الأمساليومالغد
لا يوجد مباريات هذا اليوم
كورة أفريقية

الأسود الكاميرونية 🦁🔥 “جاهزون” لمواجهة كينيا في تصفيات كأس المغرب 2025

Listen to this article

الأسود الكاميرونية تستعدّ ​لمواجهة كينيا في تصفيات كأس أمم⁣ أفريقيا 2025 🦁🇨🇲

يسود الهدوء أرجاء معسكر المنتخب⁤ الكاميروني قبل المواجهة المصيرية ضد كينيا ضمن ‍تصفيات كأس أمم ⁤ أفريقيا 2025. وقد ​ أجرى “الأسود التي لا تُقهر” ⁣ أول ⁢حصة تدريبية لهم يوم ‍ الاثنين 7 أكتوبر على ملعب نجو إيكيلي، وسط أجواء من التفاؤل والتركيز.

عودة ‍ الهدوء إلى العرين

شهدت الفترة الماضية بعض التوترات ​ ‌داخل ⁢ المنتخب الكاميروني، لكن ⁢ الأمور عادت إلى نصابها ‌مع التوصل إلى ارضية مشتركة بين وزير ⁢ الرياضة ورئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم. وقد عقد الجهاز الفني الجديد للمنتخب اجتماعًا رسميًا مساء⁤ الاثنين في ​ مقر الاتحاد، بهدف التنسيق⁢ ووضع الخطط للمرحلة المقبلة.

مارك بريس: ⁣”سعداء بالعمل ‌ في ظروف أفضل”

أعرب المدرب البلجيكي ‍ مارك بريس‌ ‌عن⁤ ارتياحه للأجواء ​الإيجابية ⁢ التي تسود المعسكر التدريبي، قائلاً:⁢ “نحن سعداء بالعمل معًا ⁢ في ظروف أفضل. لم تعد هناك⁢ انقسامات، وهذا يجعل التحضير أسهل بكثير”. وأضاف: “ليس ⁢ لدينا المزيد من الأعذار. لقد حان ​ الوقت ⁢ للتركيز على المباراة وتحقيق النتائج التي​ يتوقعها 30 مليون كاميروني”.

مواجهة حاسمة تتطلب تركيزًا‍ عاليًا

يدرك مارك بريس ⁣ وطاقمه ⁢ الفني أهمية المباراتين القادمتين أمام كينيا، حيث يسعى ⁢ المنتخب الكاميروني إلى⁢ ​تحقيق الفوز و حصد ‌ النقاط الست لضمان التأهل إلى النهائيات. وقال بريس: “على ⁢ الرغم ‍ من أننا نشعر ببعض الضغط، إلا ⁣ أننا ⁣مستعدون. الشيء​ الأكثر ​ أهمية هو التركيز وإدارة هذا ⁣الضغط ⁣ بشكل جيد”.

تحضيرات ⁢ مكثفة بمشاركة⁤ نجوم المنتخب

انطلقت التدريبات بمشاركة ستة لاعبين فقط، حيث تركزت الحصة ⁢الأولى ‌ على ‌ تمارين التسخين وإزالة الارهاق. ومع وصول باقي اللاعبين ‌تباعًا، ارتفع​ ⁢العدد ⁢ إلى 18 لاعبًا مساء الاثنين، ومن المتوقع أن يلتحق باقي اللاعبين‌ بالمعسكر خلال الساعات القليلة المقبلة.

برنامج تدريبي مُكثف ‍ قبل المواجهة ‍ المرتقبة

سيخوض المنتخب الكاميروني حصتين تدريبيتين يوم ‌الثلاثاء، ستكون​ ​الأولى مغلقة ⁤ أمام ‌ وسائل الإعلام، بينما⁤ ستكون الحصة الثانية مفتوحة أمام الجمهور في تمام الساعة الخامسة مساءً.

قائمة⁣ بأسماء⁢ اللاعبين المتواجدين في المعسكر ​التدريبي:

فنسنت أبو بكر
مايكل‍ نجاديو ‌ نجادجوي
كريستيان باسوجوج
⁢ فاي كولينز
جاكسون تشاتشوا
‍ باتريك سوكو
​ بيير⁣ كوندي ⁤ مالونج
سيمون أوموسولا
‌ ⁢ بوريس إينو
جاي ⁢ ​مارسيلين ⁢⁢ كيلاما
سيمون نجاباندوينتبو
فرانك زامبو ‌ أنغوييسا
⁢ كريستوفر ووه
فرانك ماجري
كارلوس باليبا
مارتن هونجلا
‌ ​بريان مبيومو
‌ ⁣أندريه⁣ ⁣ أونانا

يُمني الجمهور الكاميروني النفس ⁢ بتقديم منتخبهم لعروض ⁣ قوية و تحقيق الفوز على كينيا، ‍وذلك ⁢للتأكيد ‌ على عودة “الأسود التي لا تُقهر” إلى واجهة القارة السمراء​ من جديد.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى