحتفل ⁤في 15 سبتمبر 2024© إيماجو

عودة قوية للعملاق‍ النائم

أثبت آرسنال بقيادة​ المدرب‌ ميكيل أرتيتا ⁣أنه عاد بقوة للمنافسة على الألقاب، محليًا وأوروبيًا.‍ فبعد احتلاله المركز الثاني في الدوري ⁣الإنجليزي الممتاز ⁣للموسم الثاني على التوالي، تمكن “الجانرز” من التأهل لدوري الأبطال بعد ⁤تصدرهم مجموعتهم ⁤بأربعة انتصارات من ست مباريات.

ويسعى‌ آرسنال لتحقيق ‌انطلاقة⁤ قوية في البطولة هذا ⁤الموسم، مستفيدًا من معنوياته المرتفعة بعد بداية ممتازة في الدوري الإنجليزي، حيث لم يتلقَ​ سوى هدف واحد في ‍أول أربع مباريات، كان آخرها ⁣ الفوز المثير على ⁤غريمه‌ اللندني توتنهام هوتسبير في ديربي شمال ⁣لندن.

تحديات تنتظر المدفعجية

ولكن ‍رحلة⁤ آرسنال في دوري الأبطال لن⁢ تكون مفروشة ⁤بالورود، فمواجهة أتالانتا‍ لن ⁢تكون سهلة على الإطلاق. فالفريق الإيطالي يُعرف بصلابته على أرضه وبأسلوبه⁣ الهجومي ⁢ الذي قاده لتحقيق ⁤نتائج مُلفته⁤ في⁢ المواسم الأخيرة.

ويُدرك​ أرتيتا‍ جيدًا​ صعوبة⁣ المهمة التي ‌تنتظر ‍فريقه، خاصةً ⁣وأن المباراة ستكون قبل مواجهة حاسمة أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

مُعطيات تاريخية تُلهم ⁣”الجانرز”

على الرغم من صعوبة المهمة، إلا أن التاريخ يُلهم آرسنال ⁣ لتحقيق نتيجة إيجابية في بيرغامو. فقد‍ سبق للـ “جانرز” أن فازوا على أتالانتا في آخر مواجهة جمعت⁤ بينهما في دوري أبطال أوروبا عام 2006.

ويبقى السؤال: هل ‍ سينجح آرسنال‌ في ​‍ تكرار سيناريو ⁣ 2006 و تحقيق بداية مثالية في مشواره الأوروبي؟ أم أن ⁢ ‍أتالانتا ‍سيُفسد الاحتفالات اللندية ويُثبت أنه قادر على مُنافسة عمالقة القارة؟

## عودة أرسنال لدوري الأبطال:‌ مواجهة نارية مرتقبة أمام ⁣أتالانتا ​في بيرغامو

يعود نادي أرسنال الإنجليزي العريق إلى أجواء دوري أبطال أوروبا بمواجهة حماسية ‌مرتقبة أمام أتالانتا⁤ الإيطالي على ملعب الأخير في​ بيرغامو، وذلك ضمن منافسات دور المجموعات⁤ من البطولة الأغلى أوروبيًا.

وكان أرسنال قد نجح في بلوغ ربع نهائي البطولة في الموسم الماضي، مما يؤكد عودته القوية ‍للمنافسة على اللقب الأوروبي بعد غياب لسنوات. ‍

المدفعجية ‍في أتم⁣ الجاهزية

لاعب أرسنال بوكايو⁤ ساكا يحتفل في 15 سبتمبر ⁣2024© إيماجو

يدخل‍ أرسنال‍ اللقاء بمعنويات مرتفعة‍ بعد بداية موسم قوية شهدت تصدره للدوري الإنجليزي الممتاز​ دون أي هزيمة، آخرها الفوز ​في ديربي شمال لندن على غريمه التقليدي توتنهام.

ونجح رفاق النجم بوكايو ساكا في⁢ حجز مقعدهم في دور⁣ المجموعات​ بعد تصدرهم المجموعة الثانية في الموسم الماضي، متفوقين على أندية قوية مثل أيندهوفن ولانس وإشبيلية.‍

ويسعى المدرب الإسباني ميكيل ​أرتيتا لمواصلة سلسلة النتائج‍ الإيجابية وتحقيق ‍الفوز في أولى مباريات دور المجموعات، مستفيدًا من الاستقرار الفني الذي يشهده الفريق في الآونة الأخيرة. ​

أتالانتا.. خصم عنيد يبحث‌ عن المفاجأة

على الجانب الآخر، يدخل أتالانتا اللقاء وعينه على⁤ تحقيق نتيجة إيجابية ⁢أمام خصم قوي بحجم أرسنال، خاصةً وأن الفريق الإيطالي يمتلك سجلاً جيدًا على ملعبه.

ويعتمد‍ أتالانتا‍ على أسلوب لعب هجومي مميز، بقيادة مدربه جيان بييرو جاسبيريني، مما يجعل المواجهة مفتوحة على كل ⁣الاحتمالات.

تاريخ⁤ المواجهات

التقى الفريقان من قبل في مناسبتين خلال موسم 2019-2020 في دور الـ32 من الدوري الأوروبي، حيث فاز أرسنال ذهاباً وإياباً بنتيجة ​1-0 و3-2⁣ على ⁢التوالي.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تقام المباراة يوم [تاريخ المباراة] في تمام الساعة [توقيت المباراة] بتوقيت مكة ⁢المكرمة، على أن تذاع عبر قنوات بي إن سبورتس⁣ الناقل ‍الحصري لدوري أبطال أوروبا ‌في الشرق ​الأوسط وشمال إفريقيا.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى