الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
كورة أفريقية

إيدو كوينز النيجيري يواجه إنتر أبيدجان في نصف نهائي حاسم بدوري أبطال أفريقيا للسيدات

Listen to this article

##⁤ ملكات‌ إيدو لا يعرفن الخسارة: مسيرة نحو⁢ عرش⁤ أفريقيا تتواصل ⁢في مواجهة حاسمة مع إنتر أبيدجان


تتجه الأنظار مساء الثلاثاء نحو ‌ملعب غانا لكرة القدم، حيث تشتعل ‌المنافسة في نصف نهائي⁣ تصفيات دوري أبطال أفريقيا‌ للسيدات‌ WAFU-B. وتحديداً نحو فريق إيدو كوينز النيجيري، الذي يواصل كتابة تاريخه بخطى ثابتة ‌ نحو عرش ⁤أفريقيا.

ملكات إيدو، كما يُطلق عليهنّ، لم يعرفن طعم الخسارة في ‍ هذه البطولة، ⁤وقدمن مستوى ⁢رائعاً جعلهن من أبرز المرشحين لانتزاع اللقب. ولكن الطريق إلى النهائي لن ​يكون مُعبّداً ⁣بالورود، حيث يواجهن فريقاً عنيداً ⁢ هو إنتر أبيدجان ⁤ الإيفواري، الذي يتمتع بخبرة كبيرة ‍ في ‌هذه البطولة.

وتُعد هذه المباراة الأهم في مشوار الفريقين حتى ​ الآن، حيث يتطلع كل منهما إلى حجز مقعده في النهائي الذي سيُقام ‌ يوم ⁣ السبت المقبل، وبالتالي ضمان مشاركته في دوري أبطال أوروبا.

وتشير‌ الإحصائيات إلى أن مباريات الفريقين دائماً ما تكون حافلة بالإثارة والندية، ⁤حيث التقى الفريقان ⁤ في ⁤ ثلاث مناسبات ⁤سابقاً، فاز إيدو كوينز في مباراتين ⁢ بينما ⁣انتهت المباراة الثالثة بالتعادل.

وتُلقي ​هذه المباراة ‍ بظلالها على الشوارع النيجيرية والإيفوارية، حيث ⁢ يُمني كل جمهور النفس‌ بتحقيق ⁤ فريقه ‍ الفوز والتأهل إلى النهائي. فهل تُواصل ملكات إيدو مسيرتهن ⁣ الخالية من الهزائم، أم أن ⁤ إنتر أبيدجان ستتمكن من ⁤إيقافهنّ وخطف بطاقة التأهل؟

ملكات إيدو.. مسيرة حافلة نحو عرش أفريقيا 👑

تتجه الأنظار مساء ⁣الثلاثاء صوب ملعب “لا بيه” في ⁤ساحل العاج، حيثُ تخوض سيدات إيدو كوينز ‍النيجيريات مباراةً حاسمةً في نصف نهائي تصفيات دوري أبطال أفريقيا للسيدات (منطقة غرب أفريقيا​ -‍ ب) ضد نظيراتهن ‍إنتر أبيدجان الإيفواريات.

وتسعى سيدات إيدو، المُلقّبات بـ “الملكات”، إلى ⁢مواصلة سلسلة انتصاراتهن اللافتة في البطولة، والتي شهدت تفوقهن في جميع مبارياتهن السابقة، وتأكيد أحقيتهن ببلوغ المباراة النهائية.

مسيرة حافلة بالأهداف

لم تأتِ هذه المسيرة المميزة من فراغ، فقد قدّمت سيدات إيدو أداءً هجوميًا قويًا منذ بداية مشوارهن في التصفيات، حيثُ سحقن خصمهن الأول، آس جاردي من النيجر، بنتيجة ساحقة بلغت 5-0 في المباراة الافتتاحية.

ولم يتوقف زحف ‍”الملكات”⁣ عند هذا الحد، بل واصلن ‍سلسلة ⁤انتصاراتهن باكتساح سيدات⁣ هاساكاس الغانيات بثلاثية نظيفة في مباراتهن الثانية، قبل أن يُختتمن دور المجموعات بفوز صعب على أو إيتينسيل من ‍بوركينا فاسو بهدف نظيف.

مواجهة حاسمة وطموحات كبيرة

ويدخل فريق إيدو كوينز مباراة اليوم بمعنوياتٍ مرتفعةٍ ورغبةٍ عارمةٍ في تحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية، التي ستُقام⁤ يوم⁤ الجمعة⁣ المقبل، ومواجهة الفائز من مباراة نصف النهائي الأخرى التي ستجمع بين أنينونفي إف سي و إيه أو إيتنسيل إف سي.

ويُعوّل​ عشاق “الملكات” على تألق نجمات⁢ الفريق، أمثال إيميم إيسيان، وعابدين ⁤سوليات، وفولاشادي إيجاميلوسي، وتشيوما​ موسيس، ‌وإستر إنيانجي، وفيرا صامويل، لقيادة الفريق نحو​ تحقيق الانتصار.

خطوة نحو حلم ⁤القارة

يُدرك فريق⁤ إيدو كوينز أن الفوز في مباراة اليوم سيُقرّبه خطوةً إضافيةً من تحقيق حلم المشاركة في نهائيات دوري أبطال أفريقيا للسيدات، ليُصبح‍ ثالث فريق نيجيري يُشارك في هذا المحفل القاري بعد بايلسا كوينز ⁣وريفرز آنجلز.

دعم حكومي ورسمي

ويحظى فريق إيدو كوينز بدعمٍ كبيرٍ من مسؤولي الرياضة في ولاية⁣ إيدو النيجيرية، وعلى رأسهم يوسف علي، رئيس لجنة الرياضة‌ في الولاية، الذي طالب اللاعبات بالحفاظ‍ على تركيزهن، ⁣مؤكدًا أن حكومة ⁢الولاية ستقف خلفهن حتى ⁣تحقيق اللقب القاري.

ملكات إيدو.. على أعتاب التاريخ

تُشير كل التوقعات إلى أن مباراة اليوم ستكون حماسيةً وقويةً بين الفريقين، فهل تتمكن سيدات إيدو كوينز من مواصلة سلسلة انتصاراتهن وكتابة التاريخ والتأهل ​إلى نهائي البطولة؟

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى