الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

كراولي تاون ضد بارنسلي: توقعات، تشكيلات، أخبار الفريق – بث مباشر!

Listen to this article

صراع العودة​ للانتصارات يجمع كرولي تاون وبارنسلي في مواجهة مشتعلة

تتجهز جماهير كرة القدم لمتابعة مباراة حماسية على ملعب برودفيلد يوم السبت، حيث‍ يستضيف كرولي تاون نادي بارنسلي في صراعٍ للعودة إلى سكة الانتصارات ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

يدخل كرولي تاون اللقاء ⁤بعد هزيمةٍ مُحبطةٍ أمام ويجان أثليتيك بهدفٍ نظيف في​ الجولة الماضية، ‌مُنهيًا سلسلة انتصارين مُبشرين في بداية مشوارهم بالدوري. وعلى الرغم من الخروج من كأس ⁤رابطة الأندية الإنجليزية على يد برايتون، إلا أن الأداء القوي الذي قدمه رجال المدرب سكوت ليندسي، خاصةً في الشوط الأول، يبث ‍التفاؤل في نفوس الجماهير.

أما بارنسلي، فقد تعادل في الجولة الماضية أمام نادي بورت فايل، لكنه استعاد توازنه سريعًا بفوزٍ مُثيرٍ على‍ ترانمير روفرز في كأس رابطة الأندية⁢ الإنجليزية. ويأمل رجال المدرب مايكل دافي في تحقيق الفوز الثاني لهم ‍في الدوري هذا الموسم، ومواصلة الزحف نحو صدارة الترتيب.

تاريخ المواجهات:

التقى ​الفريقان⁣ سابقًا في 14 مباراة، تميل الكفة فيها بشكلٍ طئلٍ لصالح بارنسلي، حيث حقق الفوز في 7 مباريات، بينما فاز كرولي تاون في 3 مباريات فقط، وحُسمت 4 مباريات بالتعادل.

أبرز اللاعبين:

سيعتمد كرولي تاون على هدافه دومينيك تيلمان، الذي ​سجل هدفين في أول جولتين⁢ من الدوري، بينما سيُعول بارنسلي على خبرة ديماندري غراي في خط الهجوم.

تحليل فني:

من المتوقع⁤ أن تشهد المباراة نديةً كبيرةً بين الفريقين، خاصةً مع رغبة كليهما في تحقيق الفوز. وسيلعب ⁣أصحاب الأرض بدفاعٍ مُنظمٍ مع الاعتماد على الهجمات المرتدة ⁣السريعة، بينما سيحاول بارنسلي فرض ‍أسلوبه الهجومي منذ البداية بحثًا عن هدفٍ مُبكر.

التوقعات:

من الصعب التكهن بنتيجة ⁣المباراة، لكن من المتوقع أن تكون المواجهة مفتوحة على كل الاحتمالات،⁢ مع أفضليةٍ نسبيةٍ لبارنسلي بفضل خبرته في دوري ‌الدرجة الأولى.

صراع العودة للانتصارات يجمع كراولي تاون وبارنسلي في برودفيلد

تتجه الأنظار⁢ صوب ملعب برودفيلد يوم ⁣السبت حيث يستضيف فريق كراولي تاون نظيره بارنسلي في مواجهة حماسية ضمن منافسات دوري ⁢الدرجة الأولى الإنجليزي. يسعى كلا الفريقين لطي صفحة الأسبوع الماضي والعودة إلى سكة الانتصارات بعد تعثرهما في الجولة الأخيرة.

مدير كرولي تاون سكوت ليندسي في 19 يوليو 2023
© رويترز

بداية قوية لكروالي ⁢تصطدم⁤ بعقبة ويجان:

يأمل فريق كراولي بقيادة مدربه سكوت ليندسي في تجاوز خيبة الأمل التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام ويجان ‍أثليتيك، والتي كلفتهم الخسارة بهدف دون رد. ‌ وكانت انطلاقة كروالي مثالية في بداية مشوارهم في دوري الدرجة⁤ الأولى، حيث حققوا ​انتصارين متتاليين على حساب بلاكبول وكامبريدج يونايتد. ‌

بارنسلي.. بين مطرقة التعادل وسندان الكأس:

على الجانب الآخر، يدخل بارنسلي المباراة بعد تعادله المخيب للآمال في ⁤الجولة الماضية، ‍ ويسعى⁤ لتحقيق الفوز الثاني له في الدوري. وكان الفريق قد تمكن من تجاوز عقبة‍ ميدلتون في كأس الاتحاد الإنجليزي منتصف الأسبوع، الأمر الذي سيمنح​ لاعبيه دفعة معنوية هامة قبل مواجهة كروالي.

تاريخ المواجهات.. أرقام وحقائق:

التقى الفريقان في 10 مناسبات سابقة، كانت الغلبة فيها لصالح بارنسلي الذي حقق 5 ‌ انتصارات، ​فيما كانت ⁤الغلبة لكروالي في ‍ 3 مواجهات، وحسم التعادل مباراتين. ⁢ وسجل بارنسلي ⁣ 15 هدفًا في ⁢ مرمى كروالي، ‌ بينما استقبلت شباكه ‌ 10 أهداف.

هل ينجح⁣ كروالي في استعادة ⁤ توازنه، أم ‌ أن بارنسلي سيواصل صحوته؟

ستكون الإجابة حاضرة على ‍​ أرضية ⁤الملعب يوم السبت، ⁣في مباراة تعد بالكثير من الإثارة والندية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى