الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
كورة أفريقية

إيميم إيسيان تقود إيدو كوينز نحو لقب دوري أبطال WAFU-B للسيدات

Listen to this article

إيميم إيسيان: حلم هدافة إيدو كوينز بالتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للسيدات


تتألق نجمة كرة القدم النيجيرية إيميم إيسيان، هدافة فريق إيدو كوينز، في بطولة دوري أبطال أفريقيا للسيدات⁤ لمنطقة غرب أفريقيا (WAFU-B) المُقامة حاليًا في ​ساحل العاج.⁢ وتحمل إيسيان على عاتقها حلمًا كبيرًا بتحقيق اللقب الغالي مع فريقها، خاصةً بعد الأداء الرائع الذي قدمنه حتى الآن.

إيميم إيسيان لاعبة إيدو كوينز

ويسطع نجم إيدو كوينز، بطل نيجيريا، في سماء البطولة بعد أن تصدّر ​مجموعته بكل جدارة برصيد تسع نقاط كاملة، محققًا الفوز في جميع مبارياته. وجاء ⁣أبرز انتصاراته على⁢ حساب ⁤ حامل اللقب ‌السابق، فريق سيدات هاساكاس الغاني، بثلاثية نظيفة، ليتأهل إلى ‍ نصف ⁣النهائي لمواجهة فريق إنتر أبيدجان المستضيف‌ يوم​ الثلاثاء المقبل.

وتُظهر إيسيان ثقة كبيرة ‍بقدرات ‌ فريقها على ⁣ تخطي ⁤عقبة نصف النهائي، حيث قالت: “قد لا يكون الأمر سهلاً، ⁢لكننا نؤمن بأنفسنا وبقدرتنا على الفوز عندما نلعب معًا. هدفنا واضح وهو ⁢الوصول⁣ إلى النهائي ورفع كأس البطولة، ⁤ ونحن على ثقة بأننا‌ قادرون على⁤ ​تجاوز أي فريق”.

وأضافت الهدافة المتألفة بثلاثة أهداف حتى ‌ الآن: ‍ “أتوقع فوزًا مريحًا ‍على إنتر أبيدجان بثلاثية أو رباعية نظيفة. نعم، هذا ممكن!”.

ولا يقتصر طموح إيسيان ⁢على الفوز باللقب مع فريقها فقط، ⁢ ⁢بل يتعداه ⁢ إلى ‍ تحقيق جوائز فردية، حيث ⁣ ⁢قالت: “أحلم بإنهاء الموسم ‍ كأفضل هدافة ⁤ في البطولة وأفضل لاعبة‍ أيضًا”.

وأشادت إيسيان بدعم⁣ حكومة ولاية إيدو للفريق، قائلة: “يبذل المحافظ ‍ والحكومة ​ قصارى جهدهم لدعمنا، ونحن نُقدّر لهم هذا الدعم الكبير”.

ويُعد هذا الظهور الأول⁢ لفريق إيدو كوينز في دوري أبطال أفريقيا ⁤ للسيدات، ‌ ويأمل الجميع في ⁢ الفريق أن يُكرروا إنجاز ‌فريق ⁤بايلسا⁤ ⁤ كوينز الذي ⁤ فاز ‍باللقب في أول مشاركة له ​عام 2022.


حقوق الطبع والنشر 2024©kick442.com.

جميع الحقوق محفوظة. لا يجوز إعادة إنتاج هذه المادة وأي محتوى رقمي آخر على هذه المنصة أو نشرها‍ أو بثها أو كتابتها كليًا أو جزئيًا دون الحصول على إذن كتابي من إدارتنا.

هذا الموقع ليس مسؤولاً عن المحتوى الذي تنشره المواقع الخارجية

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى