الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

🔥 صدام ساخن: سيراليون ضد تشاد.. من ينتزع فوز التأهل؟ 🦁 🦅

Listen to this article

حُلمٌ أفريقيٌّ جديد: سيراليون تُنافس تشاد⁣ في افتتاحية تصفيات كأس ⁤الأمم

تُلقي مباراةُ افتتاحِ تصفياتِ كأس الأمم الأفريقيةِ 2025 ⁢بظلالها على أرضيةِ ملعبِ صامويل كانيون دو الرياضي، حيثُ يستضيفُ منتخبُ سيراليون نظيرهُ التشاديّ في مواجهةٍ⁤ مُثيرة.

تأتي هذه المباراةُ ضمنَ منافساتِ ​المجموعةِ السابعةِ التي تضمُّ أيضًا‌ عملاقَيْ الكرةِ الأفريقيةِ، ‍زامبيا حاملةَ اللقبِ، وساحل العاج.

آمالٌ متجددةٌ لـ “نجوم ليون”

تدخلُ سيراليون هذه التصفياتِ بمعنوياتٍ مرتفعةٍ بعد الأداءِ المُشرّفِ الذي قدّمتهُ ‌في التصفياتِ المؤهلةِ لكأسِ العالمِ 2026.

فعلى الرغمِ من تعثّرها ⁤في بدايةِ‍ مشوارها، إلا أن “نجوم ليون” ⁢ تمكّنوا من تحقيقِ فوزٍ وتعادلٍ في آخرِ مباراتين، ليحيوا بذلك آمالَهم في التأهلِ إلى المونديال.

وكان التعادلُ الأخيرُ أمامَ بوركينا فاسو بنتيجةِ ​2-2 خيرَ دليلٍ على عزمِ وإصرارِ هذا‍ الجيلِ على تحقيقِ إنجازٍ‍ تاريخيٍّ.

تشاد.. رحلةُ البحثِ ⁢عن الظهورِ الأول

على الجانبِ الآخر، يخوضُ منتخبُ تشاد هذه التصفياتِ وهو⁣ عازمٌ على تحقيقِ إنجازٍ تاريخيٍّ بالتأهلِ للمرةِ الأولىِ إلى نهائياتِ كأسِ الأممِ الأفريقية.

وتُدركُ‌ كتيبةُ المدربِ ⁢جيدًا صعوبةَ ⁣المهمةِ، لا ‌سيما وأنّها تُنافسُ ‌في ⁤مجموعةٍ تضمُّ منتخباتٍ قويةً، لكنّها في الوقتِ نفسِه تُراهنُ على عزيمةِ اللاعبين ورغبتهمِ في‌ كتابةِ ⁢التاريخ.

مواجهةٌ مفتوحةٌ‌ على كلِّ الاحتمالات

يُنتظرُ أنْ تشهدَ هذهِ المواجهةُ نديةً كبيرةً بينَ المنتخبين، حيثُ يسعى كلاهما إلى تحقيقِ انطلاقةٍ قويةٍ في التصفيات.

فهل تتمكّنُ سيراليون من استثمارِ عامليّ الأرضِ والجمهورِ لتحقيقِ الفوزِ، أمْ أنّ تشاد ستُفجّرُ أولى المُفاجآتِ؟## نحو ⁤العودة إلى الواجهة: سيراليون تواجه تشاد في افتتاحية تصفيات كأس الأمم الأفريقية

تتجه الأنظار يوم الجمعة إلى ملعب ⁢مجمع صامويل كانيون دو الرياضي، حيث تُقام مباراة مرتقبة بين منتخبي سيراليون وتشاد، ضمن الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم⁤ الأفريقية لكرة القدم. وتحمل هذه‍ المواجهة في طياتها آمالًا كبيرة لكلا المنتخبين، خاصةً⁢ منتخب تشاد الذي يسعى جاهدًا لكتابة ​التاريخ والتأهل للمرة⁣ الأولى‍ إلى ‍الكان.


مباراة مرتقبة: من يمتلك مفتاح ‌الفوز؟

تدخل سيراليون هذه المباراة وعينها على حصد النقاط الثلاث، مستفيدةً من ​ أرضها وجمهورها، ومدعومةً ‍بروح معنوية عالية بعد الأداء القوي الذي قدمته في تصفيات كأس العالم 2026، والتي شهدت تعادلها 2-2​ ​مع منتخب بوركينا فاسو القوي. وكان نجميها‍ أوغست كارجبو وأمادو باكايوكو‌ قد خطفا الأضواء بتسجيلهما هدفي التعادل، ليمنحا منتخب بلادهم ​نقطة ثمينة.

على الجانب الآخر، تأمل تشاد في تحقيق بداية قوية في مشوارها نحو التأهل لكأس⁢ الأمم الأفريقية، والتي غابت عنها في النسخة​ الأخيرة التي أُقيمت في الكاميرون. ويُدرك لاعبو ‌تشاد أن المهمة لن تكون سهلة أمام منتخب سيراليون، ‌ لكنهم سيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق نتيجة ‌إيجابية. وكانت تشاد قد أقصت ⁢ موريشيوس في الدور التمهيدي من التصفيات، ⁢بعد فوزها 3-1 في مجموع المباراتين.


طموحات متجددة: هل نشهد مفاجآت في المجموعة السابعة؟

يُدرك كلا المنتخبين جيدًا أن المجموعة السابعة لن ‌تكون سهلة على الإطلاق، حيث⁤ تضم منتخبين من العيار الثقيل، هما زامبيا حاملة لقب كأس الأمم​ الأفريقية⁤ 2012، وساحل العاج⁢ بطلة نسخة 2015.‍ وتُشير‍ التوقعات إلى صراع ⁤ شرس على مُتصدر ومُرافق ⁤ المجموعة، وذلك لضمان مقعد ​في النسخة⁢ القادمة من البطولة التي ‌ستُقام⁤ في ‌ المغرب. ‍

وتُشير الإحصائيات إلى أن⁣ ‌سيراليون لم تتذوق طعم⁣ الفوز ​سوى مرة واحدة⁤ في⁤ آخر خمس مباريات لها ‍في جميع المسابقات، بينما لم تُحقق تشاد أي فوز ‌ في آخر ⁤ عشر مباريات. فهل ⁣ ⁢تنجح ⁤سيراليون في استغلال عامل الأرض والجمهور⁣ لتحقيق الفوز، أم ​أن تشاد ‌ستُفجر مُفاجأة من ⁤ العيار الثقيل؟


⁤تشكيلة مرتقبة: ⁤ من هم أبرز ‌النجوم ⁤ في ⁣ ⁤المواجهة؟

من المُتوقع أن⁤ يعتمد مدرب سيراليون، عميدو كريم، على تشكيلة مُكونة من: محمد كامارا في حراسة المرمى، ‌ وأمامه رباعي ​دفاعي مُكون من: إيمانويل صمادية، عبدول كابيا، عثمان كاكاي، ودوناي. وفي خط الوسط، من المُتوقع ⁢أن يدفع كريم⁣ بالثلاثي: بي كوروما، كوروما، وسيلا. بينما سيقود الهجوم كل من: أوغست​ كارجبو، دانيال كانو، وسولاي كايكي.‍

على‍ الجانب ‍الآخر، ‍من المُتوقع ⁣ أن يعتمد ‍ مدرب تشاد،‍ كيفن نيكيز، على تشكيلة مُكونة من: كوردينا​ مانجانا ⁣ في‍ حراسة المرمى، وأمامه رباعي دفاعي مُكون من: جوردان مبينسم،⁢ احمد عبد الرحمن، ورنا تيموا، وأسيل مبوجو. وفي خط ‍ الوسط، من المُتوقع أن ​يدفع‌ نيكيز بالثلاثي: ألاراباي، أبانغا، ⁢ ⁤ويوسف. بينما سيقود الهجوم⁤ كل ⁣ من: محمد كيتا، يانيك ماسرا، ​ وفابيان جناوم.


توقعات المباراة: ‌ هل تُحافظ ‍سيراليون على سِجلها الخالي من الهزائم أمام تشاد؟

لم سبق أن ‍التقى المنتخبان من قبل في أي مباراة رسمية، ⁤ لذلك ستكون هذه المواجهة هي ‍الأولى من نوعها بينهما. وتُشير جميع التوقعات إلى أفضلية سيراليون في هذه ⁤المباراة، نظرًا لعامل الأرض والجمهور، بالإضافة إلى‌ فارق الإمكانيات الفنية والتكتيكية ⁤ بين المنتخبين. ومع ذلك، فإن كرة⁣ القدم لا ‍تعترف إلا بما يدور ‍داخل ⁢المستطيل الأخضر،⁢ وقد تُفجر تشاد ​ مُفاجأة من العيار‍ ‌ الثقيل ⁣وتُحقق نتيجة إيجابية.


كلمات SM ⁣على خلفية خضراء

ترقبوا ⁢ مباراة حماسية⁤ بين سيراليون وتشاد في ⁤ افتتاحية تصفيات كأس ⁢الأمم الأفريقية

ستكون الجماهير ⁢ على موعد مع مباراة حماسية ومُثيرة بين ⁤سيراليون وتشاد، والتي ستُقام يوم الجمعة المُقبل على ملعب⁣ مجمع صامويل ​ كانيون دو الرياضي. فمن سيكون ‍ له ​ الكلمة ‌العليا في هذه المواجهة‌ المرتقبة؟⁢




المعرف: 552181:​ 1false2false3false: QQ:: من سطح مكتب قاعدة البيانات:⁤ LenBod: ⁢Collect10535:

معاينات البريد الإلكتروني

انقر هنا للحصول على شامة⁢ رياضيةاحصل على معاينات وتوقعات يومية عبر البريد الإلكتروني لكل مباراة كبرى!


اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى