كورة أفريقية

عودة النجم الصاعد أغبور بوغارد إلى نادي ISOHSA

Listen to this article

## عودة⁢ ابن النادي: أغبور⁢ بيسيم⁤ بوغارد يوقع مع ISOHSA

في خطوة تعزز⁢ من صفوفها الدفاعية، أعلنت إدارة نادي ISOHSA الكاميروني عن عودة اللاعب الشاب أغبور بيسيم بوغارد (19 عامًا) ⁤إلى صفوف الفريق، قادمًا من نادي أستريس دوالا.

وجاء ⁣توقيع بوغارد لعقدٍ يمتد لعامين بعد⁣ مفاوضات مكثفة أجراها اللاعب ‍ووالدته مع رئيس ⁣النادي، ‌كارل نجومو موكاكي، يوم الاثنين الماضي. ومن المقرر أن ينضم ⁣بوغارد إلى تدريبات​ الفريق يوم الأربعاء استعدادًا‌ للموسم الجديد.

مسيرة حافلة ​في سنٍّ مبكرة

وتُعتبر هذه⁤ العودة هي الثانية لبوغارد ‌إلى نادي ISOHSA، حيث سبق له ⁤اللعب للفريق ⁣قبل عامين​ قبل أن ينتقل إلى نادي بي‍ دبليو دي باميندا. وخلال تلك الفترة،⁣ ساهم بوغارد في‌ وصول ISOHSA إلى ​ربع نهائي بطولة الجنوب الغربي الإقليمية عام 2022، كما ساعد بي دبليو دي باميندا في‍ بلوغ نهائي⁣ كأس الكاميرون.

وانتقل بوغارد ⁢في الموسم الماضي إلى ⁢نادي أستريس دوالا، لكنه لم يجد الفرصة للمشاركة بشكلٍ⁢ أساسي، مما دفعه للعودة إلى ناديه الأم سعيًا‌ لإثبات نفسه من جديد.

طموحات كبيرة للموسم الجديد

وتأتي عودة⁢ بوغارد في وقتٍ هام ‍بالنسبة لنادي ISOHSA، الذي يستعد لخوض موسمه الثاني في⁤ بطولة MTN Elite Two. وكان الفريق‍ قد قدم⁣ أداءً مميزًا في موسمه الأول، حيث تصدر ترتيب تصفيات الهبوط ووصل إلى ⁤نصف نهائي‌ كأس الكاميرون.

ويأمل مسؤولو ISOHSA أن تُساهم عودة بوغارد في تحقيق ⁤نتائج إيجابية خلال ​الموسم‍ الجديد، والمنافسة على لقب البطولة ⁤التي تضم 17 ناديًا، والتي من المقرر انطلاقها في أواخر أكتوبر أو أوائل نوفمبر المقبلين.


حقوق الطبع ⁣والنشر ©2024 ​Kick442.com-الكاميرون

جميع الحقوق محفوظة. لا يجوز إعادة ⁢إنتاج هذه المادة ⁤وأي محتوى رقمي آخر ⁢على هذه‍ المنصة أو نشرها أو بثها أو كتابتها أو توزيعها كليًا أو جزئيًا دون الحصول على إذن كتابي من إدارتنا.

هذا الموقع غير مسؤول ‍عن المحتوى الذي ​تعرضه المواقع الخارجية

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى