الأمساليومالغد
الدوري الإنجليزي الممتاز
وست هام يونايتد
- -
02:30 PM
تشيلسي
الدوري الإسباني
بلد الوليد
- -
03:00 PM
ريال سوسيداد
الدوري الألماني
فيردر بريمن
- -
04:30 PM
بايرن ميونيخ
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليفربول
- -
05:00 PM
بورنموث
الدوري الإنجليزي الممتاز
فولهام
- -
05:00 PM
نيوكاسل يونايتد
الدوري الإنجليزي الممتاز
أستون فيلا
- -
05:00 PM
ولفرهامبتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليستر سيتي
- -
05:00 PM
إيفرتون
الدوري الإسباني
أوساسونا
- -
05:15 PM
لاس بالماس
الدوري الإنجليزي الممتاز
توتنام هوتسبر
- -
05:00 PM
برينتفورد
الدوري السعودي للمحترفين
الرائد
- -
06:40 PM
الرياض
الدوري السعودي للمحترفين
الشباب
- -
06:30 PM
التعاون
الدوري الفرنسي
ليل
- -
06:00 PM
ستراسبورج
الدوري الإيطالي
يوفنتوس
- -
07:00 PM
نابولي
الدوري الإسباني
فالنسيا
- -
07:30 PM
جيرونا
دوري أبطال إفريقيا
الأهلي
- -
07:00 PM
جور ماهيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
كريستال بالاس
- -
07:30 PM
مانشستر يونايتد
الدوري السعودي للمحترفين
الهلال
- -
09:00 PM
الاتحاد
دوري أبطال إفريقيا
بيراميدز
- -
09:00 PM
الجيش الرواندي
دوري أبطال إفريقيا
مولودية الجزائر
- -
10:00 PM
الاتحاد المنستيري
دوري أبطال إفريقيا
الرجاء البيضاوي
- -
10:00 PM
سامارتكس
الدوري الفرنسي
ستاد ريمس
- -
10:00 PM
باريس سان جيرمان
الدوري الإسباني
ريال مدريد
- -
10:00 PM
إسبانيول
الدوري الأمريكي
نيو يورك سيتي
- -
11:00 PM
إنتر ميامي
توقعات كرة القدم

🔥 شروزبري تاون ضد تشارلتون: توقعات مشتعلة 🔥 | أخبار حصرية عن الفريق والتشكيلات

Listen to this article

صراع البقاء: شروزبري تاون⁢ يواجه تشارلتون أثليتيك في‍ مباراة حاسمة

تتجه الأنظار يوم السبت نحو ملعب كراود ميدو، حيث يحتضن صراعًا محتدمًا بين فريقين في وضعين متناقضين على سلم ترتيب دوري الدرجة الأولى الإنجليزي. فبينما يكافح شروزبري تاون للهروب من شبح الهبوط، يسعى تشارلتون أثليتيك لتعزيز موقعه في المراكز المتقدمة.

وبعد مرور خمس جولات على انطلاق الموسم، يجد شروزبري نفسه في​ منطقة الخطر، حيث يحتل المركز الحادي والعشرين برصيد ثلاث نقاط فقط. أما تشارلتون، فيحتل المركز الخامس برصيد عشرة ⁢نقاط، مما يعكس بدايته القوية.

شبح الموسم الماضي يطارد شروزبري

جوردان شيبلي من شروزبري تاون يحتفل بهدفه ‍في 20 أغسطس 2024© إيماجو

ويبدو أن معاناة شروزبري‌ في الموسم الماضي، حيث فشل في‍ تحقيق أي فوز في آخر خمس مباريات، امتدت إلى الموسم الحالي. فالفريق لم يحقق ⁢سوى فوز وحيد على‌ حساب ليتون أورينت بنتيجة 3-0، بينما تكبد هزائم متتالية أمام ستيفيناج، وبيتربورو، وهيدرسفيلد، وجاره اللدود ⁣ريكسهام. ⁢

ولم يخفِ المدرب بول هيرست انتقاداته اللاذعة لأداء لاعبيه، خاصةً ⁣بعد⁤ الهزيمة أمام روبينز. وطالب هيرست لاعبيه بضرورة‌ التوقف عن ارتكاب الأخطاء الفردية التي كلفت الفريق ⁢نقاطًا ثمينة.

وألمح هيرست إلى ​إمكانية إجراء تغييرات جذرية على التشكيلة الأساسية، بحثًا عن حلول سريعة لوقف نزيف النقاط. فهل ينجح شروزبري في استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق فوز ثمين ‌يعيد له التوازن؟

تشارلتون يطمح لمواصلة ‌سلسلة الانتصارات

على الجانب الآخر، يدخل تشارلتون المباراة بمعنويات مرتفعة بعد بدايته القوية. ​ويسعى الفريق لمواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية وتحقيق فوزه الرابع هذا الموسم.

ويعتمد تشارلتون على خط هجوم قوي، بقيادة [اسم لاعب بارز]، ‍الذي سجل [عدد] أهداف هذا الموسم.⁣ كما يمتلك الفريق خط دفاع​ صلب،‍ استقبلت شباكه ‌ [عدد] ⁢ أهداف فقط في خمس مباريات.

ويبدو تشارلتون مرشحًا على الورق لتحقيق الفوز، لكن عليه الحذر من ردة فعل​ شروزبري، الذي سيقاتل بشراسة⁤ للهروب من منطقة الخطر.

تاريخ المواجهات

التقى الفريقان في [عدد] مناسبة سابقة، حقق تشارلتون الفوز‍ في [عدد] مباريات، مقابل [عدد] انتصارات لشروزبري، بينما حسم التعادل نتيجة [عدد] ​مباريات.

وستكون مباراة السبت فرصة مثالية لعشاق الفريقين للاستمتاع ب 90 دقيقة من الإثارة والندية، في مباراة⁢ لا تقبل القسمة على اثنين.

## صراع القاع والقمة:⁢ شروزبري تاون يستضيف تشارلتون أثليتيك في مواجهة نارية

تتجه الأنظار صوب ملعب “كراود ميدو” يوم السبت القادم،​ حيث يحتضن صراعًا مثيرًا بين فريقين ‍يبحثان عن تأكيد الذات في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، حينما يستضيف شروزبري ‍تاون،⁣ المتأرجح على حافة منطقة الهبوط،‍ ضيفه القوي تشارلتون أثليتيك، الطامح لمواصلة انطلاقته القوية هذا الموسم.

<

div id=”article_body” itemprop=”articleBody”>


فريقان .. وطموحان

جوردان ​شيبلي من شروزبري ‍تاون يحتفل بهدفه في 20 أغسطس 2024© إيماجو

يدخل شروزبري تاون المباراة وهو​ في وضع لا يُحسد عليه، إذ يحتل​ المركز ‍العشرين برصيد ثلاث نقاط فقط، جمعها من فوز وحيد وثلاث هزائم، ليجد نفسه​ مُهددًا مبكرًا بالهبوط إلى دوري الدرجة الثانية. ويُدرك ‌المدرب “بول هيرست” ⁢جيدًا صعوبة المهمة،​ خاصةً بعد الأداء المُخيّب للآمال الذي قدمه لاعبوه في المباريات الماضية، مطالبًا إياهم بتصحيح الأخطاء الفردية القاتلة التي كلّفتهم نقاطًا ثمينة.

وعلى⁣ الجانب الآخر، تبدو معنويات لاعبي تشارلتون أثليتيك مرتفعة، بعد بداية​ موسم قوية شهدت⁣ تحقيقهم ‌ ثلاثة انتصارات وتعادل وحيد، ليحتلوا المركز الخامس برصيد عشر نقاط. ويسعى المدرب “ناثان جونز” إلى​ استغلال عامل الثقة لدى لاعبيه من أجل اقتناص النقاط الثلاث ومواصلة ⁢ الزحف نحو صدارة⁤ الترتيب.


تاريخ المواجهات .. ‌ أفضلية زرقاء

لوك بيري لاعب تشارلتون أثليتيك يحتفل بهدفه في 17 أغسطس 2024© إيماجو

وتشير إحصائيات المواجهات المباشرة بين الفريقين ⁤إلى ⁢أفضلية ⁣واضحة لتشارلتون⁤ أثليتيك، حيث لم يتذوق مرارة الهزيمة أمام شروزبري ⁤تاون في آخر خمس مباريات⁣ جمعت بينهما، محققًا ثلاثة انتصارات ​وتعادلين. فهل يتمكن أصحاب الأرض‍ من⁣ كسر هذه العقدة وتحقيق ‌ فوز ثمين يُعيدهم إلى سكة الانتصارات؟


غيابات مؤثرة و أوراق رابحة

مدير تشارلتون أثليتيك ‍ناثان جونز في 10 أغسطس 2024© إيماجو

ويدخل شروزبري تاون المباراة ‌ وهو ⁤ مُستعيدًا ⁢ لجهود لاعبيه ​ “كارل وينشستر” و “جوش فيني” و “جوردان روسيتر” بعد تعافيهم ‍ من ⁣الإصابة، فيما سيفتقد تشارلتون أثليتيك لخدمات مدافعه “جوش إدواردز” الذي تعرض لإصابة قوية في المباراة الماضية.


التشكيلة المتوقعة

شروزبري ​تاون: ماركوس ⁣ المقتصد – ماثيو أوجو، جوش فيني، تشييديي نسيالا، لوك بينينج -⁣ ‍ كارل وينشستر،‍ تايلور جيلياد – ريان بلوكسهام، توم ⁢كاستلدين، ⁢ جوردان شيبلي – ريان لويد.

تشارلتون⁤ أثليتيك: آشلي ماينارد-بريور – شون ميتشل، ريان اينيس، مايلز ‌ ليبورن، ستيفن ⁢ سيسميمان – جورج دوبسون، ​سكوت فريزر – جيس راندي، كونور واشنطن، تايلر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى