الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
0 0
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
0 0
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الفرنسي
موناكو
0 0
04:00 PM
لو هافر
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

بليموث ضد ستوك سيتي: توقعات، تشكيلات، أخبار الفريق – بث مباشر

Listen to this article

بليموث ​أرجايل ضد ستوك ⁣سيتي:​ مواجهة نارية في الأفق!

تتجه الأنظار يوم السبت نحو ملعب بليموث أرجايل، حيث يستضيف أصحاب ⁣الأرض فريق ستوك سيتي في مباراة حماسية ضمن منافسات دوري البطولة الإنجليزية. يدخل الفريقان اللقاء وهما يبحثان عن فوز ثمين بعد بداية ⁣متعثرة للموسم.

بداية متذبذبة للفريقين

يحتل بليموث أرجايل حاليًا المركز الـ 21 على ​سلم الترتيب، في حين يحتل ستوك سيتي المركز ⁢الـ 17،⁢ ويسعى كلاهما لتحقيق أول انتصار لهما في الموسم الجديد.

ستوك سيتي يعود من بعيد

بعد بداية متعثرة شهدت هزيمتين⁢ متتاليتين، استعاد ستوك ⁢سيتي⁤ توازنه بشكل مذهل مساء الثلاثاء، ⁢ حيث حقق فوزًا عريضًا على ‌ميدلسبره ‍بخمسة ⁤أهداف نظيفة في كأس الرابطة.

وقد برز في المباراة عدد‍ من اللاعبين، ⁤ وعلى‌ رأسهم ⁤ الواعدان لويس كوماس‌ وإمري تيزجيل، اللذان من المتوقع أن يكون لهما ⁣دور أكبر مع الفريق خلال⁢ الموسم.

بليموث أرجايل يبحث عن‌ التماسك

على الجانب⁤ الآخر، يدخل بليموث أرجايل المباراة بعد سلسلة من النتائج ​المتباينة، حيث يسعى الفريق بقيادة مدربه ‌لتحقيق أول فوز له في الموسم والارتقاء في ⁤سلم الترتيب.

مواجهة⁣ مفتوحة على كل ⁤الاحتمالات

ستكون المباراة مفتوحة على كل الاحتمالات، ​ حيث ‌يتمتع الفريقان بعناصر جيدة قادرة على صنع الفارق. ‌وستكون⁢ المواجهة فرصة للجماهير للاستمتاع بمباراة قوية ومثيرة.

بليموث أرجايل ضد ستوك سيتي: هل يستمر الزحف أم ينطلق ⁢الخزافون؟

تتجه الأنظار ‌صوب ملعب هوم​ بارك يوم السبت، حيث يستضيف بليموث أرجايل نادي ستوك سيتي ​في مواجهة حماسية ضمن منافسات ⁣دوري⁢ البطولة الإنجليزية. يدخل الفريقان ⁢المباراة‍ وكلٌّ منهما يبحث عن ‌فوزه⁣ الأول في الموسم الجديد، مما يضفي على اللقاء ⁤نكهة ​خاصة.

مدرب ستوك سيتي ستيفن شوماخر في 10 أغسطس 2024.imgcopyright”>© إيماجو

بداية متعثرة .. فمن ينفض غبار الخسارة أولاً؟

يعاني كل من بليموث أرجايل وستوك سيتي من⁢ بداية متعثرة في الموسم الجديد، حيث يحتل بليموث‌ المركز⁢ الـ 21 في‌ جدول الترتيب، ‍بينما يحتل ستوك سيتي المركز الـ 17.

ويسعى ستيفن شوماخر، مدرب ستوك سيتي، إلى قيادة فريقه​ لتحقيق الفوز الأول بعد هزيمتين⁢ متتاليتين أمام ⁢واتفورد وويست بروميتش‌ ألبيون. ولكن رحلة البحث عن الانتصار لن تكون سهلة، خاصة ​وأن ستوك سيخوض مباراته الرابعة خارج أرضه خلال⁢ شهر واحد.

على الجانب الآخر، يدخل بليموث أرجايل المباراة بمعنويات مرتفعة نسبياً، بعد ‍أن تمكن من تحقيق نتائج إيجابية في معظم⁤ مبارياته، باستثناء الهزيمة الثقيلة أمام شيفيلد ​وينزداي في افتتاحية الموسم. ⁣

واين روني ..‌ ‌ بين طموح‍ الدوري وتحديات​ الكأس

واين روني المدير الفني لفريق بلايموث⁤ أرجايل يشكر جماهيره بعد مباراة ⁤بطولة سكاي بيت بين‌ كوينز ‌بارك رينجرز⁤ وبليموث أرجايل على ملعب ‍لوفتوس رود بلندن في 24 أغسطس 2024. ⁤ [on August 25, 2024]imgcopyright”>© إيماجو

يعيش واين روني، مدرب بليموث أرجايل، تحدياً خاصاً في ظل محاولته الموازنة بين طموحات الفريق في الدوري‌ وتحديات كأس الاتحاد الإنجليزي. ورغم⁢ الخسارة الأخيرة أمام ​واتفورد في كأس الاتحاد، إلا أن روني‍ يُحسب له قيادة⁢ فريقه ‍لتحقيق سجل مثالي في جميع المسابقات خلال موسم 2024-2025.

غيابات مؤثرة ومعارك تكتيكية

ستشهد​ المباراة غيابات مؤثرة في كلا الفريقين، حيث سيفتقد⁢ بليموث أرجايل‌ جهود⁢ لاعبه مورجان ويتاكر، الذي أثار اهتمام بيرنلي. في المقابل، سيعود آدم فورشو إلى تشكيلة بليموث ⁢بعد انتهاء إيقافه.

أما ستوك سيتي،‌ فقد يستعيد⁤ جهود لاعبيه أندرو موران، إمري تيزجيل، وريان مامي، الذين ⁢ تألقوا في المباراة الأخيرة أمام ميدلسبره.

⁤التوقعات⁣ .. هل تصمد حصون هوم بارك؟

يدخل ⁣بليموث أرجايل المباراة بعد سلسلة من النتائج الإيجابية على⁤ ملعبه، حيث لم يخسر في آخر خمس مباريات على أرضه. ولكن ستوك سيتي يملك من الأسلحة الهجومية ما يؤهله‌ لتهديد حصون هوم بارك.

وتشير ‍التوقعات إلى ​مباراة حماسية ‍ومثيرة، قد تنتهي ⁣بفوز صعب ⁤ لستوك سيتي بنتيجة 2-1.

التشكيلات المتوقعة:

بليموث أرجايل: ⁢خطر؛ إدواردز، جيبسون، ⁤جالواي، مومبا؛ راندل، فورشو؛ ويتاكر، جيابي، سيسوكو؛ هاردي

ستوك سيتي: يوهانسون. تشاماديو، ويلموت، ‍جيبسون، بوكات؛ لورانس، طومسون. مانهوف، موران، جوتش؛ كوماس

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى