الأمساليومالغد
الدوري الإنجليزي الممتاز
وست هام يونايتد
- -
02:30 PM
تشيلسي
الدوري الإسباني
بلد الوليد
- -
03:00 PM
ريال سوسيداد
الدوري الألماني
فيردر بريمن
- -
04:30 PM
بايرن ميونيخ
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليفربول
- -
05:00 PM
بورنموث
الدوري الإنجليزي الممتاز
فولهام
- -
05:00 PM
نيوكاسل يونايتد
الدوري الإنجليزي الممتاز
أستون فيلا
- -
05:00 PM
ولفرهامبتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليستر سيتي
- -
05:00 PM
إيفرتون
الدوري الإسباني
أوساسونا
- -
05:15 PM
لاس بالماس
الدوري الإنجليزي الممتاز
توتنام هوتسبر
- -
05:00 PM
برينتفورد
الدوري السعودي للمحترفين
الرائد
- -
06:40 PM
الرياض
الدوري السعودي للمحترفين
الشباب
- -
06:30 PM
التعاون
الدوري الفرنسي
ليل
- -
06:00 PM
ستراسبورج
الدوري الإيطالي
يوفنتوس
- -
07:00 PM
نابولي
الدوري الإسباني
فالنسيا
- -
07:30 PM
جيرونا
دوري أبطال إفريقيا
الأهلي
- -
07:00 PM
جور ماهيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
كريستال بالاس
- -
07:30 PM
مانشستر يونايتد
الدوري السعودي للمحترفين
الهلال
- -
09:00 PM
الاتحاد
دوري أبطال إفريقيا
بيراميدز
- -
09:00 PM
الجيش الرواندي
دوري أبطال إفريقيا
مولودية الجزائر
- -
10:00 PM
الاتحاد المنستيري
دوري أبطال إفريقيا
الرجاء البيضاوي
- -
10:00 PM
سامارتكس
الدوري الفرنسي
ستاد ريمس
- -
10:00 PM
باريس سان جيرمان
الدوري الإسباني
ريال مدريد
- -
10:00 PM
إسبانيول
الدوري الأمريكي
نيو يورك سيتي
- -
11:00 PM
إنتر ميامي
توقعات كرة القدم

🔥 تامورث ضد هارتلبول: توقعات مشتعلة – أخبار الفريق والتشكيلات المتوقعة! 💥

Listen to this article

تامورث في مواجهة ⁤هارتلبول يونايتد: صراع البقاء مبكراً في الدوري الوطني

تتجه الأنظار صوب ملعب لامب جراوند مساء الثلاثاء، حيث يستضيف تامورث نظيره هارتلبول يونايتد في مواجهة حاسمة ‌ضمن منافسات الأسبوع الثالث من الدوري الوطني. ‍ وتكتسب المباراة أهمية ‌خاصة للفريقين الطامحين لتحسين بدايتهما المتعثرة هذا الموسم.


بداية⁣ متباينة للفريقين

يدخل تامورث المباراة وهو‍ في المركز⁢ الثامن عشر برصيد نقطة ‍وحيدة، حصدها من تعادل مخيب أمام⁢ ساتون يونايتد في الجولة الافتتاحية، قبل أن يتجرع مرارة الهزيمة على⁢ يد يورك سيتي بهدفين دون رد​ في الجولة الماضية.

يلعب ديفيد فيرجسون من هارتلبول يونايتد خلال المباراة الودية قبل⁢ الموسم بين هارتلبول يونايتد ونوتنجهام ⁣فورست في فيكتوريا بارك في هارتلبول بالمملكة⁣ المتحدة⁤ في 3 أغسطس 2024. [on August 18, 2024]© إيماجو

⁤ وعلى الجانب الآخر، ⁢ يحتل هارتلبول يونايتد المركز العاشر برصيد أربع نقاط،  ⁢حيث حقق الفوز ⁢في مباراة ⁣وخسر​ الأخرى.  

تحديات تواجه أصحاب ‌الأرض

​ويعي ⁢ المدرب آندي بيكس ‍ جيداً  صعوبة المهمة  التي تنتظر فريقه،  خاصةً ‌ بعد الأداء الباهت  في المباراتين السابقتين.  

ولعل أبرز  التحديات التي⁣ تواجه تامورث  هي قلة الفعالية الهجومية، ⁤ حيث  لم يسجل⁣ الفريق ‌سوى هدف وحيد  في  مباراتين. ‌  

    كما يعاني  تامورث⁢  من ضعف  الاستحواذ  على الكرة،  ​حيث لم تتجاوز نسبة⁣ استحواذه  28%‌  في ​مباراة يورك سيتي،⁣  وهو ‌ ما  يؤكد‍  حاجة⁣ الفريق  ⁢إلى  تحسين  ⁣أدائه ⁢ في  ⁤الجانب الهجومي  والسيطرة  على  منتصف  الميدان.  

⁣ هارتلبول يونايتد يسعى ⁣ لتأكيد البداية القوية

    ‍  في  المقابل،  يدخل  هارتلبول ⁣يونايتد  المباراة  بطموحات  عالية  ⁢لتحقيق ‍ الفوز  الثاني ⁣ له  هذا  الموسم  وتأكيد ‌ ⁤بدايته  القوية.  

    ⁤ويعتمد ‌ المدرب  على ⁢ مجموعة  من  اللاعبين  المميزين  ​في  مقدمتهم  ديفيد فيرجسون، ⁤ الذي‌  يعد ‍ أحد  أبرز  نجوم  الفريق. ‌  

تاريخ المواجهات

    التقى  الفريقان  في  12  مناسبة  ‍سابقاً،  حيث  فاز ‍ هارتلبول يونايتد  في  6 ⁤ مباريات،  بينما⁤  انتهت ‌ 4  مواجهات  بالتعادل،  ⁤وحقق  تامورث ‌ الفوز  في  ⁤مباراتين  فقط. ⁤  

توقعات المباراة

    من  المتوقع  أن  تشهد  المباراة  ندية ⁢ وإثارة  كبيرتين  بين  الفريقين،  خاصةً ⁣ وأن  كل  فريق  يسعى  لتحقيق‍ ‍ الفوز  وتحسين  موقعه  في  الترتيب.  

    وتبقى  حظوظ  ‌الفريقين⁤  متساوية  في  حصد  النقاط  الثلاث، ⁣​ غير ⁣​ أن  عامل  الأرض ⁢ والجمهور  قد  يميل  الكفة  لمصلحة  تامورث.  ⁢  </p>## تامورث ضد‍ هارتلبول يونايتد: هل يستطيع الـ "بوولز" مواصلة انطلاقتهم​ القوية؟ 

تتجه الأنظار صوب ⁤ملعب لامب جراوند مساء الثلاثاء، حيث يستضيف تامورث الصاعد حديثًا فريق‌ هارتلبول يونايتد⁤ الطموح، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الوطني الإنجليزي.

<

div id=”article_body” itemprop=”articleBody”>

يدخل تامورث اللقاء بعد بداية متعثرة في الدوري، حيث يحتل ​المركز الثامن عشر بنقطة واحدة فقط من⁣ تعادل وخسارة. على​ الجانب الآخر، يقدم هارتلبول يونايتد أداءً جيدًا حتى الآن، إذ يحتل المركز⁢ العاشر⁣ برصيد أربع نقاط، جمعها من فوز وتعادل.


⁢ لامب جراوند: ⁢ أمل تامورث في استعادة التوازن

يلعب​ ديفيد فيرجسون ⁣من هارتلبول يونايتد​ خلال المباراة الودية قبل الموسم ‍بين هارتلبول يونايتد ونوتنجهام فورست في فيكتوريا⁣ بارك ​في هارتلبول بالمملكة المتحدة في 3 أغسطس 2024. [on August 18, 2024]© ‌إيماجو

يسعى تامورث بقيادة مدربه آندي بيكس إلى استغلال‍ عاملي الأرض⁢ والجمهور لتحقيق ⁣أول فوز ⁣لهم في​ الدوري هذا الموسم.  ولكن المهمة لن تكون سهلة أمام خصم ‍عنيد مثل هارتلبول. ‍  

    بدأ تامورث موسمه بالتعادل ‌ 1-1  ⁤مع‌ ساتون يونايتد،  في مباراة‍ شهدت إهدارهم  ‍التقدم⁣ ⁤ في الدقائق الأخيرة.  وتلقى الفريق ⁢ ضربة قوية في الجولة الثانية​  بخسارته  2-0  أمام يورك سيتي، ​ في⁣ لقاء  عانى  فيه  من  قلة الفعالية الهجومية  واستحواذ  متواضع  على⁣ الكرة. 

    ⁢ ويعول  تامورث  على‍  سجله ⁣ الرائع  على أرضه،  حيث  ​لم ‌يخسر ⁣ في ‌ آخر 11  مباراة  رسمية  على ملعبه،  ⁤منذ  هزيمته  أمام  بانبري  يونايتد  في ⁤ نوفمبر الماضي. 

هارتلبول ⁣يونايتد: طموح العودة إلى الدوري الثاني

احتفال جاك هانتر ⁣من هارتلبول يونايتد⁤ بهدف⁢ مع توم باركس من​ هارتلبول ⁢يونايتد خلال مباراة ‌الدوري الوطني الإنجليزي بين يوفيل تاون وهارتلبول يونايتد في هويش بارك في 10 ​أغسطس ‍2024 [on August 18, 2024]© إيماجو

    ⁣ منذ هبوطه من الدوري الثاني في ⁢موسم 2022-2023،‍  يسعى  هارتلبول ‍ يونايتد  بكل  قوة⁣ ⁣ إلى ⁢ العودة  ​إلى  مكانه  الطبيعي ⁤ بين  فرق ‌ القمة.  وقد  بدأ⁣ ⁢ الفريق ⁢ الموسم  بشكل  جيد،  حيث  حقق ‌ فوزًا ⁢ صعبًا ⁢ على  يوفيل  تاون  بنتيجة⁤ ⁤ 1-0،  قبل  أن  يتعادل  سلبيًا  مع  ساوثيند  يونايتد​  في  الجولة  الثانية. 

    ورغم  التعادل  في  الجولة ⁢ الماضية،  إلا  أن  المدرب  دارين  ⁤سارل  أعرب  عن  رضاه  ⁣عن  أداء  لاعبيه،⁢  خاصة  أنهم  أكملوا  المباراة  بعشرة  لاعبين  منذ  الدقيقة  49 ⁤ بعد  طرد  المدافع  لوك ‌ شلال. 

    ⁣ويأمل  هارتلبول  في  مواصلة  ⁢سجله ‌ المميز ​ خارج  أرضه،  حيث  حقق  ‍الفوز⁣  في  آخر  ‌مباراتين⁢  ​له ​ ‌بعيدًا  عن  جماهيره. 


غيابات مؤثرة و رهانات تكتيكية

ماني أونارياسي من‌ هارتلبول يونايتد يتدرب خلال تدريب هارتلبول يونايتد قبل الموسم في مايدن ⁢كاسل بمدينة دورهام في 1 ​يوليو 2024. [on August 18, 2024]© إيماجو

    ‌ يفتقد  تامورث ⁤ في  مباراة  ‌الغد  لجهود ⁣ ⁢لاعبه  ناثان ⁢ تشيكونا  ⁢بسبب  الإصابة،  فيما ⁤ سيغيب  عن  ​هارتلبول ⁤ يونايتد ⁤ كل  من ​ لوك  شارمان ⁣ بسبب  الإصابة  أيضًا،  ولوك  واترفال  بسبب  الإيقاف. 

    من ‌ المتوقع‍  أن  يدفع  مدرب  ⁢تامورث ⁢ بلاعبه  جوردان  ​كولينان  ليبورد  في⁢  قلب  الدفاع،  فيما  سيقود ‌ الهجوم  الثنائي  فين  وأكوايي. ⁣  

    وعلى  الجهة ⁢ الأخرى، ‌ من  المرتقب  أن  يعوض  ماني ⁣ أونارياسي ‌ غياب  لوك  شلال  في  خط  ​دفاع  هارتلبول  يونايتد،  فيما‍  سيلعب  أنتوني  مانشيني⁤  مكان  لوك  شارمان  على  الجانب  الأيمن. 

التشكيلة المتوقعة لتامورث:
سينغ

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى