الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

🔥 أورلاندو سيتي ضد نيو إنجلاند: هل تستمر صحوة الأسود؟ ⚽

Listen to this article

​ بين طموح الأسود وانهيار الثورة: أورلاندو سيتي ⁣يستضيف نيو إنجلاند في لقاء حاسم

تتجه ⁤الأنظار صوب ملعب إكسبلوريا في أورلاندو، حيث يستضيف⁤ أورلاندو سيتي نظيره نيو إنجلاند ريفولوشن في مباراة حاسمة ضمن ⁢منافسات الدوري الأمريكي لكرة القدم. لقاءٌ يحمل في طياته تباينًا واضحًا في مسيرة الفريقين هذا الموسم.

‌فبينما  يسعى  "الأسود" لمواصلة صحوتهم  وتعزيز  ⁣حظوظهم  في التأهل  إلى  الأدوار الإقصائية،  يأمل "الثوار" في​  إيقاف  نزيف النقاط ‌ وإعادة  ترتيب ‍ صفوفهم  بعد سلسلة من  النتائج  المخيبة  للآمال. 

صحوة هجومية تقودها أنياب توريس

مهاجم أورلاندو ‍سيتي إيفان أنجولو يتحدى قرار 17 يوليو 2024© إيماجو

إستعاد أورلاندو سيتي  توازنه  في  الوقت  المناسب،  محققًا  ثلاثة  انتصارات ⁤ من  آخر  خمس  مباريات  في  الدوري.  وكان  الفوز  الكبير  على‍ ‌ ناشفيل  بثلاثية‍  نظيفة  بمثابة  رسالة⁢  تحذير  ‌لبقية  الفرق،  ‌خاصةً  مع  بروز  نجمه  الأرجنتيني  فاكوندو ‌ توريس  الذي  سجل⁢  هدفين  رائعين  ليصل  إلى  الهدف  العاشر  له  هذا ⁢ الموسم. 

ولم  يقتصر  الأمر ​ على  توريس،  بل‌  شهدت  صفوف  أورلاندو  تألقًا  ملحوظًا  من  لاعبي  الخط  الهجومي،  وعلى  رأسهم ‍ دنكان  ​ماكغواير  ومارتن  أوخيدا،  اللذان  شكّلا ⁣ ثنائيًا ‍ مرعبًا  مع  توريس. ​  

نيو إنجلاند: رحلة البحث عن الاستقرار

على  الجانب  الآخر، ‍ يدخل  نيو  إنجلاند  ريفولوشن  المباراة  ⁢وهو  في  وضع  لا  يحسد ‍ عليه.  فمع ‍ فوز  وحيد  في  آخر  سبع  ​مباريات،  باتت  حظوظ  "الثوار"  في  التأهل  للأدوار  الإقصائية  ضئيلة  للغاية.  

ويعاني  نيو‌ ⁣ إنجلاند  من  عدم  الاستقرار  على  المستوى  الفني، ‌ حيث ⁤ تلقى  خط  دفاعه  41  هدفًا  هذا  الموسم، ‌ في  حين  لم  ينجح  خط  هجومه  في  ترجمة  ​الفرص  التي  لُعبت  ⁢له.  

إحصائيات وتاريخ المواجهات

  • التقى الفريقان في 28 مباراة سابقًا، فاز نيو إنجلاند في 13 مباراة، مقابل 8 انتصارات لأورلاندو، بينما انتهت 7 مباريات‌ بالتعادل.
  • سجل ‍ أورلاندو 38‌ هدفًا في​ مرمى نيو ⁣إنجلاند، في حين استقبلت شباكه⁤ 48 هدفًا.‌
  • أكبر فوز في تاريخ المواجهات​ كان من ⁢ نصيب نيو ⁣ إنجلاند بنتيجة 5-1 ⁤ عام ⁤ 2015.

هل يواصل أورلاندو صحوته أم⁣ يفجر ​نيو ‌ إنجلاند المفاجأة؟

    تبقى  كل  ​الاحتمالات  واردة  في ‍ كرة ⁤ القدم،  لكن  يبقى  أورلاندو  سيتي⁢  هو  الأقرب​  ‌لتحقيق  الفوز  في  هذه ​ المباراة،  ⁢خاصةً  ⁤مع  عامل  الأرض  والجمهور،  بالإضافة  إلى ⁢⁤ المستوى  المميز  الذي  يقدمه  في  الفترة  الأخيرة.  

    لكن  في  نفس ​ الوقت،  لا⁣  ‍يمكن  استبعاد  نيو‍  إنجلاند ​ ريفولوشن  ⁢من  المعادلة،  خاصةً  وأن  الفريق⁣  يلعب​  من  أجل  تحسين  صورته ‌ وإنقاذ  ما  ⁢يمكن  إنقاذه  هذا  الموسم. </p>## صدام نارى فى أورلاندو: هل تواصل الأسود ​زئيرها أم تعود ‍الثورة ‍للحياة؟

تتجه الأنظار صوب ملعب إكسبلوريا فى ‍أورلاندو، حيث ‍يستضيف⁣ أصحاب الأرض، أورلاندو سيتي، ضيفهم نيو إنجلاند ريفولوشن، فى‌ قمة نارية⁣ ضمن منافسات⁣ ‍ الدوري الأمريكي‍ لكرة القدم. ⁣

يدخل ​الفريقان المباراة وسط ‍ ظروف متباينة، فبينما ⁤يسعى أورلاندو ‌لمواصلة صحوته وتحقيق الفوز الثالث على التوالي، يأمل نيو ‍إنجلاند ‍ فى إيقاف ​ نزيف النقاط والعودة إلى ​سكة‌ الانتصارات ⁤ بعد سلسلة من النتائج المخيبة. ⁢

أورلاندو سيتي: ‍ مواصلة الصحوة هدفاً ⁢ للأسود

يعيش أورلاندو ​سيتي ‌فترة من التألق ⁤فى الفترة الأخيرة، حيث تمكن من تحقيق الفوز فى آخر مباراتين‍ له فى الدوري، وكان ⁤ آخرها الفوز على ناشفيل بثلاثية نظيفة.

ويعتمد‍  المدرب  أوسكار  باريجا  على  مجموعة ⁢ من  اللاعبين ​ المميزين، ⁢ على  رأسهم  المهاجم  ‌الأوروجوياني  فاكوندو  توريس، ‍ الذي  يتصدر  قائمة  هدافي ‌ الفريق  برصيد  ‍10  أهداف. 

    ​ويأمل  أورلاندو  فى  استغلال  عامل  الأرض  والجمهور  من  أجل  تحقيق  الفوز ‌ ‌الثالث  على ‌ التوالي  والاقتراب  من ⁤ مراكز  المقدمة. 

نيو ‌إنجلاند ⁣ريفولوشن: مهمة ⁢ صعبة أمام ‍ الثورة

فى المقابل، يدخل نيو إنجلاند ريفولوشن المباراة وهو فى حالة فنية ‌ سيئة،⁤ حيث لم⁤ يتمكن ​ من تحقيق ⁤ الفوز سوى‍ ​فى مباراة واحدة من ⁤ آخر‍ سبع مباريات له ⁣ فى الدوري.

    ‌ويعاني ‌ الفريق  ⁤من  مشاكل  دفاعية  كبيرة،  حيث⁢  استقبلت  شباكه  51  ‌هدفاً  فى  26 ​ مباراة،⁣  وهو  ما ‌ يجعل​  مهمته  صعبة  أمام  هجوم  أورلاندو ‌ القوي. 

    ويأمل  المدرب  بروس  أرينا  فى  إيجاد ⁤ الحلول  المناسبة  لإيقاف  خطورة  أصحاب  ⁤الأرض  وتحقيق  نتيجة  إيجابية‍  تُعيد  الثقة  إلى  لاعبيه. 

تاريخ ‍ المواجهات: أفضلية طفيفة ⁤لأورلاندو

التقى الفريقان من⁢ قبل فى 20 مباراة فى الدوري الأمريكي، تمكن أورلاندو سيتي من الفوز فى 8 مباريات، ​ بينما حقق نيو إنجلاند ‌ريفولوشن الفوز فى 7 مباريات، وانتهت ⁢ 5 مباريات بالتعادل.

    ​ وفى ‍ آخر  مواجهتين ​ بين  الفريقين،  تمكن  أورلاندو  سيتي  من ⁤ الفوز  بنتيجة ‌ 3-1 ‍ و  3-2. 

غيابات الفريقين:

​ يغيب عن أورلاندو سيتي فى ⁢ هذه ⁤المباراة كل من:

  • ⁤سيزار أراوجو ‍(إيقاف)
  • ميسون⁤ ستاجدوهار (إصابة)
    بينما  يغيب  عن ‌ نيو  ⁤إنجلاند  ‍ريفولوشن  كل  من: 

<

ul>

  • كزافييه
  • اترك رد

    زر الذهاب إلى الأعلى