الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
كورة أفريقية

🔥 أونانا يكشف عن طموحاته “اللامحدودة” مع مانشستر يونايتد هذا الموسم! 🏆

Listen to this article

أونانا: مانشستر يونايتد جاهز للمنافسة ⁤على جميع الألقاب

في حوارٍ مُفعَمٍ بالثقة، أكد أندريه أونانا، حارس ‍مرمى مانشستر يونايتد، جاهزية‌ فريقه للمنافسة على جميع الألقاب هذا الموسم، مُشدداً على أن طموحاتهم لا حدود لها.

مع انطلاق موسم جديد من الدوري الإنجليزي⁢ الممتاز، يقف أونانا، بعد موسم أول ناجحٍ في أولد ترافورد تُوّج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، مُستعداً لمواجهة التحديات بثقةٍ وعزيمة.

موسمٌ حافلٌ⁢ بالتحديات والأحلام

يُدرك أونانا⁤ جيداً حجم المسؤولية ‍الملقاة على عاتقه كحارس مرمى ⁣لفريقٍ بحجم مانشستر يونايتد، خاصةً مع طموحات الجماهير العريضة التي تتطلع لرؤية فريقها مُتوجاً بالألقاب.

وفي حديثه قبل انطلاق الموسم، قال أونانا: “نُريد الفوز بكل شيء، لهذا السبب نحن هنا. سنُقاتل من⁢ أجل ⁢الدوري الإنجليزي الممتاز، ودوري أبطال أوروبا، وكأس كاراباو، وكأس الاتحاد الإنجليزي. جميعها ألقابٌ⁢ مُهمةٌ بالنسبة لنا كفريقٍ ​وجمهورٍ”.

أجواءٌ إيجابيةٌ وروحٌ عائليةٌ

أشاد أونانا بالأجواء الإيجابية التي تُسيطر على الفريق، مُشيراً إلى العلاقة القوية التي تجمع اللاعبين ببعضهم البعض. وقال: “الأجواء⁣ رائعة، جميعنا مُتحمسون ​للموسم الجديد.⁢ نشعر كأننا عائلة واحدة، تربطنا علاقةٌ قويةٌ جداً”.

دعمٌ للمواهب الشابة

لم ينسَ أونانا الإشارة ⁣إلى أهمية دعم المواهب الشابة في الفريق، مثل كوبي ماينو، وأليخاندرو غارناتشو، وعماد ديالو، مُشدداً على ضرورة منحهم الوقت الكافي للتأقلم مع أجواء​ الدوري الإنجليزي الممتاز.​

وقال: “سنمنحهم الوقت، فالدوري الإنجليزي ليس سهلاً، إنه أقوى دوري في​ العالم. سيكون موسماً صعباً عليهم، لكنهم لاعبون شباب يمتلكون الموهبة،⁣ وسنكون ⁣بجانبهم دائماً”.

قيادةٌ ⁤داخل وخارج الملعب

يُدرك أونانا دوره القيادي داخل وخارج الملعب،​ مُشدداً على أهمية دعم اللاعبين الشباب⁣ وتوجيههم. وقال: “كقادة، ​تقع على عاتقنا ⁤مسؤوليةٌ كبيرةٌ، ومهما حدث، سنكون بجانبهم لدعمهم في جميع المواقف”.

بدايةٌ ⁢قويةٌ أمام⁢ فولهام

يستهل مانشستر يونايتد مشواره⁣ في الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة فولهام على ملعب أولد ترافورد، في مباراةٍ يسعى فيها أونانا وزملاؤه لتحقيق الفوز والانطلاق بقوة نحو تحقيق أهدافهم.

مع وجود لاعبين جدد أمثال ماتياس ⁢دي ليخت، ونصير مزراوي، وجوشوا كيميتش، يتطلع​ مانشستر يونايتد إلى تقديم موسمٍ استثنائيٍ يُرضي طموحات جماهيره.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى