الأمساليومالغد
الدوري الإنجليزي الممتاز
وست هام يونايتد
- -
02:30 PM
تشيلسي
الدوري الإسباني
بلد الوليد
- -
03:00 PM
ريال سوسيداد
الدوري الألماني
فيردر بريمن
- -
04:30 PM
بايرن ميونيخ
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليفربول
- -
05:00 PM
بورنموث
الدوري الإنجليزي الممتاز
فولهام
- -
05:00 PM
نيوكاسل يونايتد
الدوري الإنجليزي الممتاز
أستون فيلا
- -
05:00 PM
ولفرهامبتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليستر سيتي
- -
05:00 PM
إيفرتون
الدوري الإسباني
أوساسونا
- -
05:15 PM
لاس بالماس
الدوري الإنجليزي الممتاز
توتنام هوتسبر
- -
05:00 PM
برينتفورد
الدوري السعودي للمحترفين
الرائد
- -
06:40 PM
الرياض
الدوري السعودي للمحترفين
الشباب
- -
06:30 PM
التعاون
الدوري الفرنسي
ليل
- -
06:00 PM
ستراسبورج
الدوري الإيطالي
يوفنتوس
- -
07:00 PM
نابولي
الدوري الإسباني
فالنسيا
- -
07:30 PM
جيرونا
دوري أبطال إفريقيا
الأهلي
- -
07:00 PM
جور ماهيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
كريستال بالاس
- -
07:30 PM
مانشستر يونايتد
الدوري السعودي للمحترفين
الهلال
- -
09:00 PM
الاتحاد
دوري أبطال إفريقيا
بيراميدز
- -
09:00 PM
الجيش الرواندي
دوري أبطال إفريقيا
مولودية الجزائر
- -
10:00 PM
الاتحاد المنستيري
دوري أبطال إفريقيا
الرجاء البيضاوي
- -
10:00 PM
سامارتكس
الدوري الفرنسي
ستاد ريمس
- -
10:00 PM
باريس سان جيرمان
الدوري الإسباني
ريال مدريد
- -
10:00 PM
إسبانيول
الدوري الأمريكي
نيو يورك سيتي
- -
11:00 PM
إنتر ميامي
توقعات كرة القدم

🔥 فلامنجو ضد بينارول: قمة نارية في ليبرتادوريس! 💥

Listen to this article

ملحمة‍ ماراكانا: فلامنجو ⁢يستقبل بينارول في قمة ربع‌ نهائي ليبرتادوريس

تتجه الأنظار مساء الخميس​ صوب⁣ ملعب ‍ماراكانا الشهير، ⁣حيث يستضيف⁤ عملاق ريو دي جانيرو، فلامنجو، نظيره ‍الأوروغوياني العنيد، بينارول، في ذهاب الدور ربع النهائي من⁢ بطولة كأس⁣ ليبرتادوريس،‌ في مواجهة كروية تعد بالكثير من الإثارة والندية.

ويطمح فلامنجو، الذي يشارك في هذا ⁣الدور‌ للمرة الثالثة في آخر أربع نسخ من البطولة، إلى تحقيق نتيجة​ إيجابية على أرضه وبين جماهيره، قبل ​خوض مباراة الإياب في مونتيفيديو.

وعلى الرغم من⁢ خسارة فلامنجو لمباراة ⁤الذهاب في ⁤دور الـ16 أمام أتلتيكو بارانينسي بنتيجة 1-0، إلا⁢ أن رجال المدرب خورخي ‍سامباولي​ تمكنوا من قلب الطاولة في الإياب⁢ على ملعبهم وتحقيق فوز‍ ثمين بنتيجة 2-1، ليحجزوا مقعدهم في ربع النهائي.

قائد فلامنجو جيرسون يحتفل بهدف في 15 سبتمبر 2024© إيماجو

فلامنجو.. سجل حافل و رغبة في التأهل

يدخل فلامنجو المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد سلسلة من النتائج الإيجابية في مختلف البطولات، حيث لم يخسر الفريق في آخر ثماني مباريات رسمية خاضها على ملعب ماراكانا، ⁢محققًا الفوز في ⁢ست منها.

ويعتمد فلامنجو على سجله المميز على‍ أرضه في بطولة كوبا ليبرتادوريس، حيث ​لم يخسر أي مباراة في آخر سبع مباريات خاضها‍ في ​الدور ربع النهائي، كما⁤ لم تهتز شباكه بأي⁢ هدف في جميع مبارياته⁣ الأربع التي ‌خاضها على ⁢ملعب ماراكانا في⁣ النسخة الحالية من البطولة.

بينارول.. ‌ الطموح لتكرار سيناريو 2011

على الجانب الآخر، يسعى بينارول إلى‍ تحقيق نتيجة إيجابية خارج ​أرضه، تسهل مهمته في مباراة ‍الإياب،⁣ ويطمح الفريق الأوروغوياني إلى⁣ تكرار ​سيناريو‍ عام 2011، عندما‍ أقصى فلامنجو⁢ من الدور ثمن النهائي.

وتأهل بينارول إلى⁤ ربع النهائي بعد فوزه على​ ريفر بليت الأرجنتيني ​بركلات الترجيح في دور ‌الـ16، بعد أن انتهت مباراتا الذهاب والإياب بالتعادل ​الإيجابي 2-2.

##​ مواجهة⁤ نارية مرتقبة

وستكون المواجهة ⁢بين ⁤الفريقين حامية الوطيس، حيث يمتلك كل فريق مجموعة⁢ من اللاعبين المميزين القادرين ‌على صناعة الفارق، ومن المتوقع ‌أن ‍تشهد المباراة حضورا جماهيريا كبيرا، خاصة⁢ من ⁤جانب جماهير فلامنجو، التي ستحاول مؤازرة فريقها⁢ لتحقيق الفوز.

وستكون​ هذه المواجهة هي الثالثة بين الفريقين ⁣في بطولة كوبا ليبرتادوريس، حيث سبق لهما أن التقيا في​ دور المجموعات عام 2011، وانتهت المباراتان بالتعادل.

صدام عمالقة أمريكا الجنوبية: فلامنجو وبينارول وجهاً لوجه في ليبرتادوريس

تتجه الأنظار مساء الخميس​ إلى ملعب ماراكانا الشهير في البرازيل، حيث يحتضن قمة كروية نارية ⁢تجمع‌ بين ⁤عملاقي كرة القدم في أمريكا الجنوبية، فلامنجو البرازيلي وبينارول الأوروغوياني، وذلك ضمن ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس ‍ليبرتادوريس.

ويطمح فلامنجو، الذي يشارك في ‌هذا الدور للمرة الثالثة في آخر أربع نسخ ⁣من البطولة، إلى استغلال عاملي​ الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية تُسهّل مهمته في مباراة الإياب، خاصةً بعد أن تمكن من تخطي عقبة ⁤بوليفار في الدور السابق بمجموع ⁣المباراتين⁣ (2-1)، رغم⁢ خسارته مباراة ⁤الذهاب بهدف نظيف.

​​ قائد فلامنجو جيرسون يحتفل بهدف
قائد ‍فلامنجو جيرسون يحتفل بهدف في 15 سبتمبر 2024 – حقوق الصورة: إيماجو

ولم ⁢يُقدم رجال المدرب تيتي الأداء المُنتظر منهم‌ في الدور السابق، حيث عانوا‍ الأمرّين⁣ أمام ⁤ ليبرتادوريس، واكتفوا بالاستحواذ ⁤على الكرة بنسبة 25% فقط، ‌وتلقّت شباكهم ثماني ⁣تسديدات، لكنهم‌ صمدوا في النهاية وحافظوا على ​ تقدمهم.

ويُمني فلامنجو ​النفس بتكرار سيناريو العام الماضي، عندما ⁤تجاوز عقبة ⁣أوليمبيا في دور الـ16، بعد خسارته ​ذهاباً بنتيجة (3-1).

ويدخل فلامنجو المباراة ‍بمعنويات مرتفعة، بعد ‍سلسلة من النتائج الإيجابية على ملعبه ⁣”ماراكانا”، حيث لم يخسر ⁢في آخر ثماني ⁢مباريات رسمية خاضها على هذا الملعب، فاز في ست منها، بينما تعادل في مباراتين.

ويُعد ملعب “ماراكانا” حصناً منيعاً لفلامنجو في بطولة ليبرتادوريس، ⁢حيث فاز الفريق​ بجميع مبارياته الأربع​ التي خاضها على هذا الملعب في النسخة⁤ الحالية من البطولة،‍ ولم تتلقّ شباكه أي هدف.

وعلى الجانب الآخر، يسعى⁢ بينارول بقيادة مدربه دييغو أغيري⁣ إلى تحقيق نتيجة إيجابية ‌خارج أرضه تُعزّز حظوظه في‍ التأهل⁣ إلى الدور نصف النهائي، ​خاصةً وأن الفريق يمتلك سجلاً جيداً في الأدوار الإقصائية،​ حيث لم يخسر في آخر خمس مباريات خاضها خارج أرضه ‍في جميع المسابقات، باستثناء هزيمته أمام ذا سترونجست في إياب دور الـ16 من البطولة الحالية.

كابتن بينارول جاستون ⁢راميريز
كابتن بينارول جاستون راميريز في‍ 4 أبريل 2024⁢ – حقوق الصورة: إيماجو

ويُدرك بينارول جيداً صعوبة المهمة التي تنتظره أمام فلامنجو، خاصةً وأن الفريق البرازيلي لم يخسر‍ في آخر سبع مباريات خاضها في الدور ⁣ربع النهائي من بطولة ليبرتادوريس.

ويُعوّل بينارول على قوته الهجومية ‍الضاربة، بقيادة الهداف فاكوندو باتيستا، الذي‌ ساهم بشكل كبير في تأهل الفريق‍ إلى هذا الدور، بعد أن سجل⁣ هدفاً في مباراة الذهاب أمام ذا سترونجست.

وتُشير الإحصائيات إلى أن بينارول لم يخسر مطلقاً أي⁤ مباراة في ​كأس ليبرتادوريس⁢ ضد فلامنجو، حيث⁣ فاز بثلاثة‍ من المواجهات الأربع التي جمعت‌ بينهما في هذه البطولة، ولم تتلقّ شباكه ‌أي ​هدف ⁣في⁢ أي​ من تلك المواجهات.

التشكيلة ⁤المتوقعة:

فلامنجو:

حراسة‌ المرمى:‌ روسي
خط الدفاع: فاريلا، برونو، بيريرا، لوكاس
خط الوسط: ألان، بولغار، جيرسون، دي أراسكايتا
خط الهجوم: أراوجو، غابرييل باربوسا

بينارول:

حراسة المرمى: ​أغيري
خط ⁣الدفاع: ميلان، كويلهو،​ مينديز، رودريجيز
خط⁤ الوسط: أوليفيرا، راميريز،⁢ جارسيا، باتيستا
خط الهجوم: دارياس، أرجينتا

تاريخ المواجهات:

التقى الفريقان‌ من قبل في 4 مناسبات⁣ في بطولة كأس ليبرتادوريس، حقق بينارول الفوز في 3 مباريات، بينما انتهت مباراة واحدة بالتعادل.

هل يحافظ فلامنجو على سجله الخالي من الهزائم على أرضه، أم ينجح بينارول في تحقيق ​فوز⁤ تاريخي؟

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى