الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

🔥 شيكاغو فاير ضد نيويورك ريد بولز: صدام ناري في الدوري الأمريكي! ⚽

Listen to this article

هل ينجح ريد بولز ​في إطفاء لهيب شيكاغو المتأرجح؟

تتجه الأنظار صوب ملعب “سولجر فيلد” يوم الأحد القادم، ⁢حيث يستضيف فريق شيكاغو فاير، المتعطش للانتصارات، نظيره نيويورك ريد بولز، في لقاءٍ هام ضمن منافسات الدوري الأمريكي ⁤لكرة القدم.

يدخل الفريقان‍ المباراة ⁤وهما في أمسّ⁣ الحاجة لتحقيق نتيجة ‍إيجابية، ⁤بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال في⁣ الأسابيع الأخيرة. فهل ينجح ريد بولز في ​تحقيق فوزه الأول خارج أرضه‍ منذ مايو، أم يتمكن شيكاغو فاير من إيقاف نزيف النقاط واستعادة ⁢توازنه؟


صراع ⁤الكبرياء: من​ يوقف نزيف النقاط؟

<

p class=”imgI”>كارلوس تيران من شيكاغو فاير في مباراة ‌ضد نيويورك ⁣سيتي في 24 أغسطس 2024© إيماجو

تلقّت آمال شيكاغو فاير في التأهل للأدوار الإقصائية⁢ ضربة موجعة بعد هزيمته الأخيرة أمام دي سي يونايتد بنتيجة 2-1. سجّل كل من كريستيان بنتيكي وغابرييل بيراني هدفي دي سي يونايتد في غضون ثلاث دقائق فقط في الشوط‌ الأول، قبل ⁢أن يُقلّص أندريه جوتمان الفارق لأصحاب الأرض.​

يعاني شيكاغو فاير​ من‌ تراجع‌ حاد في النتائج،⁢ حيث لم يُحقق أي فوز في ‌آخر ست مباريات، مُكتفيًا بتعادل⁤ وحيد ⁢وخمس هزائم، ⁤بما في ذلك هزيمتين مُخيبتين أمام سبورتنج كانساس⁣ سيتي وتولوكا في كأس‍ الدوري.

على الجانب الآخر،⁢ يسعى نيويورك ريد بولز لكسر ⁢سلسلة نتائجه السلبية خارج​ أرضه، ⁤وتحقيق فوزه الأول منذ مايو الماضي.‌ ويُدرك ريد بولز جيدًا صعوبة⁢ المهمة أمام فريق مُقاتل مثل ⁣شيكاغو فاير، إلا أنّه سيبذل قصارى ⁤جهده لتحقيق نتيجة إيجابية ⁢تُعيده إلى سكة الانتصارات.

يُذكر⁤ أن ريد بولز لم يُحقق أي فوز على شيكاغو فاير في آخر خمس ‌مواجهات جمعت بينهما، مما​ يُزيد ⁣من ‌صعوبة المهمة على أبناء المدرب⁢ جيرهارد‌ ستروبر.


إحصائيات‌ واعدة‌ تُنعش آمال الفريقين

رغم ⁢النتائج المُخيّبة للفريقين‌ في الفترة الأخيرة، إلا أن‌ هناك بعض الإحصائيات التي​ تُنعش آمالهما بتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الأحد.⁣

فريق شيكاغو فاير يمتلك خط هجوم قوي، ​حيث سجّل لاعبوه 35 هدفًا في 28 مباراة خاضوها في الدوري الأمريكي هذا الموسم.

في المقابل، يعتمد نيويورك ريد بولز على صلابة دفاعه، حيث لم تتلقى شباكه سوى 29 هدفًا في نفس عدد المباريات.

فمن ينجح في فرض أسلوبه على ​مجريات ⁤اللقاء؟ هل⁢ يكون الهجوم هو سلاح شيكاغو⁢ فاير لتحقيق الفوز، أم يتمكن دفاع ريد بولز الصلب من​ إيقاف خطورة أصحاب الأرض؟

الإجابة ستكون على أرض الملعب يوم الأحد​ القادم، في مباراةٍ مُثيرة ينتظرها عشاق الكرة الأمريكية بشغف كبير.## صدام ناري ‍في شيكاغو: هل‌ ينجح ريد بولز في إخماد ‌حماس أصحاب الأرض؟

تتجه الأنظار ⁣صوب ملعب “سولجر فيلد”⁣ في شيكاغو، حيث ⁤يستضيف​ فريق شيكاغو ‍فاير نظيره نيويورك ريد بولز في مواجهة​ حاسمة ‍ضمن ‌منافسات ⁢الدوري الأمريكي لكرة القدم، يوم الأحد القادم. ​

<

div id=”article_body” itemprop=”articleBody”>

يدخل الفريقان المباراة وهما يبحثان عن استعادة ‍نغمة الانتصارات بعد سلسلة ‍من النتائج⁢ المخيبة للآمال. فهل ينجح ريد بولز ​في ‌إخماد حماس ⁢أصحاب ​الأرض وتحقيق فوز غائب عنهم خارج⁢ الديار منذ مايو الماضي؟


شيكاغو فاير: البحث​ عن شرارة ⁢الأمل

كارلوس‌ تيران من شيكاغو⁤ فاير في مباراة ضد ⁢نيويورك⁤ سيتي‍ في 24 أغسطس 2024© إيماجو

تلقى شيكاغو فاير ضربة موجعة لآماله في ‌التأهل للأدوار النهائية، بعد هزيمته ⁤الأخيرة أمام ‌دي سي يونايتد⁣ بنتيجة 2-1. ورغم تسجيل أندريه جوتمان هدفًا في الشوط الثاني، إلا أن الفريق عجز عن تعديل النتيجة، ليواصل بذلك سلسلة نتائجه ⁣السلبية.

ويعاني ‍فاير من تراجع حاد في الأداء، حيث لم يحقق ⁤الفوز في آخر ست مباريات، مكتفيًا ‍بتعادل وحيد وخمس هزائم، بما في ذلك هزيمتين متتاليتين أمام سبورتنج‍ كانساس سيتي وتولوكا المكسيكي في بطولة ⁣كأس الدوري.

ويحتل فاير المركز الأخير في ترتيب القسم الشرقي برصيد 26 نقطة فقط من‍ 28 مباراة، بفارق ست نقاط⁤ عن دي سي يونايتد صاحب المركز التاسع، المؤهل لدور ‌”البلاي أوف”.

ورغم تميز الفريق هجوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى