الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
الدوري الانجليزي

🚨 عاجل: أنتوني إلى فنربخشة؟ مورينيو يُريد النجم البرازيلي! 🇹🇷 🇧🇷

Listen to this article

‍هل يشهد ملعب فنربخشة تألق أنتوني⁤ من جديد؟

تتجه الأنظار نحو نادي فنربخشة التركي الذي يسعى لانتزاع صفقة مميزة في ‍الأيام⁣ الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية، حيث ⁢كشفت تقارير صحفية عن رغبة النادي⁢ في استعارة‌ الجناح البرازيلي الموهوب، أنتوني، من مانشستر ‌يونايتد الإنجليزي.

ووفقًا لصحيفة ⁤”ديلي ميل” البريطانية، يسعى المدرب البرتغالي ‍المخضرم، جوزيه مورينيو، إلى تعزيز ⁤ خط هجوم فريقه ​ بلاعب يمتلك سرعة ومهارات أنتوني، خاصةً ‌مع⁢ اقتراب إغلاق سوق الانتقالات في تركيا في الثالث عشر ‍من سبتمبر/أيلول.

⁤ عودة مُرتقبة إلى ‌ الأضواء؟

تألق أنتوني بشكل لافت مع أياكس أمستردام⁤ الهولندي تحت قيادة المدرب إريك‌ تين هاج،‌ الأمر الذي دفع​ تين هاج لضمّه إلى صفوف الشياطين الحمر في صيف 2022 ⁣ مقابل مبلغ ضخم ‌ بلغ 85.5 مليون جنيه إسترليني.

لكن ⁢⁢ مسيرة ​ اللاعب ‌ البرازيلي في أولد ترافورد لم ترتقِ ⁤ إلى⁣ مستوى‌ التوقعات، حيث عانى ‌ من صعوبة التأقلم ⁤ مع أجواء الدوري الإنجليزي الممتاز، لينخفض معدل مشاركاته بشكل‌ ملحوظ. ⁢ففي الموسم الماضي،‍ شارك أنتوني في 29 ‍ مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه⁣ لم يسجل ‍ ⁣سوى هدفين ‍ فقط.

ومع بزوغ نجم لاعبين مثل ماركوس راشفورد و⁤ أليخاندرو جارناتشو‍ و أماد ديالو، بات من⁣ الصعب ​ على أنتوني حجز مكان أساسي في​ تشكيلة تين هاج. ففي الموسم الحالي،⁤ لم يشارك⁢ اللاعب ​سوى لدقيقة واحدة فقط.

فرصة لإعادة اكتشاف ⁣الذات

يمثل الانضمام إلى‌ فنربخشة ⁤ ⁣فرصة مثالية للاعب البرازيلي لإعادة اكتشاف نفسه ‍ وإثبات قدراته. ⁢ ففي تركيا، سيجد ⁣ أنتوني أجواءً أكثر هدوءًا ومناسبة للعودة إلى مستواه ‌ المعهود. كما أن اللعب تحت⁤ قيادة‌ مدرب ‍ من⁣ عيار ‍ جوزيه‌ مورينيو ⁤سيكون له أثر كبير في تطوير مستواه ⁤ الفني ​ والتكتيكي.

ولا شك أن⁤ ⁣ جماهير فنربخشة⁣ تترقب ​ هذه ⁢الصفقة بفارغ الصبر، حيث تأمل ⁢ أن يكون أنتوني هو‌ ⁣القطعة المفقودة التي ستعيد الفريق إلى منصات ⁤ التتويج.

المصدر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى