الأمساليومالغد
دوري أبطال إفريقيا
مولودية الجزائر
0 0
10:00 PM
الاتحاد المنستيري
دوري أبطال إفريقيا
الرجاء البيضاوي
0 0
10:00 PM
سامارتكس
الدوري الفرنسي
ستاد ريمس
0 0
10:00 PM
باريس سان جيرمان
الدوري الإسباني
ريال مدريد
0 0
10:00 PM
إسبانيول
الدوري الأمريكي
نيو يورك سيتي
0 0
11:00 PM
إنتر ميامي
الدوري الإنجليزي الممتاز
وست هام يونايتد
0 3
02:30 PM
تشيلسي
الدوري الإسباني
بلد الوليد
0 0
03:00 PM
ريال سوسيداد
الدوري الألماني
فيردر بريمن
0 5
04:30 PM
بايرن ميونيخ
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليفربول
3 0
05:00 PM
بورنموث
الدوري الإنجليزي الممتاز
فولهام
3 1
05:00 PM
نيوكاسل يونايتد
الدوري الإنجليزي الممتاز
أستون فيلا
3 1
05:00 PM
ولفرهامبتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليستر سيتي
1 1
05:00 PM
إيفرتون
الدوري الإسباني
أوساسونا
2 1
05:15 PM
لاس بالماس
الدوري الإنجليزي الممتاز
توتنام هوتسبر
3 1
05:00 PM
برينتفورد
الدوري السعودي للمحترفين
الرائد
1 2
06:40 PM
الرياض
الدوري السعودي للمحترفين
الشباب
1 0
06:30 PM
التعاون
الدوري الفرنسي
ليل
3 3
06:00 PM
ستراسبورج
الدوري الإيطالي
يوفنتوس
0 0
07:00 PM
نابولي
الدوري الإسباني
فالنسيا
2 0
07:30 PM
جيرونا
دوري أبطال إفريقيا
الأهلي
3 0
07:00 PM
جور ماهيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
كريستال بالاس
0 0
07:30 PM
مانشستر يونايتد
الدوري السعودي للمحترفين
الهلال
3 0
09:00 PM
الاتحاد
دوري أبطال إفريقيا
بيراميدز
1 1
09:00 PM
الجيش الرواندي
توقعات كرة القدم

🔥 تونس تواجه مدغشقر: صراع التأهل لكأس أمم أفريقيا 🔥

Listen to this article

نسور قرطاج تطمح ​لبداية قوية في رحلة استعادة أمجاد الكان أمام مدغشقر

تتجه الأنظار ​مساء الخميس صوب​ الملعب الأولمبي حمادي ⁢العقربي برادس، حيث يحتضن مواجهة حاسمة تجمع ‌بين تونس وضيفها مدغشقر، ضمن منافسات‌ الجولة⁢ الأولى من⁤ تصفيات كأس الأمم ​الأفريقية لكرة القدم.

وتأتي هذه ‍المباراة ضمن منافسات المجموعة العاشرة، التي تضم⁢ أيضًا منتخبي ‌غامبيا وجزر القمر، واللذان سيلتقيان في وقت ​سابق ‍من نفس⁢ اليوم على أرض المغرب.


تونس تسعى لطي​ صفحة خيبة الأمل

تدخل تونس هذه التصفيات وعينها على تعويض خيبة الأمل التي مُنيت⁤ بها في النسخة‍ الماضية ‌من كأس الأمم الأفريقية، التي أقيمت في ساحل العاج مطلع‍ العام الحالي، حيث ودعت البطولة من دور المجموعات.

ووقعت كتيبة نسور ‍قرطاج ⁣حينها في مجموعة صعبة ضمت⁣ منتخبات مالي⁢ وجنوب أفريقيا وناميبيا، وفشلت في⁣ تحقيق أي انتصار، مكتفية بنقطتين فقط ⁣من تعادلين وهزيمة مفاجئة ​في⁣ افتتاح مشوارها أمام ⁤ناميبيا.

الكرواتي ⁢لوكا⁣ مودريتش يواجه التونسي أسامة الحدادي في 31 أغسطس 2024© إيماجو

ومنذ ذلك الحين، خاض منتخب تونس عدة ‍مباريات ⁢ودية ورسمية، حقق خلالها نتائج متفاوتة، أبرزها ⁢التعادل السلبي ⁤أمام كرواتيا ونيوزيلندا في مارس/آذار الماضي، والفوز على غينيا الاستوائية بهدف نظيف،⁣ والتعادل سلبًا مع الجزائر في تصفيات كأس العالم في ⁤يونيو/حزيران الماضي.

البنزرتي يقود دفة نسور قرطاج في مهمة استعادة الأمجاد

وعقب التعادل الأخير أمام ناميبيا، ⁢قرر الاتحاد التونسي ⁤لكرة القدم تعيين المدرب المخضرم ‍فوزي البنزرتي على رأس الجهاز الفني لنسور قرطاج، خلفًا للمدرب السابق.

وسيقود البنزرتي، الذي‌ سبق له ⁣تدريب النادي⁣ الإفريقي والوداد الرياضي، منتخب تونس للمرة⁣ الأولى في هذه ⁣التصفيات، ​حيث ‍يأمل في قيادة نسور‍ قرطاج لتحقيق انطلاقة⁤ قوية​ في​ مشوار التأهل لكأس الأمم الأفريقية.

مدغشقر.. طموح التأهل⁣ للمرة الثانية على التوالي

على الجانب الآخر، يدخل منتخب مدغشقر هذه المواجهة بطموحات كبيرة، سعيًا‍ لمواصلة ⁤مفاجآته،​ بعد أن نجح في التأهل إلى ⁢نهائيات كأس الأمم ​الأفريقية​ في النسخة الماضية،‍ التي أقيمت في مصر عام 2019، للمرة الأولى في تاريخه.

ويعتمد منتخب مدغشقر على مجموعة من اللاعبين المميزين، أبرزهم بولين فوافي، لاعب نادي سيركل بروج البلجيكي، وجيريمي⁢ موريل، لاعب نادي ليون⁤ الفرنسي، ⁤ وإبراهيم أمادا، لاعب نادي الاتفاق السعودي.

تاريخ المواجهات يصب في مصلحة نسور قرطاج

تاريخيًا،⁢ تواجه المنتخبان في 3 مناسبات ‌سابقة، كانت الغلبة فيها لصالح منتخب ‍تونس،‍ حيث فاز نسور قرطاج في مباراتين، بينما انتهت مباراة واحدة بالتعادل.

وستكون هذه ​المواجهة مفتوحة على كل الاحتمالات، ⁢ فمن جهة، ​‍ يسعى منتخب⁣ تونس لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز، وبدء مشواره في التصفيات ⁢ بأفضل طريقة⁣ ممكنة، بينما يأمل منتخب مدغشقر⁣ في ⁣ مواصلة مفاجآته، وخطف نتيجة إيجابية من قلب تونس.

## ‍نسور قرطاج تطمح لبداية ⁢قوية ‌في رحلة استعادة أمجاد‍ الكان أمام مدغشقر العنيدة

تتجه الأنظار ‍مساء⁣ الخميس صوب الملعب​ الأولمبي حمادي العقربي برادس، حيث تُقام مباراة مرتقبة بين تونس ومدغشقر ضمن‌ التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية. ويدخل المنتخبان المواجهة ⁣بطموحات متباينة، فبينما تسعى تونس لطي صفحة إخفاق⁢ النسخة الماضية، تأمل⁣ مدغشقر⁣ في تحقيق ⁤نتيجة​ إيجابية⁣ تُعزز من‍ حظوظها في‍ التأهل.


تونس: بداية جديدة ⁢مع البنزرتي

التونسي حمزة رفيعة يحتفل بهدفه الثالث مع⁣ زملائه في الفريق في 12 سبتمبر 2023© رويترز

تدخل تونس​ المباراة‍ بقيادة فنية جديدة، حيث يتولى⁤ المدرب المخضرم فوزي البنزرتي ⁢دفة ‌القيادة خلفاً للمدرب السابق. ​ويسعى​ البنزرتي‍ لتصحيح مسار ​”نسور‌ قرطاج” بعد خيبة‍ الأمل ⁤في⁤ كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، ⁤حيث خرج المنتخب من الدور الأول.​

ويُعوّل ​البنزرتي‌ على ⁢تشكيلة قوية تضم مزيجاً من الخبرة⁤ والشباب، أبرزهم‌ فرجاني⁤ ساسي⁣ العائد لصفوف المنتخب، إلى ‌جانب وهبي الخزري وعلي معلول. في ⁢المقابل، يغيب عن التشكيلة نجم شاختار⁣ دونيتسك، ⁤علاء غرام.

وتُشير الإحصائيات‌ إلى أن تونس لم تُهزم في آخر 3 مباريات خاضتها على أرضها،⁤ مما يُعزز من ثقة الجماهير⁤ التونسية بتحقيق الفوز في مباراة اليوم.


مدغشقر: ⁤طموح​ التأهل للمرة الثانية

غانا ضد مدغشقر في 31 أغسطس 2024©‍ إيماجو

على الجانب الآخر، تسعى ⁢مدغشقر لمواصلة مفاجآتها في السنوات​ الأخيرة، وتحقيق التأهل للمرة⁢ الثانية في‍ تاريخها إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

ويعتمد المدرب⁣ روموالد راكوتوندرابي على مجموعة من اللاعبين المميزين، أبرزهم حكيم ⁤عبد الله نجم ‍ فريق‌ لانس الفرنسي، إلى جانب ماركو إيلايماهاريترا و ‍ بولان فوافي.

وتُشير الإحصائيات إلى أن ​مدغشقر لم تُهزم في ‍آخر 3 ⁤مباريات خاضتها، مما​ يُعطي لاعبيها دفعة⁣ معنوية هائلة قبل مواجهة ⁤تونس. ​


تاريخ المواجهات: الأفضلية ‌لتونس

التقى المنتخبان في 3 مناسبات سابقة،⁤ فازت تونس في مباراتين، بينما انتهت مباراة وحيدة بالتعادل. وكانت المواجهة الأخيرة بينهما في كأس ‍الأمم الأفريقية 2019، ⁤وانتهت بفوز تونس بنتيجة 3-0.


التوقعات:‌ مباراة حماسية

من⁣ المتوقع أن تشهد المباراة ندية وإثارة كبيرتين، حيث ‍يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.‍ وتُشير ​التوقعات إلى أن تونس‍ تملك ⁢ ‍حظوظاً أكبر ​ للفوز،⁢ نظراً لعاملي ‍ الأرض ​والجمهور،⁣ إلى ⁤ ⁣جانب ⁣خبرة ‍ لاعبيها. ⁢

ومع ذلك،⁤ فإن ​مدغشقر قادرة ‌ ⁣على مفاجأة “نسور قرطاج” ‌ وخطف نقطة التعادل على الأقل،‌ خاصة وأنها تتمتع بمعنويات مرتفعة ​ بعد نتائجها الإيجابية في الفترة الأخيرة.⁢


التشكيلة المتوقعة:

تونس: معز بن شريفية – ⁢ ياسين مرياح – ديلان برون – محمد علي بن رمضان – علي معلول – فرجاني‌ ساسي – عيسى العيدوني – وهبي الخزري – نعيم سليتي – يوسف المساكني – سيف الدين ⁣الجزيري.

مدغشقر: ملادجاونا‍ راكوتوهاريمالالا – توماس ليفينتسوا – ⁤ جيريمي‌ موريل – رومان ميتانير – باسكال رازكانانتيناينا – أندرياتاما راكوتوهاريفوا – أبيل أنيسيت أندريانانتيناينا – ⁢ ماركو إيلايماهاريترا – بولان فوافي​ – حكيم عبد الله – نريفاتومبي ​ راكوطوهاريمالالا.


كلمات SM على خلفية خضراء

نقول: تونس 2-1 مدغشقر

نتوقع⁣ مباراة ⁢حماسية ومثيرة بين المنتخبين، مع ⁤أفضلية طفيفة لـ”نسور قرطاج” ⁢ ⁤للفوز بنتيجة 2-1.




المعرف: 552103: 1false2false3false: QQ:: من سطح مكتب قاعدة البيانات: LenBod: Collect9959:

معاينات البريد الإلكتروني

انقر هنا للحصول على شامة رياضيةاحصل على‌ معاينات وتوقعات يومية عبر البريد الإلكتروني لكل ⁣مباراة كبرى!


اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى