الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
الدوري الألماني

فيكتور بونيفاس يتحدث عن دفاع باير ليفركوزن عن لقبه، ومقارنته بهاري كين والمزيد…

Listen to this article

بونيفاس: ليفركوزن ⁢جائع للمزيد و أنا أسعى للتطور

بعد موسم استثنائي حصد فيه باير ليفركوزن لقب الدوري الألماني وكأس ألمانيا، التقى موقع Bundesliga.com بالنجم النيجيري فيكتور⁤ بونيفاس، الذي تُوّج بلقب أفضل لاعب صاعد في الموسم، للحديث عن طموحاته المستقبلية ورؤيته للموسم الجديد.

طموح لا ينضب ⁢

أكد بونيفاس أن الفريق لا يشعر بالرضا عن نفسه بعد تحقيق‌ الثنائية المحلية، ⁢بل يطمح‍ لتحقيق المزيد من النجاحات وإسعاد جماهير النادي التي ‍قدمت دعمًا هائلاً للفريق خلال الموسم الماضي.

وعند سؤاله عن اللقب الذي يُفضّل تحقيقه في حال كان عليه الاختيار بين لقب وآخر، اختار بونيفاس⁣ لقب الدوري الألماني، مُعللاً ذلك بأن النادي لم يُحقق هذا اللقب من قبل، وأن الفوز به سيكون له طعم خاص بالنسبة للاعبين ⁣والجماهير على حد سواء.

بونيفاس: لازلت أتعلم ‌

ورغم ⁢النجاحات الفردية ​التي حققها، يرى بونيفاس أن أمامه ⁣الكثير⁣ ليُقدمه،⁤ وأنه لا يزال في مرحلة التعلم⁤ والتطور. وأكد أنه يسعى جاهدًا لتحسين مستواه الفني والبدني، واكتساب خبرات جديدة من أجل مساعدة الفريق على تحقيق⁢ أهدافه.

وأشار بونيفاس إلى أن كرة القدم هي لعبة جماعية، وأن⁢ نجاح الفريق هو الأهم بالنسبة له. وقال: “طالما ⁤أننا نفوز، فأنا سعيد وأنا‌ بخير مع ذلك”.⁤

‍ لمسة وفاء

وفي لفتة رائعة تعكس وفاءه وتقديره لمن ساندوه في مسيرته، قام بونيفاس بدعوة مدربه الأول في نيجيريا لحضور احتفالات ‌التتويج بلقب​ الدوري ‌الألماني.

وأوضح ‍بونيفاس أن هذا المدرب كان له فضل كبير عليه، حيثُ منحه الفرصة الأولى لإبراز موهبته، وكان بمثابة الأب الروحي له خلال سنواته الأولى في عالم كرة القدم.

وأضاف بونيفاس: “أردت‌ أن أُظهر له مدى التقدير والامتنان لما قدمه لي، وأن أجعله جزءًا من هذه اللحظة التاريخية في مسيرتي”.

⁣ مستقبل واعد

ويُجسد بونيفاس نموذجًا للاعب الشاب الطموح الذي يمتلك الموهبة والرغبة في التطور والوصول إلى‍ القمة. ومن المؤكد أن ⁤باير ليفركوزن سيكون سعيدًا جدًا ⁣ببقاء هذا ⁤اللاعب المميز بين صفوفه لسنوات طويلة قادمة.

## بونيفاس: طموح⁢ لا ينضب ورغبة جامحة في كتابة التاريخ مع ليفركوزن

بعد موسم استثنائي تُوج فيه باير ليفركوزن بلقبي الدوري الألماني ​وكأس ألمانيا، التقى موقع Bundesliga.com بالنجم النيجيري الصاعد فيكتور بونيفاس، الذي حصد جائزة ‌أفضل لاعب صاعد في الموسم، للحديث ‍عن ⁢طموحاته المستقبلية ورؤيته للموسم الجديد.

### ⁤رحلة من⁤ الأحلام إلى منصات التتويج

لم يخفِ بونيفاس سعادته ​الغامرة بالإنجازات التي حققها مع ليفركوزن، مؤكدًا أن الفضل في‌ ذلك ‌يعود للجهد الجماعي للفريق بأكمله. وأشار إلى أن رؤية جماهير النادي سعيدة بهذا الشكل يُعدّ دافعًا كبيرًا لمواصلة العمل بجدية وتقديم المزيد من العطاء في المواسم المقبلة.

وعن ⁢اختياره للدوري الألماني كأهم لقب بالنسبة له، أوضح بونيفاس أن هذا اللقب بالذات غائب عن خزائن ‌النادي ⁤منذ فترة ‌طويلة، وأن ‍الفوز به سيُسعد جماهير ليفركوزن بشكلٍ استثنائي.

### بونيفاس: رحلة التطور مستمرة ‍

ورداً على سؤال حول ما إذا كان قد وصل لذروة مستواه، أكد بونيفاس أن مشواره الكروي لا يزال في بدايته، وأنه يمتلك الكثير ليقدمه في المستقبل. وأضاف أنه يسعى دائمًا للتعلم والتطور، وأن طموحه لا حدود له.

وأشار بونيفاس إلى أن تطوره⁣ لا يقتصر على الجانب الفردي فقط، بل يشمل أيضًا الجانب الجماعي ⁤للفريق. وأكد أن الانسجام والتناغم بين ⁣ اللاعبين هو أحد أهم ⁢ عوامل النجاح.

### لمسة وفاء من نجم صاعد

وفي ‍لفتة نبيلة تجسد الوفاء والعرفان، قام بونيفاس بدعوة ​ مدربه الأول في نيجيريا لحضور احتفالات ⁢الفوز باللقب. وأوضح بونيفاس أن ‌ هذا المدرب ‍ كان له فضل كبير عليه في بداية‍ مشواره الكروي، وأنه أراد أن⁣ يُشاركه هذه اللحظات التاريخية.

### مستقبل مشرق ينتظر بونيفاس ⁤وليفركوزن

مع طموح لا ينضب ورغبة جامحة في كتابة التاريخ، يبدو ⁢ أن المستقبل مشرق أمام بونيفاس وفريقه ليفركوزن. فهل ينجح النجم النيجيري في قيادة ‍ فريقه لتحقيق المزيد من الإنجازات في المواسم المقبلة؟

بونيفاس: طموح لا ينتهي في باير ليفركوزن

بعد موسم استثنائي تُوج فيه باير ليفركوزن بلقبي الدوري والكأس، التقى موقع Bundesliga.com بالنجم النيجيري فيكتور ​بونيفاس للحديث⁣ عن طموحاته المستقبلية مع الفريق ورؤيته ​للموسم ⁤الجديد.

التحدي الأكبر: تكرار الإنجاز

أكد بونيفاس أن تكرار إنجاز الموسم الماضي هو التحدي‍ الأكبر الذي يواجه ‌الفريق، مشيراً إلى أن الفوز بلقب ​الدوري سيكون له طعم خاص كونه اللقب الغائب عن خزائن النادي.

وقال بونيفاس: “الفوز بالدوري هو الهدف الأهم. باير ليفركوزن لم يسبق له الفوز بهذا ‍اللقب،⁤ ونحن⁣ نطمح لأن نكون أول جيل يحقق هذا ​الإنجاز التاريخي”.

بونيفاس: رحلة التطور مستمرة

ورداً ‍على سؤال حول ما إذا كان قد وصل إلى أقصى⁣ إمكانياته، أكد بونيفاس أن رحلة تطوره الكروي لا تزال في بدايتها، وأنه⁤ يسعى دائماً ⁣لتعلم وتحسين مهاراته.

وأضاف: “أنا أتعلم كل يوم. أسعى دائماً لتطوير مهاراتي ⁢في جميع الجوانب، سواءً⁤ على المستوى الفردي أو الجماعي. أؤمن بقدرتي على تقديم المزيد للفريق وتحقيق المزيد من النجاحات”.

مدرب نيجيري وراء رحلة النجومية

وكشف بونيفاس عن الدور ⁣الكبير⁤ الذي‍ لعبه مدربه السابق في نيجيريا في مسيرته الكروية، حيث قام بدعوته لحضور⁣ نهائي الكأس كنوع من رد الجميل.

وقال⁤ بونيفاس: “لقد كان أول من آمن بموهبتي ومنحني الفرصة لإبراز قدراتي. أردت أن أشاركه فرحة الفوز باللقب تقديراً لدوره الكبير في مسيرتي”.

⁢بونيفاس: طموح يتخطى الألقاب الفردية

وعلى الرغم من تتويجه بجائزة أفضل لاعب شاب⁤ في الموسم الماضي، إلا أن بونيفاس أكد⁢ أن‌ طموحه يتخطى الألقاب​ الفردية، مشيراً إلى أن النجاح الجماعي هو هدفه⁢ الأسمى.

واختتم بونيفاس حديثه قائلاً: “الفوز بالألقاب الفردية يسعدني، لكن يبقى الهدف ⁢الأهم هو تحقيق النجاحات مع الفريق. أريد‌ أن أكون ​جزءاً من ‍فريق يسطر التاريخ ⁤ ويصنع الفرحة‍ للجماهير”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى