الأمساليومالغد
دوري أبطال إفريقيا
مولودية الجزائر
0 0
10:00 PM
الاتحاد المنستيري
دوري أبطال إفريقيا
الرجاء البيضاوي
0 0
10:00 PM
سامارتكس
الدوري الفرنسي
ستاد ريمس
0 0
10:00 PM
باريس سان جيرمان
الدوري الإسباني
ريال مدريد
0 0
10:00 PM
إسبانيول
الدوري الأمريكي
نيو يورك سيتي
0 0
11:00 PM
إنتر ميامي
الدوري الإنجليزي الممتاز
وست هام يونايتد
0 3
02:30 PM
تشيلسي
الدوري الإسباني
بلد الوليد
0 0
03:00 PM
ريال سوسيداد
الدوري الألماني
فيردر بريمن
0 5
04:30 PM
بايرن ميونيخ
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليفربول
3 0
05:00 PM
بورنموث
الدوري الإنجليزي الممتاز
فولهام
3 1
05:00 PM
نيوكاسل يونايتد
الدوري الإنجليزي الممتاز
أستون فيلا
3 1
05:00 PM
ولفرهامبتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليستر سيتي
1 1
05:00 PM
إيفرتون
الدوري الإسباني
أوساسونا
2 1
05:15 PM
لاس بالماس
الدوري الإنجليزي الممتاز
توتنام هوتسبر
3 1
05:00 PM
برينتفورد
الدوري السعودي للمحترفين
الرائد
1 2
06:40 PM
الرياض
الدوري السعودي للمحترفين
الشباب
1 0
06:30 PM
التعاون
الدوري الفرنسي
ليل
3 3
06:00 PM
ستراسبورج
الدوري الإيطالي
يوفنتوس
0 0
07:00 PM
نابولي
الدوري الإسباني
فالنسيا
2 0
07:30 PM
جيرونا
دوري أبطال إفريقيا
الأهلي
3 0
07:00 PM
جور ماهيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
كريستال بالاس
0 0
07:30 PM
مانشستر يونايتد
الدوري السعودي للمحترفين
الهلال
3 0
09:00 PM
الاتحاد
دوري أبطال إفريقيا
بيراميدز
1 1
09:00 PM
الجيش الرواندي
توقعات كرة القدم

🔥 برينتفورد ضد ساوثهامبتون: توقعات، تشكيلات، مواجهة نارية! 🔥

Listen to this article

بين⁢ صحوة “القديسين” وعودة “النحل” .. برينتفورد ‍وساوثهامبتون وجهاً لوجه ⁢في ‌صراع مثير بالدوري الإنجليزي

تتجه الأنظار صوب ملعب “جتك كوميونيتي” يوم السبت القادم، حيث يستضيف برينتفورد ضيفه ساوثهامبتون في مواجهة حماسية ضمن ​منافسات الجولة الرابعة ​من⁣ الدوري الإنجليزي ​الممتاز. يدخل الفريقان اللقاء ​بعد تحقيقهما الفوز في الدور الثاني من ⁤كأس رابطة‌ الأندية الإنجليزية⁢ المحترفة، مما يضفي على المواجهة نَكهة خاصة⁤ ورغبةً مُلحةً لتصحيح المسار في‌ البريميرليج.

مدير برينتفورد‍ توماس فرانك في الصورة في 28 أغسطس 2024© إيماجو

تعرض ⁤”النّحل”، بقيادة مدربهم توماس فرانك، لخسارة مُخيبة للآمال أمام ليفربول في الجولة الماضية،​ إلا أنهم استعادوا توازنهم سريعاً بتحقيق فوز​ ثمين على ​كولشيستر يونايتد في كأس الرابطة. ولم تكن رحلة⁤ “القديسين” بأفضل حال، حيث مُنوا بهزيمة أمام نوتنغهام فورست، قبل أن يستعيدوا عافيتهم بهزيمة ساحقة لكارديف‍ سيتي بثمانية أهداف في مباراة مثيرة.

برينتفورد .. ⁤بحثاً عن الانتصار الثاني ⁤

انتهى حلم برينتفورد في تحقيق انطلاقة قوية بالدوري الإنجليزي سريعاً،⁢ بعد⁢ الخسارة أمام ‌ليفربول بثلاثية لهدف على ملعب “أنفيلد”. وعلى الرغم من الأداء الجيد الذي قدمه الفريق في الشوط الأول، إلا أن رفاق محمد صلاح تمكنوا‍ من فرض سيطرتهم على مجريات اللعب ⁢في الشوط الثاني.

ولم يختلف الحال⁢ كثيراً ​في مباراة كأس الرابطة، حيث عانى برينتفورد الأمرّين‍ لتحقيق الفوز على كولشيستر يونايتد بهدف وحيد، سجله كين لويس بوتر في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول. ويُدرك‌ فرانك جيداً⁣ أن⁣ على فريقه تقديم أداء أفضل بكثير إذا ما أرادوا تحقيق نتيجة إيجابية أمام ساوثهامبتون.

ساوثهامبتون ⁢.. ​صحوة هجومية مبشرة

على الجانب الآخر، يدخل‌ ساوثهامبتون اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز⁤ الكاسح على كارديف سيتي. وأظهر “القديسين” وجهًا هجوميًا مُخيفًا، سجلوا من خلاله ثمانية أهداف، وهو​ ما سيعطيهم دفعة ⁣معنوية هائلة قبل مواجهة برينتفورد.

ويُدرك رالف هازنهوتل، مدرب ساوثهامبتون، أن الفوز على برينتفورد لن يكون سهلاً،‍ خاصةً ⁣وأن الأخير سيقاتل بكل ما أوتي من قوة لتحقيق الانتصار الثاني له في‌ الدوري.

تاريخ المواجهات ⁣.. ندية وتكافؤ

تاريخياً،⁢ تُشير الإحصائيات إلى تكافؤ كبير بين الفريقين، ⁢حيث التقيا في 10 مباريات سابقة في⁣ جميع المسابقات، تمكن ساوثهامبتون من الفوز في 4 مباريات، بينما فاز برينتفورد في 3 ‌مباريات، وحسم التعادل نتيجة 3 مواجهات.

‍مواجهة تكتيكية .. من سيفرض أسلوبه؟

من المتوقع أن تشهد المباراة صراعاً تكتيكياً مثيراً بين ⁢فرانك وهازنهوتل. فبينما يعتمد برينتفورد على أسلوب لعب هجومي مُباشر، يفضل ساوثهامبتون اللعب بحذر دفاعي والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة.

وستكون الكلمة الفصل⁣ في النهاية‍ للاعبي الفريقين، الذين سيحاولون تقديم أفضل ما لديهم من أجل قيادة فرقهم لتحقيق ⁤الفوز وحصد⁣ النقاط الثلاث.

## بين طموح النحل وصحوة القديسين: برينتفورد وساوثهامبتون يتنافسان على تصحيح المسار في الدوري الإنجليزي

في مواجهة مشتعلة بنكهة التعويض، يستقبل ملعب​ “جتك كوميونيتي”⁢ مباراة حماسية تجمع⁢ بين برينتفورد وساوثهامبتون، ضمن منافسات الجولة الرابعة ⁣من الدوري الإنجليزي الممتاز. كلا الفريقين يدخل اللقاء وعينه على النقاط الثلاث، بعد أن عانى كل منهما من هزيمة في الجولة⁢ الماضية.

فريق برينتفورد، بقيادة مدربه ​الطموح⁢ توماس فرانك، يبحث عن استعادة توازنه بعد الهزيمة القاسية⁤ التي تلقاها أمام ⁢ليفربول. ورغم أن “النحل” تمكنوا من تجاوز عقبة كولشيستر​ يونايتد ​في كأس رابطة الأندية الإنجليزية، إلا أنهم يدركون جيدًا أن اختبار الدوري الإنجليزي مختلف تمامًا.

مدير برينتفورد توماس فرانك في ⁣الصورة في 28 أغسطس 2024© إيماجو

على الجانب الآخر، يدخل ساوثهامبتون اللقاء بمعنويات مرتفعة، بعد أن حقق فوزًا عريضًا على كارديف سيتي بثمانية‍ أهداف⁤ نظيفة في كأس الرابطة. هذه الانتصار الكاسح جاء ليُنسي “القديسين” مرارة الهزيمة أمام نوتنغهام فورست في الجولة الماضية، ويؤكد على​ قدرتهم على العودة بقوة.

⁣ هل ينجح برينتفورد‌ في استغلال ‌عاملي الأرض والجمهور؟

يمتلك برينتفورد أفضلية اللعب على ‍أرضه وبين جماهيره، وهو عامل قد‍ يكون حاسمًا في حسم نتيجة المباراة. ففي الموسم الماضي، تمكن “النحل” من تحقيق نتائج إيجابية على أرضهم، حيث فازوا​ في 7 مباريات وتعادلوا في 9، بينما لم يتلقوا سوى 4‌ هزائم فقط.

إحصائيات برينتفورد على أرضه في‍ الموسم​ الماضي:

  • عدد المباريات: 20
  • الفوز: 7
  • التعادل: 9
  • الخسارة:‍ 4

⁢ هل يواصل ساوثهامبتون صحوته الهجومية؟

من جهته، يعتمد ساوثهامبتون على القوة الهجومية الضاربة⁣ التي ظهر​ بها في مباراة كارديف سيتي، والتي⁤ تجلت في تسجيلهم لثمانية ‌أهداف كاملة. ويأمل “القديسين” في⁣ استثمار ​هذه الصحوة الهجومية لتحقيق نتيجة إيجابية أمام برينتفورد.

يبقى السؤال الأهم: هل ينجح برينتفورد في استغلال ⁤عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز؟‌ أم أن ساوثهامبتون ⁣سيواصل صحوته الهجومية ويُلحق⁤ الهزيمة الثانية على التوالي بـ “النحل”؟ الإجابة ستكون على أرض الملعب يوم السبت.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى