الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

🔥 باشاك شهير ضد أنطاليا سبور: قمة نارية في الدوري التركي ⚽

Listen to this article

باشاك شهير الطموح يستضيف أنطاليا سبور‍ في قمة مُثيرة بالدوري‍ التركي

تتجه الأنظار‍ مساء​ الأحد​ صوب⁣ ملعب باشاك شهير فاتح تريم، حيث⁢ يحتضن صراعًا مُثيرًا ⁤بين فريقيّ إسطنبول باشاك شهير وأنطاليا سبور، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري التركي الممتاز.

ويدخل الفريقان اللقاء وهما يتساويان في عدد النقاط⁤ برصيد 4 نقاط لكل منهما، إلا أن أصحاب‍ الأرض ​يتمتعون بأفضلية ‍ لعب مباراة أقل من ضيوفهم.


باشاك شهير.. انطلاقة قوية وطموحات أوروبية⁤

سام أندرياس ‌لارسون من أنطاليا سبور في مباراة الدوري التركي الممتاز ضد بشكتاش ‍في 16 مارس 2024© إيماجو

يبدو أن⁣ فريق باشاك⁤ شهير عازم‌ على⁢ مواصلة سلسلة نتائجه ⁣المميزة التي حققها في الموسم الماضي (2023-2024)، والتي تُوجت بالتأهل إلى⁣ دوري المؤتمرات الأوروبي.

وقد أثبت “البوم ⁢الرمادية” جدارتهم أوروبيًا بعدما تأهلوا إلى ⁢دور المجموعات من دوري المؤتمرات، إثر فوزهم المُستحق على سانت باتريكس أثليتيك بهدفين نظيفين ⁤على أرضهم.

وستكون مهمة رجال ⁣المدرب كاجداس أتان صعبة في دور المجموعات، حيث أوقعتهم القرعة في مواجهة فرق قوية مثل كوبنهاجن⁤ وسيركل بروج وسيلجي.

وعلى الصعيد المحلي، حقق​ باشاك شهير فوزًا عريضًا على ألانيا سبور بنتيجة 4-2⁤ في الجولة ⁢الماضية، ليحتل ‍المركز ​الخامس في جدول الترتيب.

ويمتلك باشاك شهير سجلًا ​مميزًا‍ على⁤ أرضه، حيث لم يخسر في ‌آخر 8 مباريات خاضها على ملعبه في جميع المسابقات.

أنطاليا سبور.. بحثًا عن التوازن

على الجانب الآخر، يدخل أنطاليا‌ سبور المباراة​ وهو يبحث ⁤عن تحقيق نتيجة‍ إيجابية، بعد بداية متذبذبة في الدوري هذا الموسم.

وحقق أنطاليا سبور فوزًا وحيدًا في ‌أول ثلاث مباريات خاضها في⁤ الدوري، بينما ⁢تلقى هزيمتين، مما ‍يضع الفريق في موقف مُحرج.

ويعاني أنطاليا سبور من مشاكل دفاعية واضحة، حيث استقبلت شباكه 6 أهداف في ثلاث مباريات، وهو ‍ما‌ سيحاول المدرب إيجاد حلول‍ له قبل مواجهة باشاك ⁤شهير.

تاريخ المواجهات

تُشير الأرقام إلى تفوق واضح لفريق⁣ باشاك شهير في تاريخ⁤ المواجهات​ المباشرة مع أنطاليا سبور.

فمنذ صعود أنطاليا سبور إلى ‍دوري ‌الدرجة الأولى موسم 2008-2009،​ التقى الفريقان في ⁣26 مباراة، حقق​ باشاك شهير الفوز في 13 مباراة، بينما فاز أنطاليا ⁢سبور في 5 مباريات فقط، وحسم التعادل نتيجة 8 مواجهات.

##⁣ توقعات اللقاء

ستكون المباراة متكافئة بين الفريقين، فكل منهما يمتلك نقاط قوة‌ وضعف.

ويتمتع⁢ باشاك شهير بأفضلية الأرض والجمهور، ⁣بالإضافة إلى معنوياته المرتفعة بعد ​التأهل الأوروبي، في حين يأمل أنطاليا سبور في استغلال‌ المساحات في دفاع باشاك شهير لخطف نقاط المباراة.

وتُشير التوقعات إلى أن⁢ تنتهي المباراة بفوز صعب لباشاك شهير، أو بتعادل إيجابي بين ‌الفريقين.

## صراع الكبار في إسطنبول: باشاك شهير يستضيف أنطاليا سبور في قمة​ متعة الدوري ⁤التركي

تتجه الأنظار مساء الأحد صوب ملعب‌ باشاك شهير فاتح تريم، حيث يستضيف​ أصحاب الأرض، نادي إسطنبول باشاك شهير، ضيفهم العنيد أنطاليا سبور، في قمة نارية ضمن منافسات ⁤الجولة الثالثة من الدوري⁣ التركي الممتاز.

يدخل الفريقان ‍المباراة‌ بنفس ‍الرصيد من النقاط (4 نقاط)، إلا أن باشاك شهير خاض مباراة أقل ‍من ضيفه، ‍مما يزيد من أهمية اللقاء للفريقين الطامحين لتحقيق مركز متقدم ⁤في جدول الترتيب.


​باشاك شهير يبحث عن مواصلة⁢ سلسلة‍ النتائج الإيجابية

يبدو‍ أن باشاك شهير عازم على مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية التي بدأها الموسم الماضي، والتي أهلته للمشاركة في ‌دوري المؤتمرات الأوروبي. فقد نجح⁢ “البوم الرمادية” في تجاوز عقبة سانت باتريكس أثليتيك في الدور التمهيدي‍ الأخير من البطولة، ليضمن مقعده في دور المجموعات.

وعلى الصعيد المحلي، حقق باشاك شهير فوزًا عريضًا على ألانيا ​سبور بنتيجة 4-2 في الجولة الماضية، ليحتل‌ المركز الخامس في جدول الترتيب. ولم يتذوق رفاق القائد إمره بلوز أوغلو طعم الهزيمة في أول ثماني مباريات خاضوها ​هذا الموسم في جميع المسابقات، مما يعكس جاهزية الفريق للمنافسة على جميع الأصعدة.

ويعتمد مدرب باشاك‌ شهير، كاجداس أتان، على⁢ تشكيلة متوازنة تضم ⁤مزيجًا من الخبرة ⁣والشباب، بقيادة ⁣كل من الهداف⁤ جواو فيغيريدو، وصانع الألعاب إرفان كان كافراجي،⁤ والمدافع المخضرم، الأرجنتيني لياندرو دوارتي.


##⁢ أنطاليا سبور يسعى للخروج بنقطة ثمينة من إسطنبول

على الجانب الآخر، يدخل أنطاليا سبور المباراة بمعنويات⁤ مرتفعة، ‍بعد تحقيقه فوزه الأول هذا الموسم ‍على‍ حساب ​هاتاي سبور بنتيجة 3-2 في⁣ الجولة الماضية.‍ وجاء فوز “العقارب” بصعوبة بالغة، ⁣بعد أن كان متأخرًا بهدفين نظيفين‍ في الشوط الأول، قبل⁣ أن ينتفض في الشوط الثاني ويقلب الطاولة على منافسه.

ويأمل ‌المدرب⁢ الجديد، البرازيلي أليكس، في أن يكون هذا الفوز بمثابة نقطة انطلاق للفريق نحو تحقيق⁢ نتائج إيجابية في قادم الجولات. ويعتمد أليكس​ على طريقة لعب هجومية تعتمد على تحركات الثلاثي الهجومي، بقيادة الهداف الخطير، الفرنسي بريان ساموديو، ​وصانع الألعاب⁢ الموهوب، ​المغربي أمين⁢ حراث.

ولكن مهمة أنطاليا سبور لن تكون سهلة أمام باشاك شهير، ⁤خاصة وأن الفريق يعاني من‌ سوء نتائجه خارج ‌ملعبه، ‍حيث لم يحقق أي ‍فوز في آخر خمس مباريات خاضها بعيدًا‍ عن ⁣جماهيره.


تاريخ المواجهات: أفضلية لباشاك شهير

التقى ​الفريقان في ⁢16 مناسبة سابقة في الدوري التركي الممتاز، ويتفوق باشاك شهير في سجل⁣ المواجهات المباشرة، حيث حقق الفوز في 7 مباريات، مقابل 4 انتصارات لأنطاليا سبور، وانتهت‌ 5 مباريات بالتعادل.

وفي ⁣الموسم الماضي، تقاسم الفريقان ⁢الانتصارات في مواجهتيهما، حيث فاز باشاك ​شهير على ملعبه بنتيجة 1-0، بينما انتصر أنطاليا ⁢سبور في مباراة الإياب‌ على ‌أرضه بنفس ⁢النتيجة.


‌توقعات المباراة: صراع⁤ تكتيكي مثير

من المتوقع أن تشهد المباراة صراعًا تكتيكيًا مثيرًا بين الفريقين، حيث سيسعى كل مدرب لفرض أسلوبه على ⁣مجريات اللعب.

ويتمتع باشاك شهير بأفضلية اللعب على أرضه ​وأمام ‌جماهيره، كما يمتلك دكة⁢ بدلاء أقوى من ⁣منافسه. ‌في المقابل، سيعول أنطاليا سبور ‍على ​حماس ⁢لاعبيه‍ ورغبتهم في تحقيق نتيجة إيجابية.

وتشير كل التوقعات إلى أن‌ المباراة ستكون صعبة على الفريقين، ومن المتوقع⁢ أن​ تنتهي بفوز باشاك شهير بنتيجة ​2-1.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى