الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

ريدينغ ضد ويغان: توقعات، تشكيلات، أخبار الفريق – مواجهة قوية في دوري الدرجة الأولى!

Listen to this article

بين طموح “الرويالز”⁣ و عودة “اللاتيكس”: ⁣قراءة و ويجان وجهاً لوجه في مواجهة مشتعلة

تتجه الأنظار يوم السبت‌ صوب ملعب Select⁢ Car Leasing Stadium، حيثُ ⁤يحتضن لقاءً حامي الوطيس بين ريدينغ “الرويالز” وويجان أثليتيك “اللاتيكس” ضمن⁤ منافسات دوري الدرجة الأولى الإنجليزي. لقاءٌ لا يخلو من الإثارة والندية، فكلا الفريقين يسعى جاهداً لتحقيق أول فوز له هذا الموسم بعد بداية‍ متعثرة.

البداية لم تكن مثالية لكلا⁤ الفريقين، حيثُ تعادل ‌ريدينغ مع برمنغهام سيتي بهدف لمثله في أولى جولات⁣ الدوري، بينما تعرض ويجان ​أثليتيك لهزيمة على أرضه أمام تشارلتون.

رحلة البحث عن الإنطلاقة المثالية

يرد مدير القراءة روبن سيلز في 23 يناير 2024© رويترز

تمكن ⁤ريدينغ من ⁣⁣ تفادي الهبوط للموسم الثاني على ⁣التوالي رغم خصم⁤ ست نقاط منه ‍ في موسم 2022-2023. ونجح المدرب ⁣روبن سيليس في ⁤قيادة “الرويالز” للمركز السابع عشر، ليضمن ​ لهم البقاء في دوري الدرجة الأولى.

وعلى صعيد آخر، تتجه الأنظار إلى مستقبل ملكية النادي، حيثُ أشارت التقارير إلى‌ اقتراب ‍ كونسورتيوم بقيادة روب كوهيج من شراء النادي من مالكه⁤ الحالي داي يونغ.

أما على الصعيد ⁤الفني،  فقد تعادل ⁢ "الرويالز"  مع  برمنغهام سيتي  بهدف لمثله في  الجولة الأولى،  قبل أن ⁣يودع ⁢ كأس الرابطة  من ​ دورها  الأول  على يد  كولشيستر يونايتد  بركلات الترجيح.  

في المقابل،  يسعى‍  ويجان  للعودة  إلى  سكة الإنتصارات  بعد  هبوطه  إلى دوري‌ الدرجة  الثانية.  ويُمني⁤  "اللاتيكس"  النفس  بتحقيق  نتيجة إيجابية  في  مباراة  يوم السبت  لرفع  معنويات  اللاعبين  قبل  مواجهة  أكرينغتون ستانلي  في كأس الرابطة.  

إحصائيات و ‌مواجهات مثيرة

    ⁤ التقى الفريقان  في⁢  24  مناسبة  سابقاً،  فاز  ⁢ريدنغ​  في ⁢ 9  مباريات،  بينما  كانت⁤ الغلبة  لـ ويجان  في  10  مباريات،  وحسم التعادل  نتيجة  5  مواجهات.  

    ويُعد  ملعب  ⁤Select Car Leasing Stadium  مسرحاً  لذكريات  متباينة  ‌للفريقين،  ⁣حيثُ  فاز  ريدنغ  في  5  مباريات  على أرضه ​ أمام ⁢ ويجان،  بينما  حقق  "اللاتيكس"  الفوز  في  4  مباريات.  

    ‌  وستكون  مباراة  يوم السبت  فرصة  للفريقين  لتقديم  مستوى  مُشرف  وإثبات  الذات  أمام  الجماهير.  </p><h2>صراع البدايات في "المادجيسكي ستاديوم": هل يحقق ريدينغ فوزه الأول ⁤على حساب ويغان؟</h2>

تتجه الأنظار صوب ملعب “المادجيسكي ستاديوم” يوم السبت القادم، حيث يستضيف ريدينغ ⁤نظيره ويغان أثليتيك في مواجهة حماسية ​ضمن منافسات الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي. ويسعى كلا الفريقين لتحقيق فوزه الأول في الموسم الجديد بعد⁢ بداية متعثرة لكليهما.

روبن سيليس، مدرب ريدينغ

ريدينغ يبحث عن⁢ فك عقدة البداية

يدخل ريدينغ ‍المباراة بعد تعادله المخيب للآمال في الجولة الأولى أمام برمنغهام سيتي ‍الصاعد حديثًا بنتيجة 1-1. ولم‌ تكن الأمور أفضل حالًا​ في كأس الرابطة، حيث ودع الفريق البطولة من الدور الأول ⁢على يد كولشيستر يونايتد من الدرجة الرابعة بركلات الترجيح.

ويأمل المدرب البرتغالي روبن سيليس في⁣ أن يتمكن لاعبوه من استغلال‍ عامل الأرض والجمهور لتحقيق الفوز​ الأول في الموسم الجديد. ويعول سيليس على القوة الهجومية لفريقه بقيادة المهاجم السنغالي يحيى ايهيباتيومهان، والذي سجل هدف التعادل في مباراة برمنغهام.

ويغيب عن ريدينغ في هذه​ المباراة قائد الفريق آندي يادوم بداعي الإصابة، فيما تحوم الشكوك‍ حول مشاركة الجناح المغربي فيمي عزيز بسبب الإصابة‍ أيضًا.

ويغان يسعى لتصحيح المسار

على الجانب الآخر، يدخل ويغان أثليتيك المباراة بعد هزيمته في الجولة الأولى على أرضه أمام تشارلتون أثليتيك بهدف نظيف. كما ودع الفريق كأس الرابطة من الدور الأول أيضًا بعد هزيمته بركلات⁢ الترجيح أمام بارنسلي.

شون مالوني، مدرب ويغان أثليتيك

ويأمل المدرب شون مالوني في أن يتمكن لاعبوه من ‍نسيان البداية المتعثرة وتحقيق نتيجة⁢ إيجابية في هذه المباراة. ⁢ويعول⁢ مالوني على حماس لاعبيه الشباب، خاصة المهاجم المعار من مانشستر يونايتد⁣ جو هوجيل، والذي قدم أداءً جيدًا في المباراتين السابقتين.

ويغيب عن ويغان في هذه المباراة الثلاثي المصاب تيريز فرانسوا ومايكل أولاكيجبي‌ وجوني سميث. فيما تحوم الشكوك حول مشاركة الجناح كالوم ماكمانمان بسبب الإصابة.

تاريخ المواجهات⁢

التقى الفريقان في 56 مباراة سابقة في جميع المسابقات، حقق ريدينغ الفوز في‍ 22 مباراة، مقابل 19 فوزًا لويغان، فيما انتهت 15 مباراة بالتعادل.

والتقى الفريقان آخر مرة في ديسمبر الماضي على ملعب “المادجيسكي ستاديوم” ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى، وانتهت ‌المباراة بفوز ريدينغ بنتيجة 2-0.

توقعات

تُشير كل التوقعات إلى مباراة متكافئة بين الفريقين، خاصة مع رغبة كليهما في ⁢تحقيق الفوز الأول في الموسم الجديد. ‌ ورغم غيابات ​ريدينغ المؤثرة، إلا أن عامل الأرض والجمهور قد يرجح كفته في هذه المباراة.

توقعنا: فوز ريدينغ⁣ بنتيجة 2-1

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى