الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

🔥 فلومينينسي ضد جريميو: صدام برازيلي حاسم في ليبرتادوريس! 💥

Listen to this article

‍مواجهة نارية في ماراكانا: هل ينجح فلومينينسي في ⁤قلب الطاولة على جريميو؟

تتجه الأنظار مساء الثلاثاء من يوليو إلى ملعب‌ ماراكانا الشهير، حيث يحتضن مواجهة حاسمة بين عملاقين من عمالقة كرة القدم البرازيلية، فلومينينسي وجريميو، ضمن منافسات إياب دور ⁢الـ16 من⁢ بطولة كأس ليبرتادوريس.

يدخل فلومينينسي المباراة وهو مُلزم بتحقيق الفوز لضمان التأهل إلى الدور ربع النهائي، بعد هزيمته ذهاباً على⁢ يد‍ جريميو ⁤بنتيجة 2-1 في مباراة ⁣مثيرة​ شهدت تألق الضيوف.⁢

لاعبو فلومينينسي في مباراة سابقة

لاعبو فلومينينسي في مباراة سابقة

تحديات تواجه أصحاب الأرض

    لا ​يخفى على أحد ⁤أن مهمة فلومينينسي لن تكون سهلة على الإطلاق،⁤  فهو يواجه ⁢خصماً عنيداً  تمكن من فرض  شخصيته ⁢ في مباراة الذهاب،⁢ كما يعاني  "التريـــكولور"  من تراجع في النتائج  في الفترة الأخيرة، حيث لم يحقق  الفوز في آخر‍ أربع⁢ مباريات خاضها في جميع المسابقات، ‌ وكان آخرها التعادل المخيب للآمال أمام ‍كورينثيانز في الدوري⁢ البرازيلي. 

وعلى الرغم من  أن  فلومينينسي  لم يخسر  على أرضه في ‍ماراكانا  في آخر ⁣أربع⁢ مباريات، إلا أن ⁣ تاريخ مواجهاته المباشرة مع  جريميو  في الأدوار الإقصائية من كأس ليبرتادوريس  لا يبشر بالخير، حيث  كانت  آخر مرة خسر ⁢فيها  مباراة الذهاب  في عام 2013  أمام ⁣ إيمليك،⁣  لكنه  تمكن من  التعويض في مباراة الإياب  وحقق  التأهل. 

جريميو.. بحثاً عن​ التأهل

في المقابل، يسعى جريميو إلى ⁢ تأكيد تفوقه على فلومينينسي وخطف بطاقة التأهل إلى الدور المقبل، ⁢ويدرك “التـــريكولور” أن المهمة لن ⁢ تكون ⁢ سهلة في ماراكانا، لكنه سيدخل المباراة بطموح كبير وعزيمة عالية لتحقيق النتيجة المُرجوة.

ويعتمد جريميو على صلابة دفاعه الذي لم يستقبل ​ سوى هدف ⁤واحد في آخر ثلاث ⁢ مباريات، بالإضافة إلى خط هجومه القوي بقيادة ‌ ⁤..

مواجهة مفتوحة

    مُجملاً،  تُعتبر  مباراة ⁣ فلومينينسي  وجريميو  من  أقوى  ⁢مباريات  دور  الـ16  في  ‌كأس⁤  ليبرتادوريس،  فهي  ‍تجمع  بين  ​فريقين ‌ كبيرين  يمتلكان  تاريخاً  حافلاً  ⁤بالإنجازات  والألقاب،  ومن  المتوقع  أن  تكون  المواجهة  قوية  ومثيرة ⁣ من  أجل  حجز  بطاقة  التأهل ⁤ إلى  ⁤الدور  ربع  النهائي. </p>##  مواجهة نارية في ماراكانا: ⁤هل‍ يحافظ جريميو على​ حلمه القاري أمام فلومينينسي؟

تتجه الأنظار مساء الثلاثاء إلى ملعب ماراكانا الشهير، حيث يحتضن مواجهة حاسمة بين عملاقي الكرة البرازيلية، فلومينينسي وضيفه جريميو، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة كأس ليبرتادوريس.

ويدخل جريميو المباراة وهو يمتلك‌ أفضلية ⁢نسبية، بعد فوزه ذهاباً على ‌أرضه ​بهدفين لهدف، مما​ يمنحه ⁤ فرصة التأهل لدور الثمانية في حال تفاديه الهزيمة أو حتى الخسارة بفارق هدف ‌وحيد.


فلومينينسي يسعى لريمونتادا تاريخية

لاعبو⁣ فلومينينسي في المباراة يوم 30 يوليو 2024© إيماجو

يجد فلومينينسي نفسه أمام مهمة ‌صعبة، حيث يحتاج للفوز بفارق هدفين على الأقل لضمان التأهل. وتزيد من ​صعوبة المهمة⁢ السلسلة السلبية للفريق، ⁢ حيث لم يحقق أي فوز في آخر أربع مباريات خاضها ‌في مختلف المسابقات، كان آخرها التعادل السلبي أمام كورينثيانز في الدوري‍ البرازيلي.

وعلى الرغم من أن فلومينينسي لم يخسر في ⁤آخر أربع مباريات على ملعبه‌ “ماراكانا”، إلا أن ⁣ تاريخ مواجهاته المباشرة مع جريميو في ليبرتادوريس لا يبشر بالخير، حيث لم يسبق له الفوز على منافسه في آخر​ ثلاث​ مباريات جمعتهما في البطولة‌ القارية. ‍

ويعاني فلومينينسي من غيابات ‍مؤثرة في صفوفه، أبرزها ‍الظهير الأيسر كايو هنريكي، ولاعب الوسط أندريه، والمهاجم ماركينيوس، بسبب ⁣الإصابة. ⁤


جريميو..⁤ ‍طموح التأهل يواجه شبح ‌الإصابات

رد فعل مدرب جريميو ريناتو جاوتشو⁣ في 9 يوليو 2023© رويترز

على ‌الجانب الآخر، ​يدخل جريميو المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد​ أن حقق ​الفوز في آخر أربع مباريات خاضها ⁤خارج أرضه في ‌مختلف المسابقات، كما​ لم يخسر في آخر خمس مباريات ⁣في بطولة ⁤ كأس ليبرتادوريس.

ويسعى المدرب المخضرم ريناتو جاوتشو لقيادة جريميو لتحقيق نتيجة ‍إيجابية في ماراكانا، لضمان التأهل لربع النهائي للمرة الأولى منذ⁤ عام 2020.

ويعول جريميو⁣ على الخبرة الكبيرة للاعبيه، وعلى رأسهم المهاجم⁣ المخضرم لويس سواريز، والذي سجل هدفاً في مباراة الذهاب.

⁤ ولكن تتقلص حظوظ جريميو في تحقيق ⁣نتيجة‌ إيجابية ​بسبب الغيابات المؤثرة‍ في صفوفه، والتي ⁣ يأتي على⁣ رأسها ‍⁣ المدافع والتر كانمان، ولاعب الوسط ‌ فيرينها، بسبب الإصابة.


التشكيلات​ المتوقعة

التشكيل المتوقع لفلومينينسي:

فابيو (حارس مرمى) – ‌صامويل ​خافيير، نينو، ديفيد براز،‍ مارلون⁣ – ⁤أندريه، مارتينيلي – جون أرياس، جيرمان كانو، كينو -⁢ جون كينيدي.

التشكيل المتوقع لجريميو:

غابرييل غراندو (حارس مرمى) – ​ فابيو، برونو ألفيس، برونو أوفيني،‌ ريجينالدو – ⁢ فيلاسانتي، كاربايو، بيتي، ‌ كريستالدو، فيريرا‍ – سواريز.


توقعات .. ندية ⁤كبيرة ⁤ ​وترجيح كفة جريميو

كلمات SM على خلفية خضراء

يتوقع أن تشهد ​المباراة ندية كبيرة بين الفريقين، خاصة ​وأن فلومينينسي سيبذل قصارى جهده لتحقيق الريمونتادا، في حين سيلعب جريميو بحذر‌ دفاعي للحفاظ على تقدمه.

وتشير معظم التوقعات إلى ترجيح ​كفة جريميو في التأهل لدور الثمانية، مستفيداً من ⁤فوزه ذهاباً، وخبرة لاعبيه، وقدرتهم على التعامل مع ضغط المباريات‌ الكبيرة.

ولكن‍ يبقى⁣ ‍عامل المفاجآت وارداً في كرة القدم، خاصة⁤ في ⁣ المباريات الإقصائية، ‍ مما يجعل من مواجهة فلومينينسي وجريميو مفتوحة على كل الاحتمالات.




المعرف: 550670: 1false2false3false:⁣ QQ:: من سطح مكتب قاعدة⁢ البيانات:⁤ LenBod: Collect12132:

معاينات البريد الإلكتروني

انقر هنا للحصول⁤ على شامة رياضيةاحصل⁤ على⁢ معاينات وتوقعات يومية عبر البريد ⁤الإلكتروني لكل مباراة ⁣كبرى!


اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى