الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
الدوري الألماني

جيمي جيتنز يتحدث عن البداية الجديدة في بوروسيا دورتموند ونوري شاهين وجادون سانشو والمزيد

Listen to this article

جيتينز: بداية جديدة⁤ مع دورتموند، دروس سانشو، وطموحات الموسم الجديد

بعيدًا عن ضجيج الإصابات، يعود لنا جيمي جيتينز⁤ بنفس جديد وطموح لا يعرف حدودًا. فبعد سنوات من المعاناة، يبدو ⁤أن ‌اللاعب الإنجليزي الواعد قد وجد ضالته مع مدربه الجديد نوري​ شاهين، الذي يضع فيه‌ كامل ثقته. فهل يكون هذا الموسم هو موسم تألق نجم بوروسيا دورتموند ⁢القادم‍ في⁤ سماء ⁣البوندسليجا؟

التقى موقع البوندسليجا بجيتينز في⁢ حوارٍ شيّق كشف فيه عن‌ استعداده للموسم الجديد، علاقته بزميله السابق ⁢جادون سانشو،​ وتطلعاته تحت⁢ قيادة المدرب الشاب نوري شاهين.⁤

التحرر من ⁤قيود الإصابة وبداية مشوار التألق

أكد⁤ جيتينز على أهمية خوضه لفترة الإعداد للموسم الجديد دون أي إصابات، وهو أمرٌ لم يعتد عليه في المواسم الماضية. ⁣ وقال: “هذه ‌أول مرة أخوض فيها فترة الإعداد دون مشاكل في كتفي، ⁤أشعر أنني بحالة‌ بدنية جيدة وأكثر ⁤قوة من أي وقت مضى”.

وأضاف: “لقد‍ تعلمت الكثير خلال العامين الماضيين، خاصةً فيما يتعلق بطرق ⁢اللعب المختلفة والأنظمة التكتيكية.⁤ أشعر أنني قد تأقلمت بشكل كبير وأصبحت جاهزًا للمنافسة”.

وتأتي هذه التصريحات متوافقة مع تصريحات كلٍ من نوري شاهين ولارس ريكين، اللذان أبديا حماسهما لرؤية‌ جيتينز وهو يخطو خطواتٍ ثابتة نحو التألق.

دروس سانشو: مدرسة إنجليزية ⁣في دورتموند

لم يُنكر ⁤جيتينز تأثره بزميله السابق ⁤جادون‌ سانشو، الذي قدم مستويات مبهرة مع دورتموند قبل انتقاله إلى مانشستر يونايتد.

وقال ‌جيتينز عن سانشو: “لقد تعلمت منه الكثير خلال الأشهر الستة التي ⁢قضاها معنا، خاصةً فيما يتعلق باللعب الجماعي، التمريرات القصيرة، التحركات ‍بدون ‍كرة، ورؤيته الثاقبة⁢ في صناعة اللعب. إنه لاعب من طراز⁢ فريد”.

ويبدو⁣ أن جيتينز عازمٌ على تطبيق ما تعلمه من سانشو على أرض ‍الملعب، ‍ليكون امتدادًا لمدرسة اللاعبين الإنجليز الموهوبين في دورتموند.

نوري شاهين:​ قائد جديد وطموحات بلا حدود

أعرب جيتينز عن ثقته الكبيرة⁣ بقدرات مدربه الجديد نوري شاهين، مشيرًا إلى أن طريقته لم تتغير كثيرًا​ عن الفترة التي قضاها كلاعب.

وقال جيتينز⁢ عن شاهين: “إنه مدرب⁤ شاب ‌وطموح، ولديه رؤية واضحة للمستقبل. أثق بقدرته ⁣على قيادة الفريق لتحقيق إنجازات كبيرة”.

دوري الأبطال: دروس الماضي وآمال المستقبل

وعن مشوار دورتموند في ‍دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، والذي انتهى بخسارة النهائي أمام بايرن ميونيخ، قال‌ جيتينز: ⁢”بالطبع كانت خيبة أمل كبيرة، ‌لكننا قدمنا ⁢أداءً مشرفًا طوال البطولة، وتغلبنا على ‌فرق كبيرة مثل باريس سان جيرمان”.

وأضاف: “لقد أثبتنا ⁢للجميع أننا فريق قادر على مقارعة الكبار، وسنعمل بجد للعودة إلى منصات التتويج من جديد”.

وبين دروس⁢ الماضي وطموحات المستقبل، يخوض جيمي ​جيتينز تحديًا جديدًا مع بوروسيا دورتموند، ‌‌ فهل يكون هذا ⁢الموسم هو موسم تألقه المنتظر؟

## جيتنز جاهز للإقلاع: موسم‍ جديد⁢ وطموحات كبيرة في قلعة دورتموند

بعيدًا​ عن ضجيج الإصابات، يعود نجم بوروسيا دورتموند الصاعد،⁤ جيمي جيتنز، باسم جديد وطاقة متجددة، عازمًا على ​كتابة فصل جديد في مسيرته الكروية. وبدعمٍ كامل من مدربه الجديد، نوري​ شاهين، ​يبدو أن هذا الموسم‌ سيكون​ فرصة جيتنز لإثبات ‍ موهبته والتألق في سماء البوندسليجا. موقع bundesliga.com التقى ‍ بالجناح الإنجليزي ⁣ في⁣ حوارٍ خاص، تحدث فيه عن طموحاته وموسمه الاستثنائي المنتظر.

### التحضيرات المكثفة:​ بداية‌ قوية لموسم واعد

أكد جيتنز في بداية حديثه‌ أنه لأول مرة يخوض فترة ‌تحضيرية كاملة دون إصابات،⁣ وهو ⁤ما يمنحه​ دفعة معنوية كبيرة.​ وقال: “أشعر أنني بحالة جيدة الآن، أكثر‌ قوة ونشاطًا من أي وقت مضى”. وأضاف: “تعلمت الكثير خلال العامين الماضيين، خاصةً فيما يتعلق ‌بأساليب اللعب المختلفة⁤ وكيفية التعامل مع ضغط ⁣ المباريات”.

### دروس قاسية ​من نهائي دوري الأبطال

وعلى الرغم من‍ خيبة أمل الخسارة في نهائي دوري أبطال أوروبا، إلا أن جيتنز يرى ‌ أن الوصول⁤ إلى ​ النهائي يعد إنجازًا بحد ​ذاته. وقال:⁢ “لقد أثبتنا للجميع أننا فريق قوي قادر على منافسة أكبر الأندية الأوروبية”. ​ وأضاف: “سنستفيد من دروس هذه البطولة ⁣ في ⁢ الموسم المقبل، ونطمح ‌ لتحقيق نتائج أفضل”.

### سانشو: مصدر إلهام ودروس مستفادة

وعن ‍ زميله السابق، جادون سانشو، الذي انتقل إلى مانشستر يونايتد، ​ قال جيتنز: “لقد تعلمت الكثير منه خلال ⁤ الفترة ‍التي قضاها معنا،⁤ خاصةً فيما يتعلق باللعب الجماعي ‍ وصناعة الفرص”. وأضاف: “أتمنى له كل ⁢التوفيق في مسيرته الاحترافية”.

### طموحات‌ كبيرة لموسم استثنائي

وبسؤاله عن طموحاته الشخصية مع الفريق، ⁢ قال‌ جيتنز: “أريد ‍ أن أقدم أفضل ما لدي وأساعد الفريق على​ تحقيق أهدافه”. وأضاف: “أثق في قدراتي وأؤمن⁢ بأنني⁢ سأكون عند حسن ظن الجميع”.

مع ⁣ بداية موسم جديد وطموحات كبيرة، يبدو أن جيمي جيتنز جاهز للإقلاع ‍ وكتابة اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ بوروسيا دورتموند.

جيتنز: جاهز للإقلاع مع دورتموند بعد رحلة طويلة ‍من الإصابات

بعيدًا عن أضواء الشهرة الساطعة، يخوض اللاعب الشاب جيمي جيتنز رحلة مختلفة في عالم كرة القدم. رحلة لم تكن مفروشة بالورود، بل كانت مليئة بالتحديات والإصابات التي أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة. لكن يبدو أن جيتنز عاد أقوى من ذي قبل، حاملًا معه طموحًا كبيرًا ورغبة جامحة في إثبات نفسه ​كأحد أبرز نجوم المستقبل في سماء البوندسليجا.

في حوارٍ خاص ⁢مع موقع البوندسليجا الرسمي، تحدث ⁤جيتنز عن تحضيراته للموسم​ الجديد، مشيرًا إلى أنه لأول مرة يخوض​ فترة الإعداد⁢ بشكل كامل دون أي إصابات، وهو ما يمنحه دفعة معنوية كبيرة. وقال جيتنز:​ “أشعر أنني بحالة جيدة الآن، أكثر⁤ قوة ونشاطًا من أي وقت ‍مضى”.

نوري شاهين: “متحمسون لرؤية ⁣جيتنز يُطلق العنان لإمكانياته”

لم يخفِ المدير الفني لنادي بوروسيا دورتموند،⁣ نوري شاهين، حماسه لرؤية جيتنز ‌يُطلق العنان لإمكانياته الكبيرة على أرض الملعب. وقال ​شاهين في تصريحات سابقة: “جيمي ⁣يمتلك موهبة استثنائية، ونحن نؤمن بقدراته على⁢ تقديم الإضافة للفريق”.

وأضاف شاهين: “لقد عمل جيمي بجد واجتهاد خلال الفترة الماضية للتغلب على الإصابات، ونحن على ثقة بأنه ⁤سيكون جاهزًا للمنافسة على مكان‌ أساسي في التشكيلة”.

دروس قيمة من مدرسة سانشو

لم يُخفِ ​جيتنز تأثره الكبير بزميله السابق في الفريق، النجم ‌الإنجليزي جادون سانشو، الذي رحل عن أسوار سيجنال إيدونا بارك في صيف 2021 للانضمام إلى مانشستر يونايتد. وقال جيتنز: ⁣”لقد تعلمت الكثير من سانشو خلال الأشهر الستة التي قضاها⁤ معنا، خاصةً على مستوى التمركز والتحرك ‍بدون كرة”.

وأضاف جيتنز: “سانشو ​لاعب من طراز رفيع، وقد استفدت كثيرًا ​من ‌اللعب إلى جانبه ومشاهدته عن قرب”.

طموح كبير للموسم الجديد

ورغم خيبة أمل الخسارة في نهائي دوري أبطال أوروبا ⁢أمام بايرن ميونخ في عام 2020، إلا أن جيتنز يرى أن تلك التجربة كانت‍ إيجابية للفريق. ⁣وقال جيتنز: “لقد أثبتنا للجميع أننا فريق قادر‌ على مقارعة الكبار، ووصولنا إلى النهائي لم يكن وليد الصدفة”.

وأضاف جيتنز: “طموحنا في الموسم الجديد هو المنافسة على جميع البطولات، ونحن نمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين القادرين على تحقيق ذلك”.

مستقبل واعد‍ ينتظر جيتنز

يُنظر إلى جيمي جيتنز على أنه أحد أبرز المواهب الشابة في الكرة الإنجليزية، وقد توقع⁣ له الكثيرون مستقبلًا باهرًا في عالم الساحرة المستديرة. ومع تحرره من قيود الإصابات، يبدو أن جيتنز جاهز أخيرًا لكتابة اسمه بأحرف‍ من ذهب في تاريخ بوروسيا دورتموند.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى