الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

كأس ألمانيا: كوتبوس يواجه بريمن في مواجهة نارية! 🔥 التشكيلات المتوقعة والمزيد

Listen to this article

تحدٍ جديد لفريق فيردر بريمن في كأس ألمانيا

تتجه الأنظار يوم الاثنين القادم إلى ملعب “LEAG Energie Stadion” حيث يستضيف فريق إنرجي كوتبوس، المنافس في دوري الدرجة الثالثة الألماني، نظيره فيردر بريمن، أحد أندية البوندسليجا العريقة، وذلك ضمن منافسات الدور الأول من بطولة كأس ألمانيا.

ويدخل فيردر بريمن ⁢اللقاء وعينه⁣ على تحقيق الفوز والتأهل للدور التالي، خاصةً ‌وأنّ ‌الفريق لم يستهل مشواره في الدوري ⁢الألماني بعد، حيث سيواجه أوجسبورج‍ في 24 أغسطس الجاري.

بداية متعثرة لفريق كوتبوس

على الجانب الآخر، يعاني فريق إنرجي كوتبوس من بداية متعثرة في دوري الدرجة الثالثة، حيث يحتل المركز السابع عشر بدون أي نقطة بعد مرور جولتين على⁣ انطلاق المسابقة.

لاعبو إنرجي كوتبوس يصفقون للجماهير في 9 ⁣أغسطس 2024 [on August 17, 2024]© إيماجو

وكان الفريق قد صعد حديثاً⁣ لدوري ‍الدرجة الثالثة بعد فوزه بلقب دوري⁤ الدرجة الشمالية الشرقية الإقليمي ‍الموسم الماضي، إلا ‍أنّه خسر أول مباراتين له في⁤ الدوري أمام كل من أرمينيا بيليفيلد ودينامو​ دريسدن بنتيجة​ 2-1 و 4-2 على التوالي.

ويأمل كوتبوس في استغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية أمام فيردر ⁢بريمن، خاصةً ⁢وأنّ الفريق يمتلك سجلاً سيئاً في بطولة‍ كأس ألمانيا، حيث خرج من الدور الأول في آخر 11 نسخة من أصل 12.

فيردر بريمن.. طموح العودة لمنصات ⁣التتويج

أولي فيرنر مدربا لفيردر بريمن 14 أغسطس 2024 [on August 17, 2024]© إيماجو

من جهته،⁣ يسعى فيردر بريمن بقيادة مدربه أولي فيرنر إلى‌ تحقيق انطلاقة قوية في الموسم الجديد، والمنافسة على لقب كأس ألمانيا الغائب عن خزائنه منذ موسم 2008-2009.

ويعتمد فيردر بريمن على تشكيلة قوية تضم عدداً من اللاعبين المميزين، أبرزهم نيكلاس فولكروج،‌ مارفن دوسش، ميتشل وايزر، ليوناردو بيتنكورت، وغيرهم من⁣ النجوم.

مواجهة تاريخية

وتُعد⁢ هذه المواجهة هي الأولى من نوعها بين ⁤الفريقين في بطولة كأس ألمانيا، إلا أنّهما سبق ⁤وأن ⁣التقيا في ​الدوري الألماني⁣ موسم 2012-2013، حيث فاز فيردر بريمن⁣ ذهاباً وإياباً بنتيجة 2-0 و 4-0 على التوالي.

فهل يتمكن فيردر بريمن من تحقيق فوز سهل على كوتبوس والتأهل للدور التالي؟ أم أنّ أصحاب الأرض سيفجرون مفاجأة من العيار ⁤الثقيل؟

## ⁣كلاسيكو الشرق الألماني يعود من جديد في كأس ألمانيا: إنرجي كوتبوس يستضيف فيردر بريمن

تتجه الأنظار يوم الاثنين صوب ⁢ملعب “إل إي إيه جي إنرجي شتاديون” في مدينة كوتبوس، حيث يستضيف نادي إنرجي كوتبوس، أحد أندية⁤ الدرجة الثالثة الألمانية، نظيره فيردر بريمن، أحد أندية البوندسليغا العريقة، وذلك ضمن منافسات⁢ الدور الأول من بطولة كأس ألمانيا.

وتحمل⁢ هذه المواجهة نكهة خاصة لعشاق كرة القدم في شرق ألمانيا، حيث ⁤يلتقي فريقان من أعرق أندية المنطقة، ويسعى كل منهما لخطف بطاقة التأهل إلى الدور الثاني⁢ من البطولة الغالية.

بداية متعثرة لكوتبوس وأمال عريضة لبريمن

يدخل إنرجي كوتبوس المباراة وهو في وضع لا يُحسد عليه، حيث يحتل المركز السابع عشر في جدول ترتيب دوري الدرجة الثالثة الألماني،⁣ دون أي نقطة بعد مرور جولتين على انطلاق⁣ المسابقة. ويأمل الفريق ‍بقيادة مدربه كلاوس ديتر ووليتز في استغلال عامل الأرض والجمهور⁣ لتحقيق نتيجة إيجابية ⁣أمام خصم قوي مثل فيردر بريمن.

على الجانب الآخر، يدخل‌ فيردر ​بريمن ‌المباراة‌ بمعنويات مرتفعة بعد ‍تحقيقه المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الألماني الموسم الماضي، ويطمح الفريق بقيادة مدربه أولي⁣ فيرنر⁣ إلى‍ مواصلة مشواره الناجح في كأس ألمانيا وتحقيق لقب غائب عن خزائنه منذ سنوات طويلة.

تاريخ من المواجهات المثيرة

التقى⁤ الفريقان في 22 مباراة سابقة في مختلف البطولات، فاز فيردر بريمن في 13 مباراة، بينما فاز إنرجي كوتبوس في 5 مباريات، وحسم التعادل‌ نتيجة 4 مباريات. وشهدت آخر مواجهة بين ‌الفريقين فوز فيردر بريمن‌ بنتيجة 2-1 في الدور الأول من بطولة ​كأس ألمانيا موسم 2022-2023.

غيابات مؤثرة في‌ صفوف⁣ الفريقين

يغيب عن صفوف إنرجي كوتبوس في مباراة اليوم كل من⁣ اللاعب المصاب [اسم اللاعب]، بينما يغيب عن صفوف فيردر بريمن⁢ كل من اللاعبين المصابين [اسم اللاعب] و [اسم اللاعب].

تشكيلة متوقعة للفريقين

إنرجي كوتبوس: بيثكي -⁤ روريج، كوسيتش، كامبولكا، بريتشنايدر – موكر، بوتزي – برونيتشيف، سيجيرسي، هالباور – ثيل.

فيردر بريمن: زيترر – فيلكوفيتش، ستارك، فريدل – وايزر، ستيج، ⁣لينين، أجو – شميد، جرول – داكش.

توقعات بتكرار سيناريو الإثارة

تشير كل التوقعات إلى أن المباراة​ ستكون ⁤حافلة بالإثارة والندية، حيث ‌يمتلك كل فريق من الأسلحة الهجومية التي ⁣تؤهله لتهديد مرمى الآخر. ويبقى التساؤل المطروح، ⁢ هل ينجح إنرجي كوتبوس في تحقيق ⁤المفاجأة وإقصاء فيردر بريمن من البطولة، أم ⁤أن ‍الأخير سيؤكد تفوقه التاريخي ويتأهل إلى الدور الثاني؟

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى