الأمساليومالغد
الدوري الإنجليزي الممتاز
وست هام يونايتد
- -
02:30 PM
تشيلسي
الدوري الإسباني
بلد الوليد
- -
03:00 PM
ريال سوسيداد
الدوري الألماني
فيردر بريمن
- -
04:30 PM
بايرن ميونيخ
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليفربول
- -
05:00 PM
بورنموث
الدوري الإنجليزي الممتاز
فولهام
- -
05:00 PM
نيوكاسل يونايتد
الدوري الإنجليزي الممتاز
أستون فيلا
- -
05:00 PM
ولفرهامبتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليستر سيتي
- -
05:00 PM
إيفرتون
الدوري الإسباني
أوساسونا
- -
05:15 PM
لاس بالماس
الدوري الإنجليزي الممتاز
توتنام هوتسبر
- -
05:00 PM
برينتفورد
الدوري السعودي للمحترفين
الرائد
- -
06:40 PM
الرياض
الدوري السعودي للمحترفين
الشباب
- -
06:30 PM
التعاون
الدوري الفرنسي
ليل
- -
06:00 PM
ستراسبورج
الدوري الإيطالي
يوفنتوس
- -
07:00 PM
نابولي
الدوري الإسباني
فالنسيا
- -
07:30 PM
جيرونا
دوري أبطال إفريقيا
الأهلي
- -
07:00 PM
جور ماهيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
كريستال بالاس
- -
07:30 PM
مانشستر يونايتد
الدوري السعودي للمحترفين
الهلال
- -
09:00 PM
الاتحاد
دوري أبطال إفريقيا
بيراميدز
- -
09:00 PM
الجيش الرواندي
دوري أبطال إفريقيا
مولودية الجزائر
- -
10:00 PM
الاتحاد المنستيري
دوري أبطال إفريقيا
الرجاء البيضاوي
- -
10:00 PM
سامارتكس
الدوري الفرنسي
ستاد ريمس
- -
10:00 PM
باريس سان جيرمان
الدوري الإسباني
ريال مدريد
- -
10:00 PM
إسبانيول
الدوري الأمريكي
نيو يورك سيتي
- -
11:00 PM
إنتر ميامي
توقعات كرة القدم

بارما وفيورنتينا وجهاً لوجه: توقعات مشتعلة 🔥 أخبار حصرية وتشكيلات مثيرة ⚽️

Listen to this article

بارما وفيورنتينا: عودة مُنتظرة و صراعٌ مُثيرٌ في افتتاحية الكالتشيو

في أمسية السبت المُنتظرة، يعود‍ بارما إلى ⁣أحضان ‌الدوري الإيطالي مُجدداً، مُستضيفاً فيورنتينا على أرضية ملعب تارديني، في مباراةٍ تحمل في طياتها نكهة خاصةً للفريقين وجماهيرهما. فبينما يُمني بارما النفس بتقديم بدايةٍ قويةٍ تُنسيهم مرارة الهبوط، يسعى فيورنتينا لطي صفحة الموسم الماضي المُخيب للآمال، وافتتاح مشواره في الكالتشيو بقوةٍ مُعلناً​ عن ​ طموحاته المُستقبلية.

صعودٌ مُستحقٌ و عودةٌ إلى أمجاد ‌الماضي

تمكن بارما من حجز مقعده في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ⁢بعد تصدره ⁣دوري الدرجة الثانية بجدارةٍ الموسم الماضي،⁤ مُحققاً 76 نقطة، ​بفارق 3 نقاط عن أقرب مُنافسيه. ولم يقتصر الأمر على⁣ النقاط فقط، بل سجل الفريق رقماً قياسياً جديداً للنادي في دوري‍ الدرجة الثانية بعدد النقاط المُحصلة في موسمٍ​ واحد.

ويُحسب لِـ “الجيالوبلو” عودتهم القوية بعد فترةٍ ​عصيبةٍ عاشها⁣ النادي، تمثلت بالهبوط إلى ⁢دوري الدرجة الثانية عام​ 2021، ليُثبتوا أنهم⁣ قادرون على ​تجاوز ⁢ الصعاب والعودة إلى مكانهم الطبيعي بين كبار الكالتشيو.

فيورنتينا:⁤ طموحٌ جديدٌ و رغبةٌ في مُصالحة الجماهير

على الجانب الآخر، يدخل فيورنتينا المباراة بطموحٍ مُختلف،⁣ بعد موسمٍ مُحبطٍ شهد خسارته⁤ لقب كأس إيطاليا و احتلاله المركز الثامن في الدوري. ⁤

ويأمل “الفيولا” في بدايةٍ جديدةٍ⁣ ‍تحت قيادة مدربهم الجديد، ​ مستفيدين من الدروس‌ التي تعلّموها ‌ من أخطاء الموسم الماضي، و ساعين إلى مُصالحة جماهيرهم بتقديم مستوى مُشرّف ⁢يُعيد لهم الأمل في‌ مُنافسة الكبار.

تاريخٌ من المواجهات و نديةٌ كبيرة

تاريخياً،​ تُشير الإحصائيات إلى تفوق ​ طفيف لِـ فيورنتينا ​ في المواجهات المُباشرة ‍ مع بارما، إذ ⁣ تمكن “الفيولا” ⁢من ‍تحقيق الفوز في 10 مباريات من ‍ أصل 20 مباراة جمعت بين الفريقين في⁣ ⁣الدوري الإيطالي، بينما انتهت ​ 6​ مباريات بالتعادل، و‌ كانت ​ الغلبة⁤ لِـ بارما في 4 مباريات فقط.

وعلى الرغم من هذه الأرقام، ​ إلا أن مباراة السبت تبقى مفتوحة على كل الاحتمالات، خاصةً وأن كلا الفريقين يسعى إلى تحقيق الفوز و بدء الموسم الجديد بأفضل صورةٍ مُمْكنة.

أجواءٌ حماسيةٌ و ترقبٌ جماهيري

من المُتوقع⁤ أن تشهد المباراة أجواءً حماسيةً في مُدرجات ملعب تارديني، حيث من المرتقب أن ⁤ تمتلئ المدرجات عن آخرها بِـ جماهير الفريقين‍ التي ‍ تنتظر هذه ‌ المباراة بِـ فارغ⁣ الصبر.

وستكون هذه المباراة ‍بمثابة فرصةٍ لِـ⁣ لاعبي الفريقين لِـ إثبات ذاتهم و⁢ تقديم ⁢أفضل ما لديهم من ⁢ أجل الفوز⁢ و إسعاد جماهيرهم.

## فيورنتينا يبحث عن بداية قوية ‍أمام طموح بارما العائد للدوري الإيطالي

تتجه الأنظار مساء السبت صوب ملعب تارديني، حيث يستضيف ⁣بارما العائد حديثاً إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي، فريق فيورنتينا⁣ الطموح، في مباراة تعد بالكثير من الإثارة والندية ضمن الجولة الأولى من موسم ‌2024-2025.

ويطمح بارما إلى ترك بصمة قوية في عودته⁣ لدوري الأضواء بعد غياب دام ثلاثة مواسم، وذلك بعدما هيمن على ‍دوري الدرجة الثانية⁤ الموسم الماضي، متوجاً بلقب البطولة. في المقابل، يسعى فيورنتينا إلى تجاوز خيبة‌ أمل الموسم الماضي، حيث أهدر فرصة التأهل الأوروبي، ليبدأ ⁢حقبة جديدة مع مدرب جديد وطموحات كبيرة.


بارما:​ عودة قوية وطموحات كبيرة

فابيو بيكيا مدرب بارما© رويترز

لم يكن ⁢طريق بارما نحو العودة إلى دوري الدرجة الأولى مفروشاً بالورود، فقد عانى الفريق من صعوبات مالية وهبوط متكرر في السنوات الأخيرة. لكن بقيادة المدرب ⁤المخضرم فابيو بيكيا، استعاد بارما بريقه، محققاً ⁢نتائج مميزة في الموسم الماضي أهلته للصعود.

ونجح بارما في حصد 76 نقطة في دوري‍ الدرجة الثانية، محققاً رقماً قياسياً للنادي في عدد النقاط المسجلة في موسم واحد. ‌ ويعول بيكيا على تشكيلة متجانسة تضم مزيجاً من الخبرة والشباب، لخوض غمار التحدي الجديد في ⁣دوري الأضواء.

فيورنتينا: طموح أوروبي ومدرب جديد

على الجانب الآخر، يدخل فيورنتينا الموسم⁢ الجديد بطموحات كبيرة، بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز الثامن بفارق⁢ ضئيل عن المراكز المؤهلة للدوري الأوروبي. ويأمل “الفيولا” في تحقيق انطلاقة قوية هذا الموسم تحت قيادة مدربه الجديد، الذي يسعى لفرض أسلوبه وتشكيلته الخاصة. ‍

ويراهن فيورنتينا على تشكيلة قوية تضم لاعبين ‌مميزين في مختلف الخطوط، أبرزهم المهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش، الذي⁤ سجل 21 هدفاً في الدوري الإيطالي الموسم الماضي.

تاريخ المواجهات

التقى الفريقان في 38 مباراة سابقة ​في الدوري‌ الإيطالي، حقق⁤ فيورنتينا الفوز في 16 مباراة، بينما فاز بارما في 11 ⁣مباراة، وانتهت 11 ​مباراة بالتعادل.

التوقعات

من المتوقع‍ أن تكون المباراة حماسية وقوية، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز في بداية⁣ مشواره‍ بالدوري. يمتلك بارما أفضلية الأرض والجمهور، بينما يراهن ⁣فيورنتينا على خبرة لاعبيه‌ وتطلعاته الأوروبية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى