رسميًا – كيليان مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان

10 مايو 2024 - 9:47 م

أعلن الفرنسي كيليان مبابي نجم هجوم فريق باريس سان جيرمان اليوم الجمعة 10 مايو بشكل رسمي، رحيله عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي 2023/2024.

وكان من المقرر أن ينتهي عقد مبابي مع نادي باريس سان جيرمان بشكل رسمي، في 30 يونيو 2024 الحالي، أي يحق إلى اللاعب التوقيع مع أي نادي بشكل مجاني.

ونشر كيليان مبابي فيديو منذ قليل عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، يعلن خلاله رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي

وقال مبابي في الفيديو الذي نشره عبر حسابه منذ قليل: “مرحبا بالجميع، أريد أن أتحدث إليكم لأخبركم أن هذه هي أخر سنة لي مع باريس سان جيرمان.

وتابع: “أسابيع قليلة وتنتهي رحلتي مع باريس سان جيرمان، وستكون أخر مباراة لي يوم الأحد المقبل على ملعب حديثة الأمراء، لدي العديد من المشاعر لأنني قضيت العديد من السنوات هنا”.

وأضاف: “كان شرف كبير لي أن أكون أحد أفراد أكبر نادي في فرنسا وفي العالم، والذي منحني الفرصة الأولى لاكتساب الخبرة في مسيرتي الكروية”.

وأتم: “الأمر صعب لم أعتقد أبدًا أنه سيكون من الصعب جدًا الإعلان عن ذلك مغادرة بلدي فرنسا، والدوري الفرنسي لكنني أعتقد أنني بحاجة إلى هذا تحدٍ جديد بعد 7 سنوات هنا”.

وحرص مبابي على توجيه الشكر لجميع المدربين والأجهزة الفنيو التي عمل معها في باريس سان جيرمان، في نهاية الفيديو الذي نشره.

ولم تكشف التقارير الصحفية عن وجهة كيليان مبابي المقبلة، ولكن بالطبع أكدت أن الكفة تميل إلى الانضمام لصفوف نادي ريال مدريد الإسباني.