الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

🔥 فولهام ضد ليستر سيتي: صدام مثير في البريميرليج! 💥

Listen to this article

⁣عودة مُثيرة للدوري‌ الإنجليزي: هل ينتفض فولهام وليستر ​سيتي‌ بعد البداية المُخيّبة؟

تتجه الأنظار ⁤يوم ⁢السبت صوب ‍ملعب كرافن كوتج،⁢ حيث ⁤يستضيف ​فولهام خصمه​ ليستر⁢ سيتي في مواجهة حماسية⁤ ضمن منافسات الجولة الثانية من‍ الدوري ​الإنجليزي الممتاز. ويسعى كلا الفريقين لتعويض البداية المُخيّبة في افتتاحية الموسم، حيثُ مُنيَ ​فولهام بهزيمةٍ قاسيةٍ ‍أمام مانشستر يونايتد، بينما اكتفى ليستر ⁢سيتي بنقطة وحيدة من أنياب توتنهام هوتسبير.


فولهام: ⁣البحث عن التوازن ‍بين ‍الدفاع والهجوم

ماركو سيلفا، ⁣الذي‌ تحدث عن ‌مهاجمي فولهام⁣ بعد أن سجلوا أربعة أهداف لتأكيد هبوط لوتون من الدوري‌ الإنجليزي⁣ الممتاز في الفوز ⁣4-2 على طريق كينيلورث، 5​ مايو‌ 2024 ⁢ [on August 8, 2024]© إيماجو

بدأ⁣ رجال المدرب ماركو سيلفا الموسم الجديد بنفس الطريقة⁤ التي أنهوا بها الموسم ​الماضي، حيثُ⁢ تميّز أداؤهم بالصلابة الدفاعية والتنظيم ‌المُحكم. ففي مواجهة⁣ مانشستر يونايتد، نجحوا في إحباط ‍هجمات كتيبة المدرب إريك تين هاج، وكادوا أن يخرجوا بنقطةٍ ثمينةٍ ‍لولا هدف الوافد الجديد جوشوا زيركزي في​ الدقائق ⁢الأخيرة.

وعلى الرغم من الأداء الدفاعي الجيد، إلا أن ​ فولهام عانى‍ في الجانب الهجومي، حيث غابت الفعالية⁤ عن ​ الخط الأمامي. ويُدرك ​سيلفا ⁢ضرورة إيجاد التوازن بين الدفاع والهجوم ​لتحقيق نتائج إيجابية في قادم الجولات.

ليستر سيتي: بداية واعدة ⁣تحت قيادة كوبر

من جانبه، قدم ليستر سيتي أداءً مشرفًا أمام توتنهام هوتسبير، حيثُ​ نجحوا ⁤في العودة بالنتيجة وخطف نقطةٍ ثمينةٍ ​من ملعبهم. ويُحسب للمدرب ستيف كوبر قدرته‌ على بث روح ⁣ قتالية ‌في نفوس لاعبيه، خاصةً بعد البداية⁤ المُخيّبة‍ ‌بالهبوط إلى ‍دوري‌ الدرجة الأولى في الموسم الماضي.

ويُعوّل ليستر سيتي على خبرة لاعبيه⁤ في ​ مواجهة فولهام،⁣ حيثُ يسعى لتحقيق ⁢ أول فوز له في الموسم⁢ الجديد.

تاريخ ⁤المواجهات: الأفضلية لفولهام

تاريخيًا، ​ يتفوق فولهام على ليستر سيتي في المواجهات المباشرة، حيثُ ‌فاز في ⁢4 من ‍ آخر 5 مباريات جمعت بينهما في الدوري الإنجليزي الممتاز. فهل يتمكن فولهام من‌ مواصلة تفوقه على ليستر سيتي،‍ أم أن⁤ الثعالب ستُحقق مفاجأة في كرافن كوتج؟

## عودة مُثيرة للدوري الإنجليزي:‌ فولهام وليستر⁣ وجهاً لوجه⁣ في قمة ​نارية

تتجه الأنظار صوب ملعب كرافن كوتيج يوم السبت القادم، حيث يستضيف فولهام​ خصمه ليستر سيتي ‌في مواجهة حماسية ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-2025. ⁣كلا الفريقين يبحث عن فوزه الأول في‌ رحلة البحث ​عن موسمٍ مُثمر بعد عودتهما ‍مُجدداً إلى ‌دوري الأضواء. ⁤

البداية لم‌ تكن مثالية‍ لكلا الفريقين، حيث سقط فولهام في فخ الهُزيمة أمام مانشستر يونايتد بهدفٍ‌ مُتأخر، بينما اقتنص ليستر سيتي تعادلاً مُثيراً⁢ من براثن توتنهام⁣ هوتسبير بهدفٍ لمثله.

صراعٌ تكتيكي مُرتقب

ماركو سيلفا، الذي ‌تحدث عن مهاجمي فولهام⁣ بعد أن سجلوا أربعة أهداف لتأكيد هبوط لوتون من الدوري⁣ الإنجليزي الممتاز في الفوز 4-2 على طريق كينيلورث، 5 مايو 2024 [on August 8, 2024]

يدخل ماركو سيلفا، ⁤مُدرب فولهام،‍ المُباراة وعينه​ على⁣ النقاط الثلاث ⁣كاملة، خصوصاً بعد الأداء الجيد الذي قدمه فريقه أمام مانشستر يونايتد، بالرغم من عدم استغلال الفرص⁤ التي أتيحت لهم.

على الجانب الآخر، ⁢يأمل ستيف‍ كوبر، مُدرب ليستر سيتي، في استثمار الروح القتالية العالية ​التي أظهرها ⁣لاعبوه أمام توتنهام، وتحقيق نتيجة ⁣إيجابية تُعزز من⁣ ثقة الفريق ⁤في بداية‍ مشواره بالدوري.

غيابات مؤثرة ⁣ورهانات ‍هجومية

يفتقد فولهام لخدمات⁢ نجمه ألكساندر ميتروفيتش المُنضم حديثاً إلى نادي أهلي جدة السعودي، ⁤مما سيضع المزيد من ‌الضغط على باقي ‍المهاجمين لتعويض غيابه.

في المقابل، يعوّل ليستر سيتي على خطورته الهجومية بقيادة​ جيمي فاردي، الذي لا يزال يُقدم ‍مستويات مميزة بالرغم من تقدمه في العمر.⁣

تاريخ المواجهات‌ يُنذر بمُباراة مثيرة

التاريخ يُشير ‍إلى ندية كبيرة‍ بين الفريقين، حيث ⁢التقى‌ فولهام‍ وليستر سيتي في 26 مُباراة سابقة ‌في الدوري الإنجليزي الممتاز، حقق فولهام الفوز في 8 مُباريات، بينما فاز ليستر سيتي في 10 مُباريات، ​وحسم التعادل‍ نتيجة 8 مُباريات.

فمن سيكون صاحب الكلمة العليا في قمة السبت؟ ⁤هل ينجح فولهام في⁣ تحقيق ⁢فوزه‌ الأول؟ أم يُواصل ليستر سيتي نتائجه الإيجابية؟ الإجابة ستكون⁤ على أرض الملعب.⁣

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى