الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

🔥 إبسويتش تاون ضد فولهام: توقعات، تشكيلات، أخبار الفريق ⚽️

Listen to this article

هل ينجح فولهام في ⁣تعميق جراح إبسويتش​ المتعثّر؟

تتجه الأنظار يوم⁣ السبت نحو ملعب​ بورتمان ⁣رود، حيث يستضيف إبسويتش تاون، الذي يعاني من بداية متعثرة، فريق فولهام⁢ الطامح⁢ لاقتناص النقاط الثلاث.

واجه رفاق⁢ المدرب​ كيران ماكينا بداية صعبة للغاية ⁢في الدوري الإنجليزي‌ الممتاز،​ حيث خاضوا أول مباراتين‌ أمام عملاقي ⁣المسابقة ليفربول⁢ ومانشستر سيتي. ورغم البداية القوية أمام حامل اللقب، إلا​ أن خبرة السيتيزنز، بقيادة النجم ‍المتألق إيرلينج هالاند، حسمت المواجهة لصالحهم.

ولم تختلف ‍الأمور‍ كثيراً ⁣في كأس رابطة ⁢الأندية الإنجليزية المحترفة، حيث ودّع إبسويتش البطولة ⁣من الدور الثاني بعد خسارته بركلات الترجيح أمام ويمبلدون، ليتجرّع⁢ الفريق ⁤مرارة ⁣الهزيمة الثالثة ​على التوالي⁢ في الموسم الجديد. ⁣

وعلى الجانب ‍الآخر،⁤ يدخل فولهام المباراة بمعنويات ​مرتفعة ⁤بعد فوزه المستحق‍ على برمنجهام سيتي في الجولة الماضية. ويسعى رجال المدرب ماركو سيلفا  إلى ‍استغلال حالة عدم الاستقرار التي يعيشها أصحاب الأرض وتحقيق الانتصار الثاني على التوالي. 

<

div class=”imgI”>مدير إبسويتش تاون كيران ماكينا في أغسطس ​2024© إيماجو

ماكينا أمام التحدي

يعي كيران ماكينا ‍جيداً‌ صعوبة⁢ المهمة أمام ⁢فولهام، خاصةً وأن فريقه لم يحقق‍ أي انتصار⁤ حتى الآن. ويُمني المدرب الشاب ⁢ ‍النفس‌ بكسر سلسلة الهزائم وتحقيق أول ⁤ فوز ‌له في ⁤الدوري. ⁣

ويُعدّ ‌ تاريخ مواجهات​ الفريقين ‌ متوازناً ⁢إلى حد ما، حيث ‍ التقى ⁤ الفريقان في 10 ⁣ مباريات ​ سابقاً، تمكن فولهام من الفوز في 4 مباريات،⁤ فيما حقق إبسويتش الفوز في 3 مباريات، وحسم ⁣ التعادل نتيجة 3 ⁢مواجهات.

##⁤ غيابات مؤثرة

سيفتقد​ ⁤ إبسويتش ⁣في هذه المباراة خدمات لاعبه كونور شابلن بسبب الإصابة، فيما يبقى موقف سامي ⁢ سموديكس غامضاً حتى⁢ اللحظة الأخيرة.

من جهته، يدخل فولهام المباراة ⁣بكامل عناصره ⁢ الأساسية، بقيادة ⁣ الهداف ‍ الصربي ألكسندر‌ ميتروفيتش. ⁢

مباراة مثيرة منتظرة

تُشير كل⁢ التوقعات ‌ إلى أن تكون ⁤ المباراة⁢ مثيرة ​وقوية بين ​ الفريقين، خاصةً وأن كل فريق يسعى ‍ لتحقيق الفوز من أجل تحسين ⁣ موقعه في ⁣ الترتيب. ‌

##⁣ فولهام يطمح لمواصلة انطلاقته القوية​ أمام اختبار إبسويتش العنيد

تتجه الأنظار ⁤صوب ​ملعب بورتمان رود يوم السبت ‌حيث يستضيف إبسويتش تاون فريق فولهام في ‌مواجهة قوية ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز. ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة ‍إيجابية ⁤بعد بداية متباينة ⁣للموسم الجديد.

واجه إبسويتش بداية صعبة للغاية في رحلة عودته للدوري الممتاز، حيث خسر ‍أمام ليفربول‍ ومانشستر ​سيتي في أول جولتين. ورغم الأداء الجيد ‍الذي قدمه⁢ الفريق في بعض ⁤فترات ⁢المباراتين، إلا أن خبرة الكبار حسمت الأمور‌ في ⁢النهاية.⁤

من⁢ جانبه، بدأ فولهام الموسم بشكل مثالي⁣ بفوزين ⁢متتاليين على إيفرتون وأستون فيلا. ويأمل فريق المدرب ‌ماركو سيلفا في‌ مواصلة سلسلة‍ النتائج الإيجابية وتحقيق الفوز الثالث ‌على التوالي.


مواجهة ⁤من أجل⁢ التعويض

يدخل إبسويتش المباراة بحثًا عن⁣ التعويض بعد خروجه المخيب من‍ كأس ‌رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة على ⁤يد ويمبلدون بركلات الترجيح. ‌ ويعول ‌المدرب كيران⁣ ماكينا على دعم جماهيره من‌ أجل تحقيق أول ‌انتصار للفريق هذا‍ الموسم.

في ⁢المقابل، يطمح فولهام ​لاستغلال المعنويات المرتفعة ‍بعد الفوز الثمين على برمنجهام سيتي في كأس الرابطة. ⁢ ويعتمد⁢ الفريق اللندني على القوة الهجومية⁣ بقيادة ألكسندر ميتروفيتش الذي سجل⁣ هدفين في أول جولتين من الدوري.


##‍ إحصائيات وتاريخ المواجهات

  • التقى الفريقان ⁤في 124 ⁣مباراة سابقة في جميع المسابقات.
  • فاز ‍فولهام في 52 مباراة، بينما ‌انتصر إبسويتش في 46 مباراة، وحسم التعادل نتيجة 26 ‌مباراة.
  • آخر‌ مواجهة جمعت بين الفريقين كانت في كأس​ الاتحاد الإنجليزي عام 2019، وانتهت بفوز فولهام ​بهدف وحيد.

الترقب يسيطر⁢ على أجواء اللقاء

يتوقع أن تشهد المباراة إثارة⁤ كبيرة بين الفريقين، حيث ‌يسعى إبسويتش لتحقيق ‌أول فوز له في‍ الدوري، بينما يطمح فولهام لمواصلة انطلاقته القوية. وستكون عيون⁣ الجماهير على​ النجوم أملا⁣ في مشاهدة مباراة ‍ قوية ومثيرة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى