الأمساليومالغد
الدوري الإنجليزي الممتاز
كريستال بالاس
- -
02:30 PM
ليفربول
الدوري الإسباني
إسبانيول
- -
03:00 PM
ريال مايوركا
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
هولشتاين كيل
الدوري الألماني
يونيون برلين
- -
04:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإنجليزي الممتاز
أرسنال
- -
05:00 PM
ساوثامبتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
05:00 PM
فولهام
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
05:15 PM
أوساسونا
الدوري السعودي للمحترفين
النصر
- -
06:15 PM
العروبة
الدوري الإنجليزي الممتاز
إيفرتون
- -
07:30 PM
نيوكاسل يونايتد
الدوري الإسباني
ريال بلد الوليد
- -
07:30 PM
رايو فايكانو
الدوري الإسباني
لاس بالماس
- -
07:30 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإيطالي
إنتر ميلان
- -
09:45 PM
تورينو
الدوري السعودي للمحترفين
الأهلي السعودي
- -
09:00 PM
الهلال
الدوري الإسباني
ريال مدريد
- -
10:00 PM
فياريال
الدوري الفرنسي
ستاد رين
- -
10:00 PM
موناكو
الدوري الألماني

جيمي ليولينج: صعود نجم شتوتغارت الجديد إلى منتخب ألمانيا 🇩🇪

Listen to this article

من هو​ جيمي ليولينج، أحدث إضافة لهجوم ‌المانشافت؟

<

div id=””>

بعد إصابة⁢ جمال موسيالا، وُجّهت الدعوة للاعب شتوتغارت الصاعد جيمي ليولينج لتمثيل المنتخب الألماني الأول بقيادة ⁣هانز فليك في مباراتي دوري الأمم الأوروبية ضد اليابان وفرنسا.‌ هذه الدعوة تُعدّ خطوة هامة في‍ مسيرة اللاعب الشاب الذي خطف الأضواء بتألقه اللافت.

جيمي ليولينج

تاريخ الميلاد: 26 ⁢فبراير 2001 (22 سنة)
النادي الحالي: في إف بي شتوتغارت
مركزه: مهاجم
المنتخب: ​ألمانيا (مباراة دولية واحدة، 11 مباراة دولية مع منتخب تحت 21 سنة)

وُلد ليولينج في مدينة نورمبرغ⁤ الألمانية، وانضمّ إلى أكاديمية نادي مدينته بعد أن لفت الأنظار بموهبته في ​ناديي FC Schnaittach و SC Feucht. شهدت مسيرته نقطة تحّول هامة بانضمامه إلى ​نادي غرويتر فورت، حيث خاض أول مباراة له في دوري الدرجة الثانية الألماني عام 2019. بعدها، صعد مع النادي البافاري إلى البوندسليغا، مسجلاً أول أهدافه في الدوري الألماني الممتاز في شباك شتوتغارت،‍ النادي الذي سيلعب بين ⁣صفوفه لاحقاً.

وبفضل ⁤تألقه اللافت، أصبح ليولينج لاعبًا أساسيًا في منتخب ألمانيا تحت 21 سنة، مما لفت إليه أنظار كبار الأندية الأوروبية، أبرزها نادي يونيون برلين. نجح النادي العاصمي في ضم اللاعب الموهوب في صيف 2022، ليكون أحد أبرز ⁢ نجوم الفريق في ذلك الموسم. شارك ليولينج في 16 مباراة في الدوري الألماني، سجّل خلالها هدفًا وحيدًا وصنع آخر، ‌ ليُساهم في احتلال يونيون برلين المركز الرابع‌ في⁤ ترتيب الدوري والتأهل⁢ التاريخي إلى ‌ دوري أبطال أوروبا.

يتطلع⁤ Leweling⁢ بالفعل إلى اللعب على أرضه في دوري أبطال أوروبا. <span _ngconten

## مستقبل واعد في سماء المانشافت

يُعرف ليولينج بسرعته الفائقة ومرونته التكتيكية، حيث يجيد اللعب في مراكز الهجوم كافة. وقد ساهم تألقه اللافت مع ‍يونيون برلين في لفت أنظار ‌المدرب هانز فليك الذي قرر منحه فرصة تمثيل المنتخب الأول.

وتأتي هذه الدعوة لتؤكد ⁢ المكانة​ الكبيرة التي بات يحتلها اللاعبون الشباب في تشكيلة المنتخب ‌الألماني، الذي يسعى للبناء ‌على جيل جديد قادر على منافسة أكبر المنتخبات العالمية.

ولا شك أن مشاركة ليولينج مع المانشافت ستكون خطوة هامة في مسيرته الاحترافية، وستمنحه فرصة لاكتساب الخبرة وتطوير مستواه الفني.## جيمي ليويلينج: من شوارع نورمبرغ إلى قميص المانشافت

من هو ذلك الشاب الذي خطف الأضواء في البوندسليجا، واستحق مكانًا بين نجوم المنتخب الألماني الأول؟‍ إنه جيمي ليويلينج، موهبة هجومية صاعدة، تخطو خطوات ثابتة نحو النجومية.

مسيرة مبكرة حافلة بالعمل الدؤوب

وُلد ليويلينج في مدينة نورمبرغ عام 2001، وانطلق من أكاديمية نادي مدينته، قبل أن⁣ ينتقل إلى ⁤نادي جرويتر فورت، ليخطو خطوته الأولى نحو الاحتراف. ‍ وفي عام 2019، حقق ليويلينج ظهوره الأول في البوندسليجا ‍الثانية، ليبدأ رحلة صعوده الصاروخية.

⁤ليويلينج في البوندسليجا: صانع الفارق ⁣مع شتوتجارت

بعد تألقه اللافت مع جرويتر فورت، انضم⁤ ليويلينج إلى نادي يونيون برلين في موسم 2022/2023. وشارك في 16​ مباراة في الدوري الألماني، مسجلاً هدفًا واحدًا وصنع آخر، ليساهم في احتلال فريقه المركز الرابع والتأهل التاريخي لدوري أبطال أوروبا.

ولكن طموح ليويلينج تجاوز حدود دكة البدلاء، فاختار الانتقال إلى شتوتجارت على سبيل الإعارة،‍ باحثًا عن‌ فرصة أكبر لإثبات الذات. وهناك، انفجر ليويلينج بشكل لافت، مسجلاً 4 أهداف وصنع 6 آخرين، ليقود شتوتجارت نحو احتلال ‍المركز الثاني في البوندسليجا والتأهل لدوري الأبطال.

ليويلينج: نجم المستقبل في كتيبة المانشافت

لم يقتصر تألق ليويلينج ‍على البوندسليجا، بل امتد ⁢ليشمل ​منتخب ألمانيا تحت 21 عامًا، الذي خاض معه 11 مباراة دولية. وفي أكتوبر 2023، تلقى ليويلينج مكافأة مستحقة، تمثلت في استدعائه لتمثيل ‍المنتخب الألماني الأول، تحت‍ قيادة المدرب هانز فليك.

أسلوب لعب ليويلينج: مزيج من السرعة والمهارة

يشبه أسلوب لعب ليويلينج، نجم بايرن ميونخ ليروي‌ سانيه، حيث يمتلك كلاهما سرعة​ فائقة ومهارات فردية عالية. ويتميز ​ليويلينج بقدرته على المراوغة والاختراق من الأطراف، ⁢وصناعة الفرص للتسجيل، مما جعله أحد ⁣أبرز المواهب الصاعدة في الكرة الألمانية.

ثقة كبيرة من الإدارة والجهاز الفني

أعرب ​فابيان فولجموث، المدير الرياضي لنادي شتوتجارت، عن سعادته⁤ الكبيرة بالتعاقد مع ليويلينج بشكل دائم، مؤكدًا أن اللاعب يمتلك إمكانيات هائلة للتطور، وأنه ‍سيكون أحد أهم ركائز الفريق في المستقبل.

من جانبه، أشاد سيباستيان هونيس، مدرب شتوتجارت، بمستوى ليويلينج المميز،​ مؤكدًا أنه من الصعب إيقافه، وأنه قادر على اللعب على أعلى ⁤مستوى.

⁢مستقبل واعد ينتظر ليويلينج

لا شك أن جيمي ليويلينج يمتلك مقومات النجومية، وقدرات فنية وبدنية ⁤عالية، تؤهله للتألق على أعلى مستوى. ومع انضمامه لكتيبة المانشافت، ستكون الفرصة سانحة أمامه لإثبات جدارته، وكتابة ​اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ الكرة الألمانية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى