الدوري الفرنسي

اللاعب السابق لبايرن مهدي بن عطية يمين ميجا سبير

Listen to this article

بن عطية يواجه ⁤عقوبة محتملة بسبب ⁤انتقاده اللاذع للحكم‍ باستيان

من الممكن أن يواجه مهدي بن عطية، اللاعب الدولي المغربي السابق،​ عقوبة⁣ تأديبية ⁤بسبب تصريحاته الأخيرة التي⁤ انتقد فيها حكم مباراة فريقه‌ السابق، أولمبيك مارسيليا، ضد ليون.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “لا بروفانس” الفرنسية، فإنّ لجنة ​الانضباط في الاتحاد الفرنسي لكرة القدم ‍ستجتمع يوم ‌2 أكتوبر لمناقشة تصريحات ‍بن عطية، ‌والتي اعتبرت مسيئة ⁢للحكم بينوا باستيان.

وكان بن ‌عطية، الذي يعمل حاليًا كمحلل رياضي في​ شبكة “DAZN”، قد انتقد بشدّة أداء باستيان ⁣خلال مباراة مارسيليا وليون، التي ⁢انتهت بفوز الأول بنتيجة 3-2.‌ وقال بن عطية: ⁢”نشعر دائمًا بالقلق عندما نعرف أن السيد باستيان هو⁤ من سيدير ​مباراتنا”. وأضاف: “ما حدث في الماضي‌ خطير ​للغاية، وهناك الكثير ⁣من القرارات التي ‍لا ⁣يمكن‍ قبولها فيما يتعلق بقرارات⁢ باستيان”.

وتأتي هذه التصريحات في ظلّ‌ توتر العلاقة بين مارسيليا والحكم باستيان، حيث سبق للنادي أن أبدى اعتراضه على تعيينه لإدارة مبارياته في أكثر من مناسبة.

ويُنتظر أن يصدر ‍الاتحاد الفرنسي لكرة القدم ⁢قراره النهائي بشأن قضية بن عطية بعد اجتماع لجنة الانضباط. وفي ⁣حال ثبوت التهمة عليه، فمن⁢ الممكن أن​ يواجه عقوبة الإيقاف أو الغرامة المالية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى