الأمساليومالغد
الدوري الإنجليزي الممتاز
وست هام يونايتد
- -
02:30 PM
تشيلسي
الدوري الإسباني
بلد الوليد
- -
03:00 PM
ريال سوسيداد
الدوري الألماني
فيردر بريمن
- -
04:30 PM
بايرن ميونيخ
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليفربول
- -
05:00 PM
بورنموث
الدوري الإنجليزي الممتاز
فولهام
- -
05:00 PM
نيوكاسل يونايتد
الدوري الإنجليزي الممتاز
أستون فيلا
- -
05:00 PM
ولفرهامبتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليستر سيتي
- -
05:00 PM
إيفرتون
الدوري الإسباني
أوساسونا
- -
05:15 PM
لاس بالماس
الدوري الإنجليزي الممتاز
توتنام هوتسبر
- -
05:00 PM
برينتفورد
الدوري السعودي للمحترفين
الرائد
- -
06:40 PM
الرياض
الدوري السعودي للمحترفين
الشباب
- -
06:30 PM
التعاون
الدوري الفرنسي
ليل
- -
06:00 PM
ستراسبورج
الدوري الإيطالي
يوفنتوس
- -
07:00 PM
نابولي
الدوري الإسباني
فالنسيا
- -
07:30 PM
جيرونا
دوري أبطال إفريقيا
الأهلي
- -
07:00 PM
جور ماهيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
كريستال بالاس
- -
07:30 PM
مانشستر يونايتد
الدوري السعودي للمحترفين
الهلال
- -
09:00 PM
الاتحاد
دوري أبطال إفريقيا
بيراميدز
- -
09:00 PM
الجيش الرواندي
دوري أبطال إفريقيا
مولودية الجزائر
- -
10:00 PM
الاتحاد المنستيري
دوري أبطال إفريقيا
الرجاء البيضاوي
- -
10:00 PM
سامارتكس
الدوري الفرنسي
ستاد ريمس
- -
10:00 PM
باريس سان جيرمان
الدوري الإسباني
ريال مدريد
- -
10:00 PM
إسبانيول
الدوري الأمريكي
نيو يورك سيتي
- -
11:00 PM
إنتر ميامي
توقعات كرة القدم

🔥 صِدامُ القِمَّة: تورينو وليتشي وجهاً لوجه في الدوري الإيطالي ⚽️

Listen to this article

صراع⁤ الثيران: هل ينجح ليتشي ‌في إيقاف قطار تورينو المنطلق؟

تتجه الأنظار يوم الأحد⁢ صوب⁢ ملعب أولمبيكو غراندي تورينو، حيث يستضيف تورينو، مفاجأة الموسم، فريق ليتشي الطموح، في مباراة حاسمة ضمن منافسات ‍الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

يسعى تورينو⁤ لمواصلة سلسلة انتصاراته ‍والبقاء في صدارة الترتيب، بعد أن ⁣حقق‌ فوزين متتاليين​ قبل فترة التوقف الدولي، محققًا 7 نقاط من ‌أصل 9 ممكنة، ليُثبت بذلك أن بدايته القوية للموسم لم تكن مجرد صدفة.

باولو فانولي، ‍مدرب فريق تورينو، خلال مباراة سابقة
باولو فانولي، مدرب فريق تورينو، خلال مباراة سابقة. حقوق الصورة: إيماجو

ويُعَدّ هذا‌ الموسم هو الأول للمدرب باولو فانولي على رأس القيادة الفنية لتورينو، خلفًا لإيفان يوريتش، ويبدو أن المدرب الإيطالي قد نجح في ‌ خلق توليفة متجانسة ‌قادرة على مقارعة الكبار، بدليل ⁣الفوز ‌على أتالانتا بهدفين لهدف، والانتصار ‍على​ جنوى بهدف نظيف، والتعادل مع ميلان بهدفين لمثلهما ‍في افتتاحية الموسم.

على الجانب الآخر، يدخل ليتشي المباراة وهو ⁢مُدرك تمامًا⁤ لصعوبة المهمة، لكنه في ‌الوقت ذاته يبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية تُنعش آماله في البقاء ضمن الكبار، خاصةً وأنه حقق⁢ فوزه الأول هذا الموسم في الجولة‍ الماضية.

وتُشير الإحصائيات إلى أن كفة تورينو⁤ هي الأرجح في هذه المواجهة، ⁢حيث⁤ لم يخسر ⁤أصحاب الأرض في آخر⁤ 5 مباريات جمعتهم بليتشي​ في ​جميع المسابقات، ⁣بينما لم يُحقق الضيوف الفوز سوى في مباراة واحدة من آخر 10 مباريات خاضوها خارج ملعبهم.

وتُعتبر هذه المباراة بمثابة اختبار حقيقي ​لمدى قدرة⁢ تورينو على الاستمرار ⁤في المنافسة على المراكز المتقدمة، فهل ينجح “الثور” في تجاوز عقبة ليتشي، أم أن الأخير سيكون لديه رأي آخر؟

صدام الكبار والصغار: هل يحافظ تورينو على سجله‌ أمام ليتشي العنيد؟

تتجه الأنظار يوم الأحد صوب ​ملعب أولمبيكو غراندي تورينو، حيث يستضيف تورينو، مفاجأة الموسم، فريق ليتشي الطموح، في قمة⁣ نارية ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي ‍لكرة القدم.

<

div id=”article_body” itemprop=”articleBody”>

يدخل تورينو اللقاء بمعنويات⁣ مرتفعة، ‍بعد تحقيقه​ فوزين متتاليين قبل فترة التوقف الدولي، ليعوض بذلك تعثره في الجولة الافتتاحية بالتعادل ‌أمام ميلان. ويأمل “الثيران” في مواصلة سلسلة نتائجهم الإيجابية، والبقاء في ‍صدارة الترتيب بالتساوي مع الكبار.

على الجانب الآخر، يبحث ⁣ليتشي ​عن تحقيق نتيجة إيجابية، والبناء على فوزه الثمين على كالياري قبل ⁢التوقف الدولي. ويسعى رجال ⁤المدرب لوكا جوتي​ لتقديم أداء قوي، ‍وتحسين مركزهم⁤ في جدول الترتيب، بعد بداية متعثرة⁣ للموسم.


تورينو وليتشي: تاريخ من المواجهات النارية

التقى الفريقان في 26 مباراة سابقة في الدوري الإيطالي، ويتفوق تورينو بشكل واضح في تاريخ المواجهات، حيث حقق الفوز في 14 مباراة، مقابل​ 5 انتصارات فقط لليتشي، بينما حسم التعادل نتيجة 7 مباريات.

وشهدت آخر ⁢خمس مواجهات بين الفريقين تفوقًا كاسحًا لتورينو، حيث ⁤فاز “الثيران” ⁢في جميع المباريات، سجل خلالها ‍10 أهداف، ​بينما لم ينجح ليتشي في هز شباكهم سوى مرة ⁤واحدة.


فانولي يراهن على ثبات الأداء، وجوتي يبحث ‌عن ⁢الحلول الهجومية

يعول باولو ⁣فانولي، ‍مدرب تورينو، على ثبات الأداء الذي ⁤قدمه فريقه في ‌المباريات الماضية، خاصة على الصعيد الدفاعي، حيث لم‍ يستقبل مرماهم سوى ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات. ويعتمد “فانولي” على القوة الهجومية الضاربة بقيادة الثنائي تشي آدامز، القادم حديثًا من ساوثهامبتون، ودوفان زاباتا.

في المقابل، يواجه لوكا جوتي، مدرب ليتشي، معضلة حقيقية على الصعيد الهجومي، حيث ⁢يعاني فريقه من العقم⁣ التهديفي، ولم يسجل سوى هدف وحيد في ثلاث مباريات. ويأمل “جوتي” في عودة المهاجم الصربي نيكولا كريستوفيتش، إلى مستواه المعهود، ⁤واستعادة حاسته التهديفية.


غيابات مؤثرة في ‍صفوف الفريقين

يفتقد تورينو لخدمات لاعبه نيكولا فلاسيتش، بسبب الإصابة، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة الثنائي بير شورز وجينيت في جفيداس، للسبب ذاته.

وعلى الجانب الآخر، ‍يغيب عن ليتشي، المدافع باتريك دورجو، بداعي الإيقاف، ‍فيما تأكد‌ غياب محمد كابا، ‌بسبب الإصابة.


مباراة مفتوحة⁣ على كل الاحتمالات

رغم تفوق تورينو في تاريخ​ المواجهات، إلا أن مباراة الأحد تبقى مفتوحة على كل الاحتمالات، ⁤ خاصة في ظل الرغبة الكبيرة لدى⁤ الفريقين في تحقيق الفوز.

ويراهن تورينو ‍على عامل الأرض والجمهور، ‌ وعلى صلابة دفاعه، فيما يأمل ليتشي في ⁣ ‍مفاجأة أصحاب‍ الأرض، واستغلال الهفوات الدفاعية التي قد يقع ⁤فيها ‌ “الثيران”.


أرقام واحصائيات هامة

<

ul>

  • لم يخسر
  • اترك رد

    زر الذهاب إلى الأعلى