الأمساليومالغد
الدوري الإنجليزي الممتاز
وست هام يونايتد
- -
02:30 PM
تشيلسي
الدوري الإسباني
بلد الوليد
- -
03:00 PM
ريال سوسيداد
الدوري الألماني
فيردر بريمن
- -
04:30 PM
بايرن ميونيخ
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليفربول
- -
05:00 PM
بورنموث
الدوري الإنجليزي الممتاز
فولهام
- -
05:00 PM
نيوكاسل يونايتد
الدوري الإنجليزي الممتاز
أستون فيلا
- -
05:00 PM
ولفرهامبتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليستر سيتي
- -
05:00 PM
إيفرتون
الدوري الإسباني
أوساسونا
- -
05:15 PM
لاس بالماس
الدوري الإنجليزي الممتاز
توتنام هوتسبر
- -
05:00 PM
برينتفورد
الدوري السعودي للمحترفين
الرائد
- -
06:40 PM
الرياض
الدوري السعودي للمحترفين
الشباب
- -
06:30 PM
التعاون
الدوري الفرنسي
ليل
- -
06:00 PM
ستراسبورج
الدوري الإيطالي
يوفنتوس
- -
07:00 PM
نابولي
الدوري الإسباني
فالنسيا
- -
07:30 PM
جيرونا
دوري أبطال إفريقيا
الأهلي
- -
07:00 PM
جور ماهيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
كريستال بالاس
- -
07:30 PM
مانشستر يونايتد
الدوري السعودي للمحترفين
الهلال
- -
09:00 PM
الاتحاد
دوري أبطال إفريقيا
بيراميدز
- -
09:00 PM
الجيش الرواندي
دوري أبطال إفريقيا
مولودية الجزائر
- -
10:00 PM
الاتحاد المنستيري
دوري أبطال إفريقيا
الرجاء البيضاوي
- -
10:00 PM
سامارتكس
الدوري الفرنسي
ستاد ريمس
- -
10:00 PM
باريس سان جيرمان
الدوري الإسباني
ريال مدريد
- -
10:00 PM
إسبانيول
الدوري الأمريكي
نيو يورك سيتي
- -
11:00 PM
إنتر ميامي
توقعات كرة القدم

🔥 سيلتا فيغو ضد بلد الوليد: تحليل قبل المباراة، التشكيلات المتوقعة، والقنوات الناقلة! ⚽️

Listen to this article

هل يستعيد سيلتا فيغو توازنه أمام بلد الوليد الجريح؟

تتجه الأنظار صوب ملعب بالايدوس يوم الأحد حيث يستضيف سيلتا فيغو ‌نظيره ريال ‍بلد الوليد في مباراة حماسية ضمن منافسات⁢ الدوري الإسباني، يسعى من خلالها كلا ⁤الفريقين لمداواة جراحهما بعد سلسلة من النتائج المخيبة. ​

مهاجم سيلتا فيغو ياجو⁣ أسباس
مهاجم سيلتا فيغو ياجو أسباس

يدخل ⁤سيلتا فيغو⁣ المباراة​ بعد هزيمتين متتاليتين، ⁢الأولى أمام ⁤فياريال بنتيجة 4-3 والثانية أمام أوساسونا بنتيجة 3-2، مما وضع المدرب⁤ كلاوديو جيرالديز أمام تحدٍ كبير لإعادة الفريق ⁤ إلى سكة الانتصارات. ⁣ ورغم⁢ البداية⁢ المتوازنة للمدرب الجديد بتحقيق فوزين⁣ وتعادلين في أول أربع مباريات، إلا أن الخسارتين ‌ المتتاليتين ‍أثارتا بعض المخاوف حول قدرة الفريق على المنافسة هذا الموسم.

ويعاني سيلتا فيغو  خارج أرضه  ⁣حيث خسر ​ خمس  مباريات من أصل آخر ست  مواجهات‌ خاضها في  دوري الدرجة الأولى.  لكن  الأمور ​ ⁣تبدو ‍ مختلفة  على  ملعبه ⁢ "بالايدوس"‍ ⁣ حيث لم يخسر‌  في آخر ثماني⁤ مباريات خاضها  في  ⁣الدوري  (حقق  الفوز  في  ست ‍ مباريات  وتعادل  في ⁣ اثنتين)  منذ ⁤ هزيمته  أمام  ‌برشلونة⁣  في  فبراير ⁢ الماضي.‌  

في⁢ المقابل، يأمل ريال بلد الوليد في ‌نسيان الهزيمة ‍ القاسية ‌ التي مني ‍ بها أمام برشلونة بسبعة أهداف نظيفة ⁤في الجولة ⁢ الماضية. ويدرك ⁢المدرب باولو⁢ بيزولانو⁢ صعوبة المهمة أمام سيلتا فيغو⁣ الذي ​ يتمتع ‌بسجل ممتاز على أرضه أمام بلد ⁣الوليد. فقد فشل الأخير ⁢ في تذوق طعم ⁢ الفوز في آخر ثماني‌ مواجهات جمعته بسيلتا فيغو على​ ⁤ ملعب “بالايدوس”.

مدرب ريال بلد ‍الوليد باولو ⁢بيزولانو
مدرب ريال⁣ بلد الوليد باولو ‌بيزولانو
وتشير ⁤ الإحصائيات⁤  إلى ⁣ أن ⁣ كفة  سيلتا  فيغو  أرجح  في  هذه  المباراة، ‌ فقد​  فاز  في ‌ ​آخر  ثلاث⁤  مواجهات  جمعته  بريال  ‌بلد ‌ الوليد  ​في  جميع  ⁣المساحقات. ‌ كما  أن  سيلتا  فيغو  يتمتع  بهجوم  ⁣قوي  بقيادة  مهاجمه  المخضرم  ياغو  أسباس ⁤ الذي  سجل  هدفين  ⁣في  آخر  ثلاث  مباريات.  

وستكون ⁢ هذه المباراة فرصة ⁣ لكلا ⁢ الفريقين لإثبات ‍ الذات ‌ والتعويض عن البداية المتعثرة في⁤ الدوري. فهل ⁣ سينجح ⁤سيلتا فيغو في استغلال عامل الأرض ​ والجمهور لتحقيق⁢ الفوز؟⁤ ⁤أم⁣ أن ريال بلد الوليد⁢ سيُفاجئ ​⁢ الجميع ‌ ويُحقق ⁢نتيجة إيجابية خارج أرضه؟

## مواجهة نارية في بالايدوس: ‌هل ⁤ينتفض سيلتا فيغو⁢ أم يواصل بلد‍ الوليد رحلة البحث عن⁤ الذات؟

تتجه الأنظار يوم⁣ الأحد صوب ملعب‍ بالايدوس، حيث يستضيف سيلتا فيغو نظيره ريال بلد الوليد في ‌مواجهة حماسية ضمن منافسات الدوري ‍الإسباني لكرة القدم. يسعى ⁤كلا الفريقين لتعويض ⁤ البداية المتعثرة في الموسم الجديد، مما يضفي ⁤على اللقاء ‍طابعاً تنافسياً⁢ مثيراً.

<

div id=”article_body” itemprop=”articleBody”>

<

p class=”firstPara”>يدخل سيلتا فيغو اللقاء بعد ⁢هزيمتين متتاليتين‍ أمام فياريال وأوساسونا، جعلتاه ‌يتراجع ⁤ إلى المركز الثالث عشر برصيد 4 ⁣نقاط. ⁢ ويأمل ⁤ المدرب كلاوديو ⁣جيرالديز في ⁤استغلال ‍ عامل الأرض والجمهور للعودة إلى سكة⁢ الانتصارات، خاصة وأن فريقه لم يخسر على​ أرضه‍ في الدوري ⁤منذ ثماني‍ مباريات.

<

p class=”imgI”>مهاجم سيلتا فيغو ياجو أسباس، 10⁤ أغسطس 2024© إيماجو

    ‌  ​ويعول​  جيرالديز  على  نجوم  فريقه  وعلى رأسهم  النجم  ياغو أسباس ⁢ هداف⁤ الفريق  في المواسم  الأخيرة،  إلى جانب  بورخا إغليسياس  الذي  سجل  هدفاً  ‍في  المباراة ‌ الأخيرة.  ‌  

على الجانب الآخر، يغوص⁤ ريال ⁣بلد⁣ الوليد في أزمة نتائج ‍ ⁣مبكرة، حيث لم ⁢يحقق الفريق ⁢سوى فوز وحيد منذ بداية الموسم ‍‍ كان أمام إسبانيول ‍في الجولة الافتتاحية.⁢ وتلقى الفريق هزيمة⁢ قاسية بسباعية ⁤ نظيفة ⁤ أمام برشلونة في الجولة الماضية، كشفت عن ⁤ ثغرات دفاعية كبيرة يعاني منها المدرب باولو بيزولانو.

<

p class=”imgI”>باولو بيزولانو مدرب ⁤ريال بلد الوليد 3 أغسطس 2024© إيماجو

    ويعاني  بلد  الوليد⁤  هجومياً  أيضاً،  حيث ‍ لم  ⁢يسجل  الفريق  سوى  هدف  وحيد ​ في  آخر  ثلاث  مباريات.  ويأمل  بيزولانو  في ‌ عودة ⁤ لاعبيه  إلى  مستواهم  المعهود  لتحقيق  نتيجة  إيجابية  في‍  ​مباراة  صعبة  خارج  القواعد.

غيابات مؤثرة

<

p class=”imgI”>بورخا إجليسياس لاعب⁣ سيلتا فيجو يحتفل مع أوسكار مينجويزا بعد تسجيله في 26 أغسطس 2024© إيماجو

    يفتقد⁤  سيلتا  فيغو ‍ في  هذه  المباراة  خدمات  لاعبه  خافيير  ‌مانكيلو ⁣ بسبب  ⁤الإصابة،⁢  كما  يحوم  ‌الشك  حول ​‌ مشاركة ⁣ الظهير  الأيسر  ميهايلو  ‍ريستيك.  ⁤في  المقابل، ​ ​يغيب  عن ​ بلد ⁣ الوليد ‌ الظهير ⁤ الأيمن  إيلغي  بسبب  الإصابة،​  فيما ⁣ لم  تتضح  مشاركة  أندريه ⁤ فيريرا ⁢ وخافي ⁤ سانشيز.

تاريخ‍ المواجهات

⁣ التقى ‌الفريقان في 106 ⁣ مباراة​ في جميع ⁤ المسابقات، فاز ⁤ ‌سيلتا فيغو في ‌ 44 مباراة، بينما ⁤ كانت ⁢ الغلبة لبلد الوليد في 37 مباراة، وحسم ‌ التعادل نتيجة 25 مباراة.

توقعات

<

p class=”sm_center”>كلمات ⁢SM ​على خلفية خضراء

تبدو حظوظ سيلتا فيغو أكبر ⁣في هذه ‌ المباراة، خاصة وأن الفريق‍ ‌يلعب على‌ أرضه وبين جمهوره. ‍نتوقع فوز سيلتا ⁤ فيغو ⁢ بنتيجة ⁢2-0.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى