الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

قاسم باشا ضد أضنة ديميرسبور: توقعات وتحليل لمباراة نارية في الدوري التركي

Listen to this article

قاسم باشا وأضنة دميرسبور: صراع‌ البقاء مبكراً في الدوري التركي

تتجه الأنظار ⁣يوم الأحد​ إلى ملعب رجب طيب أردوغان حيث يحتضن صراعًا مبكرًا ‍بين فريقين يبحثان عن أول ⁣انتصار لهما في الدوري التركي الممتاز​ لموسم 2024-25، حينما يستضيف قاسم باشا ضيفه‍ أضنة دميرسبور.

يوسف براسي من أضنة دميرسبور في مباراة ضد إسطنبول سبور ‍في 4 مايو 2024© إيماجو

بداية متعثرة للفريقين

يدخل الفريقان المباراة بعد بداية متعثرة في ‍الدوري، حيث تعرّض قاسم باشا لخسارة قاسية على أرضه ‍أمام كونيا سبور بنتيجة 3-2 في الجولة الافتتاحية، قبل أن ينتزع تعادلًا بشق​ الأنفس ⁢من‍ هاتاي سبور بهدفٍ لمثله⁢ في الجولة الماضية.

وعلى⁢ الجانب الآخر، لم يكن حال أضنة ⁤دميرسبور أفضل حالاً، ⁣حيث يسعى هو الآخر لتحقيق أول انتصار له⁤ في ‍الموسم الجديد.

مواجهات تاريخية⁢ مشتعلة

تاريخياً، تُعتبر المواجهات ⁢بين الفريقين حافلة بالإثارة، حيث شهد الموسم الماضي‌ تفوقاً واضحاً⁣ لأضنة⁣ دميرسبور الذي حصد العلامة الكاملة في مواجهتي الذهاب والإياب. فهل يتمكن “قاسم باشا” من كسر ‍عقدة “أضنة دميرسبور” وتحقيق فوزه الأول‌ في الدوري؟

آمال عريضة للمدربين

يعوّل⁣ مدرب ‍قاسم باشا، سامي أوجورلو، على الروح القتالية التي أظهرها لاعبوه في مباراة هاتاي سبور، ويسعى‍ لتحقيق أول انتصار له أمام جماهيره.

بينما يأمل مدرب أضنة دميرسبور في استغلال حالة عدم الاستقرار​ التي يعيشها ‌”قاسم ⁢باشا” لتحقيق نتيجة إيجابية تُعيد الفريق ​إلى سكة الانتصارات.

مباراة مفتوحة على‌ كل الاحتمالات

تُعتبر المباراة‌ مفتوحة على كل الاحتمالات، ​فكلا الفريقين يبحث عن فوزه الأول في الدوري، مما سيضفي على المواجهة المزيد من الإثارة والندية. ⁢

## صدام⁢ مرتقب في إسطنبول: هل ينتفض‌ قاسم باشا أم يواصل أضنة ديميرسبور رحلة التعثر؟

تتجه الأنظار صوب‌ ملعب رجب طيب أردوغان يوم ⁤الأحد القادم، حيث يستضيف قاسم باشا نظيره أضنة ⁣ديميرسبور في قمة نارية ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري التركي الممتاز. ⁣ ​يدخل الفريقان اللقاء وعينهما⁢ على النقاط الثلاث، بعد بداية ⁣متعثرة لكليهما في الموسم الجديد.

يوسف براسي من أضنة دميرسبور في ⁢مباراة ضد إسطنبول⁣ سبور

قاسم ‌باشا: بحثًا عن فك العقدة وتحقيق ⁣الانتصار الأول

يسعى قاسم باشا بقيادة مدربه سامي أوجورلو إلى نفض غبار البداية⁤ المتعثرة وتحقيق الانتصار‌ الأول في الدوري، بعد تعادل مخيب أمام هاتاي ⁤سبور (1-1) وهزيمة ⁤ أمام كونيا سبور⁢ (3-2)‍ في الجولتين الماضيتين. ويعول ⁢الفريق على عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة ​إيجابية، خصوصًا‌ وأنّ تاريخ​ مواجهاته المباشرة مع أضنة ديميرسبور يحمل في طياته نتائج إيجابية، حيث لم يخسر “الزرق” في آخر أربع مباريات جمعتهما.

ويُمني قاسم‍ باشا ⁣النفس بتقديم أداء قوي ⁣يفوق ما قدمه ‍في الموسم الماضي، حيث احتل‍ المركز الخامس في جدول الترتيب، وهو أفضل مركز له منذ عودته إلى دوري الأضواء عام ‌2012. ويُعوّل الفريق على الهداف المخضرم نونو دا كوستا، صاحب الـ ⁤33 عامًا، والذي سجل هدف التعادل في ⁤ المباراة الماضية، ليقود ​الهجوم نحو ‍ تحقيق الفوز.

أضنة⁢ ديميرسبور: رحلة البحث عن‌ التوازن تتواصل

على الجانب الآخر، يأمل أضنة ديميرسبور في الخروج من دوامة النتائج السلبية، ‌ بعد ⁤ هزيمتين⁤ متتاليتين أمام فنربخشة‍ (1-0) وكايكور ريزيسبور ​(2-1) ‍في أول جولتين من⁣ الدوري. ويُعاني ⁣ الفريق من ​ تراجع⁣ مستواه⁢ خارج أرضه، حيث لم ⁢ يتذوق طعم الفوز‍ في آخر 19 مباراة خاضها بعيدًا عن قواعده.

ويُدرك ⁢ المدرب‌ مايكل فالكانيس ⁤ صعوبة‍ المهمة‌ التي ⁢ تنتظر ‌فريقه، لكنّه يُراهن على روح‍ لاعبيه وقدرتهم على ⁣ تقديم ‌ ردة فعل ⁢ قوية. ويُعوّل الفريق على الجزائري يوسف البرعصي، الذي سجل هدف الفريق الوحيد ​ في ⁢ المباراة الماضية، لقيادة الهجوم نحو ⁣مرمى ‍قاسم باشا.

غيابات مؤثرة وتشكيلة⁤ متوقعة

سيفتقد قاسم ⁣باشا ‌لخدمات الثنائي إرديم سيتينكايا​ والصديقي يموت بسبب الإصابة، فيما ⁤تبقى⁣ ⁤مشاركة الوافد ‍ الجديد ⁣‍ جوميس⁤ الحديدي مشكوكة ​لعدم جاهزيته البدنية. ‍

في المقابل، يدخل أضنة ديميرسبور اللقاء⁣ ‌بكامل عناصره، باستثناء إدوارد ميشوت‌ الذي رحل عن الفريق‌ خلال فترة ⁣ الانتقالات الصيفية.

التشكيلة المتوقعة لقاسم باشا:

  • حراسة المرمى: جيانيوتيس
  • الدفاع: وينك، ⁣أوبوكو، سيفتبينار، أوزكان
  • الوسط:⁢ ساديكو، فال، هاجرادينوفيتش، كارا،⁤ أوانيس
  • الهجوم: كوستا

التشكيلة المتوقعة لأضنة ⁢ديميرسبور:

<

ul>

  • حراسة المرمى: دونميزر
  • الدفاع: مانيف، جولر، جرافيلون، رودريجيز
  • الوسط: محمدي، أيدوغان، موانزا، كول
  • اترك رد

    زر الذهاب إلى الأعلى