الأمساليومالغد
الدوري الإنجليزي الممتاز
وست هام يونايتد
- -
02:30 PM
تشيلسي
الدوري الإسباني
بلد الوليد
- -
03:00 PM
ريال سوسيداد
الدوري الألماني
فيردر بريمن
- -
04:30 PM
بايرن ميونيخ
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليفربول
- -
05:00 PM
بورنموث
الدوري الإنجليزي الممتاز
فولهام
- -
05:00 PM
نيوكاسل يونايتد
الدوري الإنجليزي الممتاز
أستون فيلا
- -
05:00 PM
ولفرهامبتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليستر سيتي
- -
05:00 PM
إيفرتون
الدوري الإسباني
أوساسونا
- -
05:15 PM
لاس بالماس
الدوري الإنجليزي الممتاز
توتنام هوتسبر
- -
05:00 PM
برينتفورد
الدوري السعودي للمحترفين
الرائد
- -
06:40 PM
الرياض
الدوري السعودي للمحترفين
الشباب
- -
06:30 PM
التعاون
الدوري الفرنسي
ليل
- -
06:00 PM
ستراسبورج
الدوري الإيطالي
يوفنتوس
- -
07:00 PM
نابولي
الدوري الإسباني
فالنسيا
- -
07:30 PM
جيرونا
دوري أبطال إفريقيا
الأهلي
- -
07:00 PM
جور ماهيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
كريستال بالاس
- -
07:30 PM
مانشستر يونايتد
الدوري السعودي للمحترفين
الهلال
- -
09:00 PM
الاتحاد
دوري أبطال إفريقيا
بيراميدز
- -
09:00 PM
الجيش الرواندي
دوري أبطال إفريقيا
مولودية الجزائر
- -
10:00 PM
الاتحاد المنستيري
دوري أبطال إفريقيا
الرجاء البيضاوي
- -
10:00 PM
سامارتكس
الدوري الفرنسي
ستاد ريمس
- -
10:00 PM
باريس سان جيرمان
الدوري الإسباني
ريال مدريد
- -
10:00 PM
إسبانيول
الدوري الأمريكي
نيو يورك سيتي
- -
11:00 PM
إنتر ميامي
توقعات كرة القدم

سامسون سبور ضد باشاك شهير: توقعات، تشكيلة، أخبار الفريق – بث مباشر

Listen to this article

صراع‍ طموح البقاء و حلم الصدارة في الدوري التركي: سامسون سبور يستضيف باشاك شهير

تتجه الأنظار مساء الأربعاء إلى ملعب سامسون الجديد، حيث⁤ يستضيف سامسون سبور ضيفه باشاك شهير​ في‍ مباراة حماسية ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري التركي الممتاز. لقاءٌ يحمل في طياته الكثير من الطموحات، فبينما يسعى أصحاب الأرض لتثبيت أقدامهم في الدوري بعد العودة من دوري الدرجة الأولى، يطمح الضيوف لمواصلة سلسلة النتائج⁤ الإيجابية و ⁤التشبث بصدارة الترتيب.

بداية متباينة للفريقين

يدخل الفريقان المباراة ⁤ بعد بداية متباينة في الدوري،⁣ فبينما تمكن باشاك شهير من تحقيق ثلاثة انتصارات وتعادل⁤ وحيد في أول أربع جولات، ⁣حقق سامسون سبور فوزين⁤ مقابل ⁢هزيمتين.

ويُمني باشاك شهير، بقيادة ⁣مدربه ⁤المخضرم⁣ إمره بلوز أوغلو، النفس بمواصلة ⁣سلسلة ⁣ النتائج الإيجابية و خطف النقاط الثلاث للاقتراب أكثر‌ من صدارة الترتيب. ويعتمد الفريق على تشكيلة قوية تضم لاعبين من أصحاب الخبرة مثل محمود تيكديمير و⁤ ‍ إدين فيسكا.

كاجداس أتان مدرب إسطنبول‍ باشاك شهير 28 أغسطس 2024

على الجانب الآخر، يدرك سامسون سبور صعوبة المهمة أمام فريق قوي بحجم ‍ باشاك شهير. لكن الفريق الذي يعود ⁢ إلى دوري الأضواء ‌ بعد غياب موسمين،⁣ سيحاول استغلال عامل الأرض ‍ و الجمهور لتحقيق مفاجأة و ​خطف نقطة أو ثلاث نقاط ثمينة.‌

تاريخ المواجهات

تاريخياً، تُشير الإحصائيات ​ إلى ‌أفضلية واضحة لباشاك شهير في المواجهات ⁤المباشرة مع سامسون سبور. ففي آخر⁢ خمس مواجهات بين ⁣ الفريقين، تمكن باشاك شهير من تحقيق الفوز في‌ ثلاث مباريات، بينما انتهت مباراتين بالقسمة السلبية.

تحديات بانتظار ⁣ سامسون سبور

    يواجه  سامسون سبور  عدة  تحديات  قبل ⁢ هذه  المباراة،  أبرزها  النقص  الواضح  في  الخبرة  مقارنة ⁤ مع  لاعبي ⁣ باشاك شهير.  كما ⁢ يعاني‍ ‌ الفريق  من  غياب  عدد  من  لاعبيه  الأساسيين ‍ بسبب  الإصابة. 

توقعات بمباراة قوية ومثيرة

    على  الرغم  من  فارق  الإمكانيات  و  الخبرة  بين  الفريقين،  إلا  أن  المباراة  تبقى⁢  مفتوحة  على  كل  الاحتمالات.  فكرة  كرة  القدم  لا  تعترف  إلا ​ بما  يدور  داخل  المستطيل  الأخضر.  ومن  المتوقع  أن  نشاهد  مباراة ‌ قوية ‌ ومثيرة  بين  الفريقين. </p><h2>صدام الصدارة:⁤ سامسون‌ سبور يستضيف باشاك ​شهير⁣ في لقاء ينبض بالإثارة</h2>

تتجه الأنظار ⁤مساء الأربعاء ⁢صوب ملعب سامسون 19 مايس⁤ ستاديومو، حيث يحتضن صراعًا كرويًا محتدمًا​ بين ⁤صاحب الأرض والجمهور، سامسون سبور، وضيفه القوي، إسطنبول باشاك شهير، وذلك ضمن منافسات الجولة​ الخامسة من الدوري التركي الممتاز.

ويدخل​ باشاك شهير‌ اللقاء وهو في وضعية مميزة،‍ إذ يحتل المركز الثالث على سلم الترتيب برصيد 10 نقاط، ⁤حصدها من⁣ ثلاثة انتصارات وتعادل وحيد، مُسجلاً بداية مثالية للموسم الجديد،‍ ومُؤكدًا عزمه على المنافسة بقوة على لقب الدوري.

وعلى الجانب الآخر، يسعى‍ سامسون سبور لتحقيق فوزه ⁣الأول على أرضه ‌هذا الموسم، بعد بداية متذبذبة شهدت انتصارين وهزيمتين، ويأمل الفريق في استغلال⁣ عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية أمام⁤ خصم عنيد.

باشاك شهير.. انطلاقة قوية وطموحات كبيرة

يُقدم باشاك شهير مستويات ⁣رائعة منذ بداية الموسم، ويبدو أن كتيبة المدرب كاجداس أتان عازمة على مُصالحة جماهيرها بعد موسم ‍مخيب للآمال، حيثُ لم يتذوق الفريق⁤ طعم​ الهزيمة في جميع المسابقات حتى الآن، محققًا سلسلة من النتائج الإيجابية زادت من‍ ثقة اللاعبين.

ويعتمد باشاك شهير على مجموعة متميزة من اللاعبين، أصحاب الخبرة والكفاءة، ‍يتقدمهم النجم المخضرم أردا‍ توران، ⁣ إلى جانب كل ‌من إدين فيسكا، ومحمود تيكديمير، وإينزو كريفيللي، الذين يشكلون قوة ضاربة في جميع⁣ الخطوط.

سامسون سبور.. بحثًا عن التوازن والعودة للانتصارات

على الرغم من البداية⁢ المتذبذبة، إلا أن سامسون سبور يمتلك⁤ المقومات التي تؤهله لتقديم موسم جيد، ويعول المدرب توماس ريس على حماس لاعبيه ورغبتهم في إثبات ⁣الذات، لتحقيق نتيجة⁤ إيجابية أمام باشاك شهير.

ويُعاني سامسون سبور من​ بعض المشاكل الدفاعية، حيث استقبلت شباكه أهدافًا⁣ في جميع مبارياته حتى الآن، ويُعد تحسين الأداء الدفاعي أحد أهم مفاتيح الفوز في مباراة اليوم.

تاريخ المواجهات.. أفضلية⁣ واضحة لباشاك‌ شهير

التقى ‍الفريقان في 18 مباراة سابقة في جميع المسابقات، تميل⁣ الكفة بشكل واضح لصالح باشاك شهير، ​ الذي حقق الفوز في 10 مباريات، مقابل 4 انتصارات فقط لسامسون⁤ سبور، بينما حسم التعادل نتيجة 4 مواجهات.

مباراة قوية ⁣وتوقعات مثيرة

من المتوقع أن تشهد المباراة ندية وإثارة كبيرتين، فكلا الفريقين يبحث ⁤عن تحقيق⁢ الفوز، ‍ ويملك الأسلحة اللازمة لتحقيق ذلك، ​فهل يُواصل باشاك شهير انطلاقته القوية، أم ينجح سامسون سبور في تحقيق فوزه الأول على أرضه هذا الموسم؟

غيابات مؤثرة في صفوف الفريقين

يغيب عن باشاك شهير في مباراة اليوم كل من أوسينو با، وعمر علي شاهينر، وديميتريوس بيلكاس، بداعي الإصابة، ​بينما تحوم الشكوك حول‌ مشاركة إمري كيلينك، لاعب سامسون سبور، بسبب إصابة في الفك.

التشكيلات المتوقعة:

سامسون سبور:

حراسة المرمى: كوجوك
خط الدفاع: يافرو، ساتكا، درونجيلين، بولا
خط ⁢الوسط: شندلر، هولس، بن ناصر، نتشام، موجا
خط الهجوم: مواندلماجي

إسطنبول باشاك شهير:

حراسة المرمى: سنجيزر
⁤خط الدفاع: كيمين، جوريلير، أوبوكو، ليما
خط ‌الوسط: توروك، فيغيريدو، أوزدمير،‍ أوزكان، جورلر
خط الهجوم: بياتيك

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى