الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
كورة أفريقية

أوندوا وندجيكي أمام نيقوسيا: تحدٍ أوروبي جديد للثنائي الكاميروني

Listen to this article

عمالقة لاتفيا بقيادة أوندوا وندجيكي ⁤في مواجهة حاسمة أمام أبويل ⁤بنيقوسيا⁢ في الدوري الأوروبي

تتجه الأنظار مساء اليوم إلى ملعب جي إس بي في قبرص، حيث‌ يستضيف أبويل نيقوسيا‍ القبرصي نظيره آر إف إس اللاتفي في مباراة ⁣الإياب الحاسمة ضمن الدور التمهيدي من بطولة الدوري⁣ الأوروبي. ويسعى فريق آر إف إس بقيادة⁣ الثنائي الكاميروني فابريس ⁢جوزيف‌ إيبوجو ⁢أوندوا وندجيكي روستاند إلى الحفاظ على تقدمهم الذي ‍حققوه ‌ في ⁤ مباراة ​الذهاب بنتيجة 2-1، وذلك من أجل ‌⁤ ضمان التأهل إلى الدور التالي.

ورغم سيطرة أبويل على مجريات مباراة ⁢ الذهاب بنسبة ‌استحواذ بلغت ‌ 62%،⁤ إلا أن ‍ الفريق ​ القبرصي فشل في ترجمة هذه السيطرة ⁤ إلى⁢ أهداف، ‌ حيث لم يسدد سوى خمس كرات ⁣ على المرمى، ‌ منها ثلاث محاولات ⁢فقط‍ بين الخَشَبات الثلاث. ​ في ⁣المقابل، اعتمد فريق ⁤ آر إف إس على اللعب المباشر ‍ والاعتماد ​ على الهجمات ​المرتدة السريعة، وهو‍ ما أتى ثماره بتسجيل هدفين ​ من ⁣ أصل أربع محاولات ⁢ على المرمى.

وافتتح آر إف إس التسجيل في الدقيقة 31⁢ عن طريق المهاجم آلان سيدريك⁣ هيرفي كواديو، قبل أن ⁣ يُضيف ​ زميله ‍ جانيس ⁣إيكونيكس ⁢الهدف الثاني من ركلة جزاء ‌ في الدقيقة ⁤الأولى من الوقت ⁢ بدل ‍ الضائع من ⁢ الشوط ⁢ الأول. ​وفي الشوط الثاني، تمكن ⁤ المهاجم ⁢المغربي ‍ يوسف العربي من ‌تقليص ‍الفارق ‍ لفريق ‍ أبويل ⁢ في الدقيقة 52، إلا أن فريق آر ​إف إس تمكن من⁣ الحفاظ ⁢على ⁣ تقدمه حتى نهاية المباراة.

ويُدرك مدرب أبويل‍ ديفيد جاليجو صعوبة المهمة التي تنتظر فريقه في ⁤مباراة الإياب،⁤ خاصة ​وأن فريقه لم يتذوق طعم الفوز ⁣في ‌آخر ‌ أربع مباريات،​ ولم يحقق سوى فوز ​ واحد في آخر​ سبع مباريات في⁢ جميع المسابقات. ‍ كما ‌ أن ⁤ أبويل‍ لم​ يفز ‌⁣ سوى في مباراة واحدة من آخر سبع مباريات خاضها في‌ المسابقات الأوروبية، حيث تعرض للهزيمة في أربع مباريات‌ وحقق التعادل في ⁢ مباراتين.

وعلى الجانب الآخر، يدخل فريق آر إف​ ⁣إس المباراة بمعنويات ⁣مرتفعة ‍ بعد تصدره للدوري ‌ اللاتفي برصيد 66⁢ نقطة من 26 مباراة. ‍ ورغم تعادله في آخر مباراة ⁤له في​ الدوري ‍ أمام ريغا إف ⁣ سي بنتيجة 0-0، ⁣ إلا ⁣ أن ‍فريق آر إف إس كان قد⁢ حقق الفوز ​ في جميع ‌ مبارياته‍ الست⁢ ‍السابقة في الدوري. كما ⁣أن⁣ فريق آر ⁢إف ⁢ ⁢إس لم يتعرض للهزيمة‍ سوى في أربع مباريات فقط ⁣ من آخر ​17 مباراة خاضها خارج ⁤ أرضه في جميع المسابقات.

وستكون مباراة اليوم ⁣حاسمة ‍ للغاية لكلا الفريقين، ​ حيث ‍يسعى أبويل ⁢ إلى تعويض ⁢هزيمته في​ مباراة الذهاب والتأهل إلى الدور التالي،⁢ ‌ بينما‍ يأمل ‌آر إف إس في الحفاظ ​على تقدمه‍ ‍وإقصاء بطل قبرص من البطولة.


حقوق الطبع والنشر © 2024 Kick442.com-الكاميرون

جميع الحقوق ​محفوظة. لا يجوز إعادة إنتاج هذه ⁢المادة وأي محتوى رقمي ⁢آخر على هذه المنصة أو نشرها ⁤أو بثها أو كتابتها أو توزيعها كليًا أو جزئيًا دون الحصول على ⁤إذن كتابي من إدارتنا.

هذا الموقع ليس مسؤولاً عن المحتوى الذي ⁢تنشره المواقع الخارجية

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى