الأمساليومالغد
الدوري الإنجليزي الممتاز
وست هام يونايتد
- -
02:30 PM
تشيلسي
الدوري الإسباني
بلد الوليد
- -
03:00 PM
ريال سوسيداد
الدوري الألماني
فيردر بريمن
- -
04:30 PM
بايرن ميونيخ
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليفربول
- -
05:00 PM
بورنموث
الدوري الإنجليزي الممتاز
فولهام
- -
05:00 PM
نيوكاسل يونايتد
الدوري الإنجليزي الممتاز
أستون فيلا
- -
05:00 PM
ولفرهامبتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليستر سيتي
- -
05:00 PM
إيفرتون
الدوري الإسباني
أوساسونا
- -
05:15 PM
لاس بالماس
الدوري الإنجليزي الممتاز
توتنام هوتسبر
- -
05:00 PM
برينتفورد
الدوري السعودي للمحترفين
الرائد
- -
06:40 PM
الرياض
الدوري السعودي للمحترفين
الشباب
- -
06:30 PM
التعاون
الدوري الفرنسي
ليل
- -
06:00 PM
ستراسبورج
الدوري الإيطالي
يوفنتوس
- -
07:00 PM
نابولي
الدوري الإسباني
فالنسيا
- -
07:30 PM
جيرونا
دوري أبطال إفريقيا
الأهلي
- -
07:00 PM
جور ماهيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
كريستال بالاس
- -
07:30 PM
مانشستر يونايتد
الدوري السعودي للمحترفين
الهلال
- -
09:00 PM
الاتحاد
دوري أبطال إفريقيا
بيراميدز
- -
09:00 PM
الجيش الرواندي
دوري أبطال إفريقيا
مولودية الجزائر
- -
10:00 PM
الاتحاد المنستيري
دوري أبطال إفريقيا
الرجاء البيضاوي
- -
10:00 PM
سامارتكس
الدوري الفرنسي
ستاد ريمس
- -
10:00 PM
باريس سان جيرمان
الدوري الإسباني
ريال مدريد
- -
10:00 PM
إسبانيول
الدوري الأمريكي
نيو يورك سيتي
- -
11:00 PM
إنتر ميامي
توقعات كرة القدم

🔥 صدام الهبوط! سانت إتيان ضد لوهافر: تحليل شامل 💥

Listen to this article

⁣صراع البقاء: سانت إتيان ولوهافر وجهاً لوجه في معركة مبكرة

تتجهز ​الأنظار صوب ملعب “جيوفروي-جويتشارد” مساء​ السبت، حيث⁣ يحتضن صراعاً‍ مبكراً⁤ بين فريقين يبحثان عن موطئ قدم في دوري الأضواء الفرنسي، حينما يلتقي سانت إتيان بنظيره لوهافر.

يدخل الفريقان المباراة ⁤بعد هزيمة مريرة في افتتاحية الدوري، مما يزيد من أهمية هذه المواجهة لكليهما، فالفوز يعني ⁢ بداية تصحيح المسار⁢ ⁢مبكراً، ​ بينما⁣ ⁣ستضع الخسارة أحد الفريقين‍ تحت ضغط كبير ‌ منذ البداية.


عودة ​ متعثرة للخضر

ماتيو كافارو من سانت ⁤إتيان في 17 أغسطس 2024© إيماجو

لم تكن عودة سانت إتيان لدوري الأضواء كما كان يأمل أنصاره،⁤ فبعد غياب لموسمين، سقط ‍‍ الخضر في​ ⁤فخ ‌​ الهزيمة أمام موناكو ⁤ بهدف نظيف في‌ الجولة ⁢ الأولى.

رحلة الخضر في المواسم القليلة الماضية لم تكن ⁣ مرصعة‌ بالورود، فبعد هبوط ‌‍ مُر من دوري ⁤ الأضواء في موسم 2021-2022، ⁣كاد الفريق⁣ أن⁣ ‍يهبط ⁣للدرجة‍ الثانية ⁢ في الموسم الذي ⁢تلاه، قبل ⁢ أن ينجح في التعافي‍ والعودة ‍ من جديد ⁢ إلى ​ ⁤النخبة.

صعود سانت إتيان‍ لم ⁢ يكن⁢ ​سهلاً،​ فقد أضاع ​ فرصة الصعود المباشر ⁤ بفارق ‍ ثلاث ⁤ نقاط ⁤ فقط، ليخوض مباريات فاصلة​ شهدت⁣ تغلبه على فريقي روديز وميتز ليضمن مقعده بين الكبار.

يبقى‌ ‌ السؤال‌ المطروح هنا، هل نجح ​سانت​ إتيان في‍ تدعيم صفوفه ‍بالشكل ⁣الذي‍ يُمكنه⁣ من منافسة عمالقة الدوري الفرنسي؟ الإجابة ‍ ستكون واضحة مع مرور الجولات، لكن ‌​ مواجهة فريق بحجم⁢ لوهافر ستكون فرصة⁢ ​للمدرب ولاعبيه ‍لإثبات ⁤ الذات ⁤ وتقديم أداء مُقنع ⁢ ‌للجماهير المُتعطشة للانتصارات.

لوهافر..‌ طموح ​البقاء وتحدي ‍الواقع ⁤

على الجانب الآخر، يدخل لوهافر المباراة بطموح ‍مختلف، ⁤فهو يسعى للبقاء في ​ دوري ‍الأضواء ⁣ وتجنب العودة السريعة ⁢ للدرجة‍ الأدنى. ورغم أن الفريق لم يقم بأي تعاقدات⁣ خلال فترة​ الانتقالات الصيفية، إلا ⁢ أن ‍ الروح المُقاتلة ⁤ والعزيمة ستكونان حاضرتين ⁣ لدى اللاعبين ​ لتحقيق نتيجة إيجابية.

مواجهة سانت إتيان ستكون اختباراً حقيقياً للوهافر، فالفريق ‌الذي يدربه⁤ لوك إرميون يُدرك جيداً صعوبة المهّمة التي تنتظره هذا ‌ الموسم، لكن ​ ذلك لن يثنيه عن القتال‍ من أجل‍ ‍ تحقيق هدفه الأسمى ⁤وهو ⁤ البقاء في ⁤ دوري الأضواء.

‌إحصائيات ومؤشرات ⁣

  • التقى الفريقان في 10 مباريات ⁤ سابقاً في الدوري الفرنسي، فاز‍ ⁢ سانت إتيان في​ 4 مباريات، بينما انتصر لوهافر⁢ في⁣ مباراتين فقط، وحسم التعادل نتيجة 4 مواجهات.
  • سجل سانت ⁢ إتيان ‍ 12 هدفاً في مواجهاته العشرة ⁤ مع لوهافر، بينما استقبلت شباكه⁢ 9 ⁣ أهداف.
  • كان آخر⁤ فوز لسانت إتيان على ⁢لوهافر في الدوري ⁣ الفرنسي عام 2016، بينما​ كان ⁤ آخر انتصار للوهافر على الخضر ​ عام 2010.

ستكون المباراة فرصة للجماهير ⁢ لمشاهدة مواجهة ‌ قوية ⁢بين فريقين يبحثان ⁢عن نفس الهدف، الفوز والابتعاد ⁤عن مناطق الخطر. فمن سينجح في خطوة الألف ميل ويُحقق أول ثلاث نقاط له ⁣ في ⁣ الموسم؟

## صراع البقاء: سانت إتيان ولوهافر وجهاً لوجه ⁣في مباراة حاسمة بالدوري ⁣الفرنسي

تتجه ⁤الأنظار صوب ملعب ⁢”جيوفروي-جويتشارد” مساء السبت، حيثُ يحتضن​ لقاءً حاسمًا‌ بين فريقين يبحثان‌ عن بداية قوية⁢ للهروب من شبح الهبوط مبكرًا، عندما يستضيف⁤ سانت إتيان ​ ضيفه لوهافر ضمن منافسات الجولة الثانية من ‍الدوري الفرنسي.

يدخل الفريقان اللقاء ⁢ بعد تجرّعهما لهزيمة في الجولة الافتتاحية، حيثُ سقط سانت إتيان أمام موناكو ⁤القوي بهدفٍ⁤ نظيف، فيما تلقى لوهافر هزيمة قاسية أمام ⁣حامل اللقب⁤ باريس سان جيرمان بنتيجة 4-1.

ماتيو كافارو من⁤ سانت إتيان في 17 ⁤أغسطس 2024
© إيماجو

سانت إتيان يبحث عن التعويض⁣ أمام ⁤جماهيره

يأمل ⁣⁤ سانت إتيان في استغلال‌ عامل ⁣ الأرض والجمهور لتحقيق أول انتصار له بعد عودته إلى دوري الأضواء، وذلك بعد غيبة⁢ لم ⁢ تدم طويلًا دامت لموسمين.

وكان “الخضر” قد ⁤نجحوا‌ في الصعود إلى الدوري الممتاز بعد أن احتتلوا المركز ⁤ الثالث ‍في دوري الدرجة الثانية الموسم ⁤ الماضي، قبل أن يخوضوا مباريات ملحق صعود مثيرة توجت ⁤بتأهلهم إلى النخبة.

ويعاني سانت إتيان‍ من ⁤ غيابات مؤثرة ⁣ بسبب الإصابة، ‌ ⁢حيث⁣ سيغيب ⁤كلٌ من أنطوان بريانسون ⁤ وإبراهيم وجدي ومحمود​ بنتايج ‌ وآخرون. ⁤

⁢لوهافر يسعى لإثبات الذات

من ناحية ‍ أخرى، يدخل لوهافر ⁢اللقاء ‍وعينه على مواصلة ⁢مستواه ​ الجيد الذي ظهر به أمام ⁤باريس سان جيرمان⁣ ​في ⁢ الجولة الماضية، وذلك رغم ⁢ الخسارة بأربعة أهداف مقابل ‍ هدف وحيد.

وكان‌ لوهافر قد نجا⁢ من الهبوط بشق ​ الأنفس في ⁣ الموسم الماضي، حيث احتل المركز ⁤السادس ​ عشر‍ بفارق ثلاث ⁤ نقاط فقط عن ‍أول ‌⁢ المراكز المهددة ‍ بالهبوط.

ويعاني لوهافر ⁣ ‌أيضًا من غيابات⁢ مؤثرة​ بسبب الإصابة، حيث سيغيب كلٌ من آندي لوجبو ويوني ⁤ جوميز ⁤وأرونا سانجانتي وأسامة ​ طرغلين وآخرون.

إيماءات المدرب ⁤الرئيسي ديدييه ديجارد من لوهافر خلال المباراة الودية قبل الموسم بين ألكمار ولوهافر ⁢على ملعب AFAS في 31 يوليو 2024 [on August 14, 2024]
© ⁤إيماجو

تاريخ المواجهات

التقى الفريقان في ‌16 مباراة سابقًا في الدوري الفرنسي، ​ حيثُ ‍فاز سانت إتيان ​ في 7 مباريات، بينما فاز لوهافر في 4 مباريات، وحسم التعادل نتيجة 5 ‌ مواجهات.

التوقعات

من المتوقع أن تشهد المباراة ندية وإثارة ‍ كبيرتين، ⁤حيثُ يسعى⁢ كل ‍فريق لتحقيق ⁤ أول ‌انتصار له ‍ في ‌ الدوري. ‌

ويُرجح أن تنتهي المباراة ⁤ بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله، وهو ما سيُبقي الفريقين في ⁤ منطقة الخطر مع ⁣بداية الموسم.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى