الأمساليومالغد
الدوري الإنجليزي الممتاز
وست هام يونايتد
- -
02:30 PM
تشيلسي
الدوري الإسباني
بلد الوليد
- -
03:00 PM
ريال سوسيداد
الدوري الألماني
فيردر بريمن
- -
04:30 PM
بايرن ميونيخ
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليفربول
- -
05:00 PM
بورنموث
الدوري الإنجليزي الممتاز
فولهام
- -
05:00 PM
نيوكاسل يونايتد
الدوري الإنجليزي الممتاز
أستون فيلا
- -
05:00 PM
ولفرهامبتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليستر سيتي
- -
05:00 PM
إيفرتون
الدوري الإسباني
أوساسونا
- -
05:15 PM
لاس بالماس
الدوري الإنجليزي الممتاز
توتنام هوتسبر
- -
05:00 PM
برينتفورد
الدوري السعودي للمحترفين
الرائد
- -
06:40 PM
الرياض
الدوري السعودي للمحترفين
الشباب
- -
06:30 PM
التعاون
الدوري الفرنسي
ليل
- -
06:00 PM
ستراسبورج
الدوري الإيطالي
يوفنتوس
- -
07:00 PM
نابولي
الدوري الإسباني
فالنسيا
- -
07:30 PM
جيرونا
دوري أبطال إفريقيا
الأهلي
- -
07:00 PM
جور ماهيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
كريستال بالاس
- -
07:30 PM
مانشستر يونايتد
الدوري السعودي للمحترفين
الهلال
- -
09:00 PM
الاتحاد
دوري أبطال إفريقيا
بيراميدز
- -
09:00 PM
الجيش الرواندي
دوري أبطال إفريقيا
مولودية الجزائر
- -
10:00 PM
الاتحاد المنستيري
دوري أبطال إفريقيا
الرجاء البيضاوي
- -
10:00 PM
سامارتكس
الدوري الفرنسي
ستاد ريمس
- -
10:00 PM
باريس سان جيرمان
الدوري الإسباني
ريال مدريد
- -
10:00 PM
إسبانيول
الدوري الأمريكي
نيو يورك سيتي
- -
11:00 PM
إنتر ميامي
توقعات كرة القدم

🔥 صدام قوي: تشارلوت ضد ريد بولز.. من سيفوز بنقاط المباراة؟ ⚽

Listen to this article

⁣هل ينجح ريد بولز في مواصلة هيمنته على شارلوت في الدوري الأمريكي؟

تتجه⁤ الأنظار يوم السبت القادم صوب ⁤ملعب بنك أوف أمريكا، حيث يستضيف فريق شارلوت إف سي نظيره نيويورك ريد بولز في مواجهة قوية ‌ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة القدم، يسعى خلالها⁣ كلا الفريقين لمداواة جراحهما بعد مشوار مخيب للآمال‍ في بطولة كأس الدوري.

يدخل ريد بولز اللقاء وهو يمتلك⁤ سجلاً مميزًا في مواجهات الفريقين، حيث ⁤لم يتذوق طعم الهزيمة في آخر خمس مباريات جمعته بشارلوت على أرض الأخير، مُحققًا ثلاثة انتصارات ⁤وتعادلين منذ يونيو 2022. فهل يتمكن ريد بولز من⁣ مواصلة هيمنته وتحقيق نتيجة إيجابية جديدة؟

شارلوت‌ يسعى للخروج من كبوته

يمر فريق شارلوت بفترة ⁢صعبة، حيث ودّع كأس الدوري من دور المجموعات ​بعد أداء باهت، حيث فشل في تحقيق أي انتصار خلال مباراتيه ​في المجموعة ⁣O، ليُنهي مشواره بنقطتين فقط من أصل ست نقاط ممكنة.

 باتريك ‍أجيمانج يحتفل بهدف لفريق شارلوت في 22 يونيو 2024©‌ رويترز

وجاءت بداية شارلوت في ‌البطولة مُخيبة للآمال،⁢ حيث سقط أمام​ فيلادلفيا يونيون بهدف​ نظيف في سوبارو بارك في 28 يوليو. وعلى الرغم من تحقيقه الفوز على الفريق المكسيكي كروز أزول بركلات الترجيح ⁤بعد أربعة أيام، إلا أن ذلك لم ‌يكن كافيًا لإنقاذه من الخروج، حيث​ احتل المركز الأخير في ‌المجموعة بفارق نقطة واحدة عن كروز أزول صاحب المركز الثاني.

ولم يقتصر الأمر على كأس الدوري ⁢فقط، بل امتد‌ الأداء المُتراجع لشارلوت ليشمل الدوري الأمريكي، حيث عجز الفريق عن تحقيق الفوز في أربع من آخر خمس‍ مباريات، مُنِيًا بالهزيمة في مباراتين وحصد التعادل في مثلهما. وكان الفوز الوحيد الذي حققه خلال ⁤هذه ⁢الفترة على حساب سينسيناتي بعشرة لاعبين بنتيجة ⁤3-1 ⁤في 14 ‌يوليو.

ريد بولز.. رحلة البحث ⁤عن ⁢ التعافي

على⁤ الجانب‍ الآخر، ‌يبحث نيويورك ريد بولز عن⁣ نفض غبار الخروج من‍ كأس الدوري وتحقيق نتيجة إيجابية تُعيده إلى سكة الانتصارات.

ولم ⁤يكن ⁣مشوار ريد بولز⁢ في كأس الدوري أفضل حالًا من شارلوت، حيث ودّع البطولة من دور المجموعات بعدما اكتفى بتحقيق⁢ فوز وحيد على⁣ حساب نيو إنجلاند ريفولوشن، ​فيما تلقى هزيمتين أمام أندية ليجا ⁣إم إكس أتلتيكو سان لويس وكلوب ليون.

ويحتل ريد بولز المركز الحادي عشر في الترتيب العام للدوري الأمريكي برصيد 28 نقطة، متأخرًا بفارق 11 نقطة عن سينسيناتي المتصدر.

تاريخ المواجهات

التقى⁤ الفريقان في 11 مناسبة سابقة ضمن منافسات الدوري الأمريكي، حقق خلالها ريد بولز الفوز في ست مباريات، مقابل ثلاثة انتصارات لشارلوت، ​بينما حسم التعادل نتيجة مواجهتين.

غيابات مؤثرة

سيفتقد⁢ شارلوت ‍في مباراة‍ السبت لجهود ⁣ لاعبه ⁣ كريستو ألفارو بسبب الإيقاف، فيما سيغيب عن ريد بولز ⁣ لاعبه درو ييراروود للإصابة.

التشكيلة المتوقعة

من المتوقع أن يدخل شارلوت اللقاء⁣ بتشكيلة مكونة من: ‌كاه – ليندسي، مالاندا، سوبريو، بينجامين – ‍شيني، برونر، ريوس⁤ – ​ Świderski، جالوب، أجيمانج.

فيما ⁣ من المتوقع أن يدفع مدرب‌ ريد بولز بتشكيلة تضم كلًا من: كورونيل – دنكان، نيليس، لونغ، تولكين – كاسيراس، أوكامبو -⁢ بارلو، فيرنانديز، مورينو – مانويل.​

تحليل فني

ستكون ​مباراة شارلوت وريد بولز ⁢ مفتوحة⁢ على كل الاحتمالات، فكلا الفريقين يسعى لتحقيق الفوز والخروج من كبوته.

ويعتمد شارلوت ⁤بشكل كبير على ثلاثي الهجوم ​Świderski، جالوب، أجيمانج، فيما يمتلك ريد بولز خط هجوم قوي بقيادة ⁤ فيرنانديز ومورينو.

وستكون الكلمة الفصل للفريق الذي سيتمكن من استغلال ⁣ أخطاء خصمه وتقديم أفضل ‌ أداء له. ‌

## صدام مثير في الدوري الأمريكي: هل ينجح شارلوت في كسر عقدة ريد بولز؟

تتجه الأنظار صوب ملعب⁣ بنك أوف‌ أمريكا يوم السبت حيث يستضيف‍ فريق ‌شارلوت ​إف‌ سي ‌نظيره نيويورك ريد بولز‌ في لقاء قوي ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة القدم. ويسعى كلا الفريقين لطي صفحة خيبة⁢ الأمل التي تعرضوا لها في بطولة كأس الدوري والعودة إلى سكة الانتصارات. ⁤

مسيرة متذبذبة للفريقين قبل اللقاء المرتقب

يدخل ​شارلوت اللقاء بعد خروجه من دور المجموعات لبطولة كأس ‍الدوري، حيث اكتفى بنقطتين فقط من مباراتين، بينما ودّع ريد بولز البطولة بنفس الطريقة بعد تذيله لمجموعة ضمت تورنتو وباتشوكا.

وعلى صعيد الدوري الأمريكي، يعاني شارلوت من تراجع في النتائج في الفترة الأخيرة، حيث لم‌ يحقق الفوز سوى في مباراة واحدة من⁣ آخر خمس مباريات، بينما يمر ريد بولز بفترة⁤ أفضل، حيث لم يخسر في آخر ثماني مباريات،​ لكنه عانى لتحقيق الفوز ⁣خارج أرضه، حيث لم يحقق ⁢أي انتصار في آخر خمس مباريات خاضها بعيدًا عن قواعده.

⁢شارلوت يبحث عن فوزه الأول على ريد بولز

ويسعى شارلوت لتحقيق فوزه الأول على ريد بولز،​ حيث لم يسبق له تحقيق ذلك ⁢في المواجهات الخمس السابقة ‌بين الفريقين، والتي انتهت بثلاث هزائم وتعادلين.

ويحتل شارلوت المركز السادس في ترتيب القسم الشرقي برصيد‌ 37 نقطة، بينما يحتل‍ ريد⁣ بولز المركز الرابع برصيد 41 نقطة.

⁣ غيابات مؤثرة في صفوف الفريقين

ويغيب عن شارلوت في هذه المباراة اللاعب أندريه بريفيت بسبب الإيقاف، بينما تحوم ‍الشكوك حول مشاركة أورسو جونيور العائد من الإصابة.

وعلى الجانب الآخر،​ يفتقد ريد ⁣بولز ⁤لخدمات سيرج نجوما ورولد ميتشل بسبب الإصابة،‌ كما يغيب بيتر ستراود لعدم جاهزيته.

مواجهة تكتيكية مرتقبة

من‌ المتوقع أن يدخل دين سميث، مدرب شارلوت، المباراة⁤ بتشكيل هجومي‍ بحثًا ​عن تحقيق الفوز، بينما ‌سيسعى ساندرو شوارتز، مدرب ⁢ريد بولز، لفرض‍ أسلوبه​ على اللقاء والاعتماد على ⁤الهجمات المرتدة السريعة.

تاريخ المواجهات: هل يستمر تفوق​ ريد بولز؟

شهدت المواجهات الخمس ​الأخيرة بين⁤ الفريقين

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى