الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

🔥 صدام مرتقب: ألانيا سبور ضد جوزتيبي.. من ينتزع فوزه الأول؟ 💥

Listen to this article

بين طموح الانتصار وبداية متعثرة: آلانيا سبور وجوزتيبي وجهاً ‍لوجه في الدوري التركي

تتجه الأنظار ‍يوم الجمعة صوب ملعب بهجيشهر أوكولاري أرينا، ⁣حيث ⁢يحتضن صراعاً تركياً خالصاً بين فريقين ما زالا يبحثان عن أول انتصار لهما في موسم 2024-25 من الدوري التركي الممتاز. فريق آلانيا سبور، ‍صاحب الأرض ​والجمهور، سيستقبل ‍فريق جوزتيبي إس كيه في مباراة‍ لا تقبل ⁣القسمة على اثنين.

يدخل آلانيا سبور المباراة بعد بداية⁤ متعثرة، حيث اكتفى بنقطة وحيدة من أول‍ جولتين، حصدها من ‌تعادل مخيب للآمال⁢ على أرضه ​أمام أيوبسبور بهدف لمثله. وجاءت الهزيمة القاسية أمام إسطنبول باشاك شهير‍ في الجولة الثانية لتزيد‌ من الضغوط على كتيبة المدرب فاتح تيكي. ورغم الأداء⁤ الجيد الذي قدمه الفريق في تلك المباراة وتقدمه بهدفين نظيفين في الشوط الأول، إلا⁤ أن خبرة⁤ لاعبي باشاك شهير مكنتهم من قلب الطاولة وتحقيق الفوز في الدقائق ‌الأخيرة من عمر اللقاء.

⁣وعلى ‍الجانب الآخر، يدخل جوزتيبي إس كيه ⁢المباراة وفي​ جعبته⁣ نقطتين فقط، حصدها من ‌تعادلين مع أنقرة غوجو وغازي عنتاب. ويسعى الفريق ⁤بقيادة⁣ مدربه الجديد لتحقيق أول ⁤فوز له في الدوري والابتعاد عن منطقة ⁣الخطر مبكراً. ‍ 

تاريخياً، تُظهر الإحصائيات⁣ تفوقاً نسبياً لفريق آلانيا سبور في المواجهات المباشرة ⁢مع جوزتيبي إس كيه. فمن أصل ⁣10 مباريات جمعت ⁢بينهما في الدوري التركي، تمكن آلانيا سبور من تحقيق الفوز في 4 مباريات، بينما ⁣فاز جوزتيبي إس كيه في⁤ مباراتين ⁤فقط، وحسم التعادل نتيجة 4 مباريات.

وستكون المواجهة فرصة​ للاعبين الدوليين في صفوف الفريقين⁣ لإثبات قدراتهم، ففي ⁢صفوف آلانيا سبور، يتألق المهاجم الإكوادوري إينر فالنسيا، ⁤بينما يعتمد جوزتيبي إس كيه‌ على ⁣خبرة‌ لاعبه المغربي يونس ⁢بلهندة.

وتبقى الإشارة ​إلى​ أن المباراة ستقام في أجواء حماسية على أرضية ملعب بهجيشهر أوكولاري أرينا، ⁢وسط ترقب جماهيري ⁣كبير ⁣من كلا الفريقين.⁣ فهل يتمكن​ آلانيا سبور من ⁣تحقيق فوزه الأول هذا الموسم، أم سينجح جوزتيبي إس كيه في خطف نقاط المباراة⁢ الثلاث؟

## صراع ​الباحثين عن الانتصار الأول: آلانيا⁢ سبور ‌يستضيف جوزتيبي⁤ في قمة⁤ نارية بالدوري التركي

تتجه الأنظار يوم الجمعة صوب ملعب بهجيشهر أوكولاري أرينا،‍ حيث يحتضن صراعًا محتدمًا بين فريقين يبحثان‍ عن فوزهما‍ الأول في موسم 2024-25 من ⁢الدوري التركي الممتاز، حينما يستضيف آلانيا سبور نظيره جوزتيبي إس كيه.

يدخل الفريقان المباراة بمعنويات متباينة، فبينما اكتفى أصحاب⁢ الأرض⁤ بنقطة وحيدة من تعادل وهزيمة، تمكن الضيوف من حصد نقطتين من تعادلين، ليحتلوا المركز الثاني عشر بفارق نقطة ⁤عن آلانيا⁤ سبور صاحب المركز الخامس عشر.


طموحات متجددة تصطدم بواقع مُحبط

مدرب الانيا سبور فاتح تكي خلال مباراة الدوري التركي ⁤الممتاز© إيماجو

دخل آلانيا سبور الموسم الجديد‌ بطموحات عالية‌ بعد احتلاله المركز الثامن ‍في الموسم الماضي، إلا أن البداية لم تكن كما هو مخطط لها. فبعد تعادل مخيب على أرضه أمام أيوبسبور بهدف‌ لمثله، تلقى الفريق هزيمة قاسية على يد ⁣إسطنبول باشاك‌ شهير بنتيجة 4-2، على الرغم من⁣ تقدمه بهدفين ​نظيفين في الشوط الأول.

ويُلقي هذا الأداء بظلاله على⁣ مدرب الفريق فاتح تيكي، الذي بات ⁤مطالبًا بتحقيق ‍الفوز ​الأول وتصحيح المسار سريعًا، خاصةً وأنّ⁣ فريقه لم يخسر ​في آخر أربع مباريات على‍ أرضه.

 المدرب ستانيمير ستويلوف من جوزتيبي خلال إحدى مباريات البطولة© إيماجو


بداية واعدة تُلهم جوزتيبي

على الجانب الآخر، تبدو ⁣معنويات جوزتيبي مرتفعة⁤ بعد بداية​ واعدة في الدوري، حيث تمكن الفريق الصاعد حديثًا من خطف نقطتين‍ ثمينتين من التعادل سلبياً مع أنطاليا سبور، ثم التعادل إيجابيًا مع العملاق فنربخشة ⁢بنتيجة 2-2، بعد أن كان متأخرًا بهدفين نظيفين.

ويُحسب لرجال المدرب‌ ستانيمير ​ستويلوف روحهم القتالية في المباراتين، وقدرتهم على العودة في النتيجة، وهو ما ​سيمنحهم ⁤دفعة معنوية هائلة قبل مواجهة آلانيا سبور.

وعلى الرغم من⁤ أن التاريخ لا يُساند جوزتيبي ⁤في مواجهاته ⁢السابقة أمام آلانيا سبور، إلا أن بداية الموسم القوية قد ‌تُلهم ‌الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية وتحقيق الفوز الأول في الدوري.


غيابات مؤثرة ​ وتشكيلات مُتوقعة

أحمد حسن من الانيا سبور خلال مباراة الدوري التركي الممتاز في 8 أغسطس 2024© إيماجو

يفتقد⁤ آلانيا سبور لخدمات نجمه إيفرتون بسبب الإصابة، فيما يعود سيرجيو كوردوفا إلى تشكيلة⁤ الفريق بعد غيابه عن المباراة⁤ الماضية.

في المقابل،​ يغيب عن جوزتيبي لاعبه ⁢ أتيلا زالاي بسبب الإيقاف، فيما يبقى ‍كوراي غونتر ورومولو كاردوسو جاهزين لقيادة خط هجوم الفريق.

التشكيل المتوقع لفريق آلانيا سبور:
تاسكيران – ليما​ – أليتي – بالكوفيتش – هادرججوناج – كويلهو -‍ جانفييه – ​أوزديمير – ⁣كاراكا – كوردوفا – أوغوستو

التشكيل المتوقع لفريق جوزتيبي:
أوزسيمين – نيلسن – هيليتون – غونتر – موراشي – فيلهو – أردوغان – دينيس – سوليت – كاناتسيزكوس – ⁤كاردوسو


تحليل فني وتوقعات ​حذرة

كلمات SM⁤ على خلفية خضراء

نتوقع: آلانيا سبور 1-1 جوزتيبي

تُشير كل التوقعات إلى مباراة متكافئة بين الفريقين، فبينما ‍ يسعى آلانيا سبور لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز الأول، لن يكون جوزتيبي صيدًا سهلًا، خاصةً ⁢بعد ​بدايته القوية ⁤ في الدوري.

ونعتقد أن⁣ التعادل هو النتيجة الأقرب للمنطق في ظل رغبة الفريقين ⁤في ‌ تجنب الهزيمة ​ وحصد أول ثلاث نقاط ⁤في المسابقة.




المعرف:⁢ 550889:‌ 1false2false3false: QQ:: من سطح مكتب​ قاعدة البيانات: LenBod: Collect9987:

لا تفوّت متعة التشويق!

سجّل الآن في​ نشرة “شامة رياضية” ‍ لتصلك أحدث التوقعات ‌والتحليلات⁣ لكبرى المباريات يوميًا عبر البريد⁣ الإلكتروني!


اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى