الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

🔥 تشيسترفيلد ضد غريمسبي تاون: صدام قوي في الدرجة الثانية! 🔥

Listen to this article

صراعٌ على الصدارة في ديربي مُثير بين تشيسترفيلد وغريمسبي تاون

تتجه الأنظار يوم السبت​ صوب ⁤ملعب ⁣”بروتين هوم” لمتابعة ديربي مثير يجمع بين فريقي تشيسترفيلد وغريمسبي ⁣تاون، ضمن منافسات دوري‍ الدرجة الثانية الإنجليزي. ورغم⁢ تموضع الفريقين في ⁢النصف العلوي من جدول ⁤الترتيب،⁤ إلا أن المواجهة تحمل في طياتها الكثير ⁤من التحديات، حيث يسعى كل فريق ⁤لتحقيق الفوز وتجنب السقوط إلى النصف‍ السفلي.

الفريق المركز الفوز التعادل الخسارة النقاط
تشيسترفيلد 5 3 2 1 11
غريمسبي تاون 7 3 1 2 10

طموحات متجددة وتحديات مشتركة

يدخل تشيسترفيلد المباراة بعد تتويجه بلقب الدوري الوطني، مما جعله مرشحًا ​قويًا للصعود، بقيادة مدربه المخضرم بول كوك.⁢ ويعتمد الفريق على أسلوب لعب هجومي بقيادة هدافه المخضرم، أندرو أرفيلد، الذي سجل حتى‌ الآن 5 أهداف ⁤في الدوري.

بول⁣ كوك، مدرب تشيسترفيلد

بول‌ كوك، مدرب تشيسترفيلد

على الجانب الآخر، يسعى غريمسبي ​تاون بقيادة مدربه الشاب، بول هول، لتحقيق ‍نتيجة إيجابية خارج أرضه، والعودة بنقاط المباراة الثلاث. ويعتمد الفريق على أسلوب لعب منظم يعتمد على الهجمات المرتدة السريعة، بقيادة هدافه ‌الشاب، ​ جون ماكاتي.

تاريخ المواجهات

التقى الفريقان في 10 ​مباريات سابقة، تمكن تشيسترفيلد من‍ الفوز في 4 مباريات، بينما فاز غريمسبي تاون في 3 مباريات، وحسم التعادل نتيجة 3 مباريات.

التوقعات

يتوقع أن تكون المباراة حماسية وقوية من الجانبين، حيث يسعى كل فريق لتحقيق⁤ الفوز. وتشير الترشيحات إلى أن تشيسترفيلد‍ هو الأقرب للفوز، خاصة وأنه يلعب على أرضه وبين جماهيره.

## صراع القمة⁤ في “بروتيل ستاديوم”: تشيسترفيلد وغريمسبي وجهاً لوجه في مواجهة نارية

تتجه الأنظار يوم السبت ‌صوب ملعب “بروتيل ستاديوم” لمتابعة مباراة قوية تجمع بين فريقي تشيسترفيلد وغريمسبي تاون، ضمن منافسات دوري الدرجة‌ الثانية الإنجليزي. ‌ويحتل​ الفريقان​ مركزين متقاربين في منتصف الجدول، مما يزيد من سخونة المواجهة ورفع ​منسوب الإثارة والندية.

## تشيسترفيلد يسعى للعودة لسكة الانتصارات

بول كوك، مدير تشيسترفيلد، يبتسم ‌خلال المباراة الودية⁣ قبل⁢ الموسم ​بين تشيسترفيلد وشيفيلد يونايتد على ملعب مجموعة SMH، تشيسترفيلد، المملكة المتحدة في 20 يوليو 2024. [on August 7, 2024]© إيماجو

يدخل ‍تشيسترفيلد المباراة بعد خسارته أمام المتصدر جيلينجهام بهدف نظيف، مما أوقف رصيده عند 5​ نقاط من أربع مباريات. وعلى الرغم من البداية المتواضعة، إلا أن المدرب بول ‌كوك ⁤ يسعى جاهداً لقيادة فريقه لتحقيق‍ الفوز والعودة إلى‌ سكة الانتصارات.‌

ويعتمد كوك على صلابة دفاع فريقه الذي لم يستقبل سوى هدف واحد‍ في المباراة‌ الواحدة، باستثناء الهزيمة 2-1 أمام ديربي كاونتي‍ في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويغيب عن تشيسترفيلد في هذه المباراة، المدافع شايان⁤ دونكلي بعد حصوله على بطاقتين صفراوين في مباراة جيلينجهام. ومن المتوقع أن يدفع كوك باللاعب تيرون ويليامز لتعويض غياب‌ دونكلي.

## غريمسبي يطمح لمواصلة صحوته

على الجانب الآخر، يدخل غريمسبي المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه المثير على برادفورد سيتي بنتيجة ‌2-1 في الجولة الماضية. ويأمل المدرب ديفيد ارتيل في مواصلة صحوة⁤ فريقه وتحقيق الفوز الثاني على التوالي.

ويعول ارتيل على تماسك خطوط فريقه الذي استقبل 9 أهداف في مباراتين متتاليتين أمام ⁣نوتس ⁣كاونتي وشيفيلد وينزداي، قبل أن يستعيد توازنه في المباراة الأخيرة.

ويدخل⁣ غريمسبي المباراة‍ بتشكيلة مكتملة، بعد تعافي جميع اللاعبين من الإصابات. ومن المتوقع أن يدفع ارتيل بالتشكيلة نفسها​ التي حققت ​الفوز في المباراة الماضية.

## إحصائيات ⁢و توقعات

تشير الإحصائيات إلى أن ‌مباريات ⁢الفريقين عادة ما تكون حافلة بالإثارة والندية، ‍ حيث انتهت آخر 5 مواجهات بينهما بفوز ⁣ فريق وتعادل ⁣فريقين. ​

ويتوقع ​المراقبون أن ‌ تكون مباراة اليوم قوية ومثيرة، مع أفضلية ​طفيفة‌ لفريق تشيسترفيلد الذي يلعب على ‍ أرضه وبين جمهوره.


كلمات SM على خلفية خضراء

##⁢ نقول: تشيسترفيلد 2-1 غريمسبي ‍تاون

على الرغم من أن تشيسترفيلد خسر مسيرته الخالية من الهزائم⁣ في المرة الأخيرة، إلا أن ذلك كان أمام متصدر البطولة. مع أخذ هذا في الاعتبار،‍ نتوقع أن يرتد⁢ فريق كوك ‌مرة أخرى في مباراة تنافسية، مما يزيد من سلسلة هزائم غريمسبي خارج ​أرضه إلى ثلاث.




المعرف: 552231: 1false2false3false: QQ:: من سطح مكتب قاعدة البيانات: LenBod: Collect9349:

معاينات البريد ⁣الإلكتروني

انقر هنا للحصول على ⁤ شامة رياضيةاحصل على معاينات وتوقعات يومية ⁤عبر⁣ البريد​ الإلكتروني لكل مباراة كبرى!


اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى