الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

🔥 الكمار وهيرنفين وجهاً لوجه: توقعات، تشكيلات، أخبار الفريق 💥

Listen to this article

ألكمار وهيرنفين وجهاً لوجه: صراعٌ مثيرٌ في ​الأراضي ​المنخفضة

تتجه⁣ الأنظار يوم السبت صوب ملعب AFAS، حيث ⁤يستضيف ألكمار ضيفه هيرنفين في مواجهة نارية ضمن منافسات الدوري الهولندي الممتاز. يدخل أصحاب الأرض اللقاء ⁢وعينهم على ‌مواصلة سلسلة انتصاراتهم الرائعة، بينما يأمل هيرنفين في خطف النقاط الثلاث ومواصلة صحوته بعد تحقيقه فوزه الأول هذا الموسم.


##⁤ بداية صاروخية ⁢لألكمار

انطلق ألكمار بقوة في بداية الموسم، محققًا ⁣نتائج مبهرة جعلته منافسًا⁢ قويًا على لقب الدوري. فبعد فوزين متتاليين على ألمير سيتي وإن إي سي بنتيجة ‍1-0، تعادل الفريق سلبياً مع جرونينجن، قبل أن يعود إلى سكة الانتصارات بفوز عريض​ على آر ⁣كي سي فالفيك بثلاثية نظيفة.

يتصدر ⁢ ⁣ألكمار جدول الترتيب برصيد 10 نقاط من أصل 12 ممكنة، متساويًا مع إف ​سي أوتريخت وبفارق نقطتين فقط عن المتصدر وحامل اللقب آيندهوفن.​

ولعلّ أبرز ما يميز ​ألكمار هذا الموسم هو صلابته الدفاعية، حيث لم تهتز شباكه بأي هدف حتى الآن، وهو ‌رقم قياسي يسعى الفريق للحفاظ عليه أمام هيرنفين.⁢

هيرنفين.. رحلة البحث عن التوازن

على الجانب ⁣الآخر، يدخل هيرنفين اللقاء بعد ⁣فوزه ⁢الأول هذا الموسم على حساب ‌ فولندام، ⁤مما يمنحه دفعة معنوية هامة⁤ قبل مواجهة​ ألكمار.

ويحتل هيرنفين المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط، وسيعمل ‌الفريق على⁤ تحقيق نتيجة إيجابية أمام ألكمار للتقدم في الترتيب.

تاريخ⁣ المواجهات: الأفضلية لألكمار

تاريخياً، يتفوق ألكمار على هيرنفين في المواجهات المباشرة، حيث‍ فاز⁣ في 19⁣ مباراة ‍من أصل 43 مباراة ⁢ جمعت بينهما، بينما فاز هيرنفين ⁢في 12 ⁣مباراة⁤ وانتهت 12 مباراة بالتعادل.

هل يواصل ألكمار انطلاقته أم ⁣ يُفاجئه هيرنفين؟

تبقى كل التوقعات واردة في هذه المواجهة المثيرة، فهل يواصل ألكمار انطلاقته القوية ويُثبت أحقيته بمنافسة الكبار على اللقب؟ أم أن هيرنفين ‍ سيكون له كلمة أخرى ويُفاجئ الجميع ​ بنتيجة إيجابية؟ ⁣ الإجابة ستكون على أرضية الملعب يوم السبت.

## صدام الكبار في الدوري الهولندي: آلكمار يستضيف هيرنفين في قمة نارية

تتجه الأنظار يوم السبت صوب ملعب AFAS، حيث يستضيف آلكمار المتألق نظيره هيرنفين في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الهولندي الممتاز. ويسعى كل فريق لتحقيق الفوز ومواصلة انطلاقته القوية في الموسم الجديد.


آلكمار يسعى لمواصلة سلسلة اللاهزيمة

بدأ⁣ آلكمار الموسم بشكلٍ مُبهر، حيث لم يتذوق طعم الهزيمة حتى الآن، محققًا ثلاثة انتصارات ‌وتعادل وحيد، ليحتل المركز الثاني في جدول‍ الترتيب برصيد 10 نقاط، وبفارق نقطتين⁣ فقط عن المتصدر أيندهوفن.

ويدخل آلكمار المباراة بمعنويات عالية، بعد‌ فوزه الكبير على آر كي ⁤سي فالفيك بثلاثية نظيفة​ في الجولة‍ الماضية. ⁣كما يتمتع آلكمار بسجل دفاعي قوي، حيث لم تهتز شباكه بأي هدف حتى الآن في الدوري.

 ‌روبن فان بوميل وميكس ميردينك‍ يحتفلان بعد فوز ألكمار‌ في 12 سبتمبر 2024© إيماجو

ويعتمد آلكمار على مجموعة من اللاعبين المميزين، أبرزهم المهاجم المتألق روبن فان بوميل، الذي سجل أربعة أهداف في أربع مباريات، بالإضافة إلى لاعب الوسط ‍الموهوب تيس دالين، وقلب الدفاع الصلب ⁣برونو مارتينز إندي.

##⁢ هيرنفين يطمح ‌لمواصلة صحوته

على الجانب الآخر، يدخل هيرنفين المباراة بعد فوزه الكبير على ناك بريدا برباعية نظيفة في ⁤الجولة الماضية، وهي المباراة التي شهدت⁤ تألق المهاجم الشاب سيمون​ أولسون، الذي سجل هدفًا وصنع آخر.

ويحتل هيرنفين⁤ المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط، ويسعى لتحقيق فوزه الثاني ⁢على التوالي وتحسين مركزه في جدول الترتيب.

مدرب هيرنفين روبن فان بيرسي في 29 أغسطس 2024©‍ إيماجو

ويعتمد هيرنفين على مجموعة من اللاعبين الشباب، أبرزهم المهاجم ⁢سيمون أولسون، ولاعب ‌الوسط لوك برويرز، والجناح السريع أنيس السبعاوي.

تاريخ المواجهات: آلكمار يتفوق

التقى الفريقان في 58 مباراة سابقة ⁣في جميع المسابقات،⁢ وتشير الإحصائيات إلى تفوق واضح لـ آلكمار، حيث فاز في 29 مباراة، بينما فاز ​هيرنفين في⁤ 14 مباراة، وانتهت 15 مباراة بالتعادل.

وفي​ آخر خمس مواجهات ‍بين الفريقين، فاز آلكمار في ثلاث مباريات، بينما فاز هيرنفين في مباراة واحدة،‌ وانتهت مباراة واحدة بالتعادل.

‌غيابات مؤثرة في صفوف الفريقين

سيفتقد آلكمار في مباراة الغد لخدمات كل من ⁣برونو مارتينز إندي ⁤وجيروين زويت ⁢وميس دي⁤ فيت وسام فيسترفيلد ولويس شوتن، بسبب الإصابة.

في المقابل، سيغيب عن هيرنفين في مباراة الغد عمارة كوندي، بسبب الإصابة.

التشكيلة المتوقعة للفريقين

من المتوقع أن يدخل ​آلكمار المباراة بالتشكيلة التالية:

  • في حراسة المرمى: أوسو أودورو
  • في خط الدفاع: بانتيليس هاتزيدياكوس، سام بيث، ميلوس كيركيز، ⁤يوكينياري سوجافارا
  • في خط الوسط: يورجن ستراند لارسن، تيس دالين، داني دي​ ويت
  • في خط الهجوم: يسبر كارلسون، فانجيليس بافليديس، مايلز

بينما من المتوقع أن ‌يدخل ​ هيرنفين المباراة بالتشكيلة⁣ التالية:

  • في حراسة المرمى: خافيير فان دير هارت
  • في⁢ خط الدفاع: باول براود، سفييري إنجي فالغاردسون، سيدريك باوتشر، ⁣ ميلان فان دير ساند
  • في​ خط الوسط: ثورارين​ إينارسون، ⁢ بنجامين نيгрен، أنيس السبعاوي
  • في خط الهجوم: سيمون أولسون، أنطوان كول، جونينيو باكونا

توقعاتنا للمباراة

مباراة ​آلكمار⁤ و⁣ هيرنفين من المتوقع أن تكون حماسية ومثيرة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز.​ آلكمار يدخل المباراة وهو المرشح الأبرز​ للفوز، نظراً لأدائه القوي في ‌المباريات السابقة، ولكن هيرنفين قادر⁤ على تحقيق المفاجأة، خاصةً بعد فوزه الكبير في الجولة الماضية.

نتوقع أن تنتهي المباراة بفوز آلكمار ‍بنتيجة 2-1.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى