الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

🔥 كالياري ضد روما: صدام مُشتعل 🔥 | التشكيل المتوقع، أخبار الفريق و التوقعات

Listen to this article

كالياري وروما: بداية جديدة في جزيرة ⁣سردينيا

تتجه ​الأنظار يوم ​الأحد إلى ملعب سردينيا أرينا، ‍حيث يستهل نادي العاصمة الإيطالية روما مشواره في الدوري ​الإيطالي لموسم 2024/2023 بمواجهة⁤ مضيفه ⁢ كالياري. تأتي هذه المباراة في ظل​ تغييرات‍ كبيرة طرأت على‌ الفريقين، ‍حيث يسعى كل ⁣منهما لبدء موسم جديد مليء بالطموحات.


روما: حقبة دي روسي والبحث‍ عن التألق ‌الأوروبي

رد فعل مدرب​ روما دانييلي دي روسي في 6 أبريل 2024© رويترز

يشهد نادي روما بداية حقبة جديدة بقيادة​ مدربه الجديد دانييلي دي روسي، أسطورة النادي السابق، والذي⁤ يخوض أول موسم كامل له كمدرب للفريق. ويأمل⁤ دي روسي في قيادة ‍الجيالوروسي لتحقيق نتائج أفضل من الموسم الماضي، ‍حيث حلّ الفريق سادساً في‍ الدوري الإيطالي للمرة الثالثة على ⁣التوالي. ⁤

وعزز روما صفوفه بصفقات مميزة خلال ⁢فترة الانتقالات الصيفية، أبرزها‌ هداف الدوري الإسباني ‍الموسم الماضي أرتيم دوفبيك القادم ⁢من جيرونا، ⁢بالإضافة إلى ماتياس سولي ⁣و إنزو لو‍ في لتعزيز خط الوسط.

وتُشير التوقعات إلى ⁣رغبة روما في المنافسة⁣ على مقعد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، خاصةً بعد التعاقدات الجديدة. لكن⁤ تبقى الشكوك تحوم حول مستقبل النجم الأرجنتيني باولو ‌ديبالا، الذي‌ ارتبط اسمه بالانتقال إلى أندية ‍أخرى.

كالياري:‌ بداية جديدة ​مع مدرب جديد

على الجانب‌ الآخر، يدخل كالياري الموسم الجديد بقيادة مدرب ⁤جديد هو ⁤ ليوناردو سيمبليسي، الذي خلف المدرب ‍المخضرم كلاوديو رانييري بعد إعلان الأخير اعتزاله التدريب.

ويسعى كالياري لتحقيق نتائج ⁢إيجابية هذا الموسم، والبقاء بعيداً عن صراع الهبوط،⁣ خاصةً⁤ بعدما احتل المركز السادس عشر في الموسم الماضي.

تاريخ المواجهات: أرقام وحقائق

تُشير إحصائيات المواجهات المباشرة بين الفريقين إلى تفوق ‍واضح ‌لنادي روما، حيث فاز الجيالوروسي في ⁢54 مباراة‍ من أصل 104 مواجهات جمعتهما في الدوري الإيطالي، بينما فاز كالياري في 21 مباراة فقط،‌ وحسم ‌التعادل نتيجة 29 مباراة.

وستكون مباراة الأحد فرصة لروما لتأكيد تفوقه على كالياري،‍ وتحقيق انطلاقة ⁣قوية في الموسم الجديد، بينما يأمل ​أصحاب‍ الأرض في⁢ استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة⁤ إيجابية.

## صدام الإرادة في سردينيا: ​كالياري يستقبل​ روما⁢ الطموح⁤ في ‍افتتاحية مثيرة للدوري الإيطالي

تتجه الأنظار صوب ملعب ⁢سردينيا ‌أرينا يوم الأحد،⁢ حيث يحتضن صدامًا مبكرًا بين كالياري وروما في افتتاحية مشوقة‍ لموسم جديد من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

<

div id=”article_body” itemprop=”articleBody”>

يدخل كالياري اللقاء بقيادة مدربه الجديد دافيد نيكولا، ​الذي حمل‌ على ⁢عاتقه مهمة قيادة الفريق نحو بر الأمان بعد موسم شاق شهد صراعًا⁢ مريرًا للهروب ‍من شبح ⁢الهبوط. ⁢ أما روما، فيستهل حقبة جديدة⁢ بقيادة أسطورته⁣ دانييلي دي روسي، الذي يتطلع‍ لقيادة الجيالوروسي نحو‍ المجد وتحقيق مركز مؤهل ‌لدوري أبطال أوروبا.


دي ‍روسي يبحث عن بداية قوية في مواجهة‌ تحديات نيكولا

رد فعل⁤ مدرب⁤ روما دانييلي دي روسي في 6 أبريل 2024© رويترز

⁣ ورغم احتلال روما المركز السادس ⁤في الموسم الماضي، إلا⁣ أن إدارة النادي قررت إحداث تغيير جذري على رأس الإدارة الفنية، فتم⁣ التعاقد مع دي روسي بعقد يمتد لثلاث سنوات، كما ⁢شهدت تشكيلة الفريق‍ ⁢ تدعيمات قوية أبرزها ⁣ هداف⁢ الدوري الإسباني السابق أرتيم دوفبيك القادم ⁢من جيرونا، بالإضافة إلى ماتياس سولي ⁢وإنزو لو في ‌لتعزيز⁢ خط الوسط. 

وعلى ⁣الجانب الآخر، يدرك⁢ دافيد نيكولا، المتخصص في إنقاذ⁢ الفرق من الهبوط،⁣ حجم‌ التحدي الذي ينتظره ⁢مع كالياري، خاصة بعد رحيل عدد ⁣من العناصر الأساسية مثل ألبرتو دوسينا، وإبراهيم س

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى